أعلنت عدة شركات مياه غسيل المروقات بمحطات المياه التابعة لها وتطهير الخزانات لتقديم خدمة أفضل لعملائها مما يؤدي لقطع المياه اليوم السبت، وحددت مواعيد قطع المياه خلال الفترة الصباحية وأماكن انقطاع المياه ليتمكن المواطنون من توفير مغذى بديل، خاصة الأماكن الخدمية والمستشفيات والمخابز.

خريطة قطع المياه اليوم

وتنشر «الوطن» خريطة قطع المياه اليوم السبت، بالمحافظات وفقا لشركات المياه التابعة لها كالتالي:

- أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي ببني سويف، قطع المياه بمركز أهناسيا لإجراء أعمال التطهير الدورية في خزان محطة منشأة عبد الصمد  لمدة 14 ساعة اعتبارًا من الساعة 8 صباحًا حتى 10 مساًء.

أماكن قطع المياه اليوم

وكشفت شركة مياه المنوفية قطع المياه عن مركز السادات والتابعة له بداية من الساعة 10 صباحا حتى الساعة 2 ظهرا لمدة 4 ساعات للصيانة الدورية.

- كما أوضحت محافظة السويس قطع مياه الشرب بمنطقة بورتوفيق بحي السويس، لمدة 12 ساعة، من الساعة التاسعة مساءً الجمعة حت الساعة  التاسعة صباح اليوم السبت، لإجراء شبكة مياه هيئة قناة السويس أعمال صيانة وإحلال وتجديد على شبكة المياه والخطوط الرئيسية.

وأفادت  شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية، بقطع المياه عن بعض المناطق في مدينة جمصة لمدة 12 ساعة بداية من الساعة 6 مساء الجمعة، حتى 6 صباح السبت.

مواعيد قطع المياه بسوهاج

وصرحت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج بضعف المياه لمدة 48 ساعة بعدة قرى بمركز طهطا للصيانة الدورية من الساعة 8 صباح اليوم السبت، حتى الساعة 8 من صباح الاثنين المقبل.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: قطع المياه أماكن قطع المياه مواعيد قطع المياه سوهاج بنى سويف السويس المنوفية الیوم السبت قطع المیاه میاه الشرب شرکة میاه من الساعة

إقرأ أيضاً:

شركة آر إيه تي بي: انخفاض وقت انتظار قطارات مترو الأنفاق اعتبارًا من السبت المقبل

أعلنت شركة آر إيه تي بي، المشغلة للخط الثالث لمترو الأنفاق والقطار الكهربائي الخفيف LRT، أنه اعتبارًا من يوم السبت المقبل الموافق 6 يوليو، سيتم تقليل وقت الانتظار بين كل قطار خلال أوقات الذروة إلى 10 دقائق بدلًا من 15 دقيقة.

وحددت الشركة في بيان صادر اليوم أوقات الذروة، والتي تمتد من الساعة 7 صباحًا حتى الساعة 10 صباحًا، ومن الساعة 2 مساءً حتى الساعة 5 مساءً، على مسار الرحلات من محطة عدلي منصور إلى محطة مدينة الفنون والثقافة والعودة.

بهذه الخطوة، تسعى الشركة إلى تحسين تجربة المسافرين وتقديم خدمة أفضل عبر تقليل فترات الانتظار خلال ساعات الذروة على مسارها الرئيسي.

مقالات مشابهة

  • قطع المياه عن 4 قرى في المنوفية بسبب أعمال الصيانة غدا
  • الأماكن والمواعيد.. أتربة مثارة ورياح شديدة على أجزاء من الشرقية
  • 14 ساعة من العطش.. أهالي سمالوط يعانون من انقطاع المياه ومحافظ المنيا: سيتم توصيلها تدريجيا
  • قطع الكهرباء عن هذه المناطق في البحيرة للصيانة.. اعرف الأماكن والمواعيد
  • شركة آر إيه تي بي: انخفاض وقت انتظار قطارات مترو الأنفاق اعتبارًا من السبت المقبل
  • اعملوا حسابكم.. قطع المياه اليوم عن محافظة المنوفية | اعرفِ المدة والمناطق
  • قطع المياه عن 11 قرية في المنوفية لمدة 4 ساعات غدا.. اعرف السبب
  • قطع المياه عن 9 مناطق شرق السكة الحديد بقنا لمدة 5 ساعات.. تعرف عليها
  • قطع مياه الشرب عن سمالوط لمدة 14 ساعة متواصلة تنتهي في العاشرة مساء
  • لماذا ينبئ الإعصار بيريل بموسم عواصف مخيف؟.. السر في درجة حرارة المياه