تحرص “بوابة الوفد الإلكترونية” على تقديم نشرة أخبار بأهم أخبار التوك شو، وذلك ليكون مُتابعوها على علم بآخر أخبار التوك شو على مدار اليوم.

نشرة الحوادث| ضبط 13543 قضية سرقة تيار كهربائي.. و4 أشخاص للاتجار في النقد الأجنبي نشرة التوك شو.. هدنة وهمية في غزة ومصر تُفشل مخطط الصهاينة


أكد الباحث في الشأن الإسرائيلية،  سامر السنجلاوي، أن من يمتلك قرار وقف الحرب هو الرئيس الأمريكي جو بايدن.


لمزيدٍ من التفاصيل.. شاهد من هنا

باحث: "قرار وقف الحرب على غزة بيد الرئيس الأمريكي"

علق الإعلامي مصطفى بكري، على استشهاد حفيدة إسماعيل هنية،رئيس المكتب السياسى لحركة حماس،  على يد قوات الاحتلال الأسرائيلى.

لمزيدٍ من التفاصيل.. شاهد من هنامصطفى بكري يعلق على استشهاد حفيدة إسماعيل هنية .. غدر الاحتلال (فيديو)
 

أكد الإعلامي خالد أبو بكر، على ضرورة اتحاد ووحدة العالم العربي لنصرة ودعم القضية الفلسطينية، في مواجهة العدوان والاحتلال الإسرائيلي لغزة. 

لمزيدٍ من التفاصيل.. شاهد من هناالحياد خيانة.. رسالة نارية من خالد أبوبكر للقادة العرب: اتحدوا التاريخ سيحاسبكم

قال  الإعلامي مصطفى بكري، إن المقاومة الفلسطينية كبدت قوات الاحتلال الإسرائيلية خسائر فادحة، لم يكن يتوقعها أكثر المتفائلين.

لمزيدٍ من التفاصيل.. شاهد من هنامصطفى بكري: المقاومة ستنتصر وما تحققه في غزة فخر لكل مصري وعربي

قال الإعلامي عمرو أديب، إن الدبابات الإسرائيلية  حاليا داخل قطاع غزة، وهذا الأمر يحدث لأول مرة منذ بدء العدوان الإسرائيلي على القطاع.

لمزيدٍ من التفاصيل.. شاهد من هناعمرو أديب: الدبابات الإسرائيلية داخل غزة لأول مرة منذ بدء العدوان (فيديو)
 

قال الدكتور شاكر أبو المعاطي، أستاذ المناخ بمركز البحوث الزراعية، إن التغيرات المناخية لها  تداعيات ستكون خطيرة على البيئة من خلال ارتفاع في درجات الحرارة، وعدم سقوط أمطار، وأن   تأتي الأمطار في  غير مواعيدها الطبيعية.

لمزيدٍ من التفاصيل.. شاهد من هناأستاذ مناخ يكشف سبب تأخر الشتاء وعدم انخفاض درجات الحرارة
 

أشاد الإعلامي عمرو أديب،  بصمود الشعب الفلسطيني قي مواجهة العدوان الإسرائيلي على غزة، قائلا: “هو في حاجة كده، هو في شيء اتعمل كده في التاريخ؟”.

لمزيدٍ من التفاصيل.. شاهد من هنا

عمرو أديب يشيد بصمود الفلسطينيين: شعب من فولاذ (فيديو)


قال إيهاب عمر، محلل سياسي، إن مصر هي أقدم دولة في التاريخ، وأي مشاريع ومخططات تحاول النيل منها ستفشل تماما.

لمزيدٍ من التفاصيل.. شاهد من هنامحلل سياسي: مصر حجر الزاوية في حل القضية الفلسطينية (فيديو)


أكد طاهر النونو، المستشار الإعلامى لرئيس المكتب السياسى لحركة حماس، أن العدوان الإسرائيلي يستهدف كل شيء في قطاع غزة ولا يترك مكانا بدون قصف.

لمزيدٍ من التفاصيل.. شاهد من هنا

حماس: تبادل الأسرى لن يتم بدون هدنة أو وقف إطلاق النار بغزة

قال الإعلامي ضياء رشوان، إن قطاع غزة يعاني أشد المعاناة وذلك على مدار الـ35 من الحـرب على القطاع  والتي أقل ما توصف به أنها حرب إبادة جماعية.

لمزيدٍ من التفاصيل.. شاهد من هناضياء رشوان: جيش الاحتلال يتعمد قصف المستشفيات في قطاع غزة (فيديو)


قال أشرف صبري الرئيس التنفيذي لشركة فوري،إن الشركة تلقت يوم 8 نوفمبر بلاغًا بوجود اختراق لخوادم الشركة عن طريق أحد المواقع على «دارك ويب».\

لمزيدٍ من التفاصيل.. شاهد من هنا

"فوري" تكشف حقيقة اختراق خوادمها وتسريب بيانات العملاء (فيديو)
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: التوك شو أخبار التوك شو غزة إسماعيل هنية بوابة الوفد من التفاصیل التوک شو قطاع غزة شاهد من

إقرأ أيضاً:

استشهاد 1151 من الكوادر الطبية منذ بدء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة

المناطق_واس

وثّقت وزارة الصحة الفلسطينية، استشهاد 1151 من الكوادر الطبية، إثر قصف الاحتلال الإسرائيلي للمستشفيات والمراكز الصحية وسيارات الإسعاف، كما تسبب الاحتلال بتدمير 90 في المئة من المنظومة الصحية، من خلال استهداف المستشفيات والعيادات وإخراجها عن الخدمة، مما فاقم من الوضع الصحي في قطاع غزة.

وأكدت الوزارة الفلسطينية أن 23 مستشفى في القطاع خرجت بشكل كلي عن الخدمة، و 15 مستشفى تعمل بشكل جزئي، بسبب القصف الإسرائيلي ونفاذ الأدوية والمستلزمات الطبية والوقود، مشيرة إلى توقف 80 مركزاً صحياً بسبب العدوان، وتوقف وتضرر 130 مركبة إسعاف.

أخبار قد تهمك الشرطة الأمريكية توقف طفلا نشر تهديدا بارتكاب قتل جماعى فى مدرستين 17 سبتمبر 2024 - 12:11 مساءً سفير خادم الحرمين السابق في مصر: العلاقات السعودية المصرية تنمو في كافة المجالات وجودتها نابعة من إرادة سياسية وشعبية 17 سبتمبر 2024 - 11:51 صباحًا نسخ الرابط تم نسخ الرابط 17 سبتمبر 2024 - 12:25 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد17 سبتمبر 2024 - 11:48 صباحًاالكشف عن الرسالة الأخيرة لطاقم «تيتان» أبرز المواد17 سبتمبر 2024 - 11:08 صباحًاشريك هيئة الأدب بتبوك يقيم أمسية ” حضور كتابك في الساحة الأدبية “ منطقة القصيم17 سبتمبر 2024 - 11:06 صباحًاوزير البلديات والإسكان يوقع عقدًا لأمانة القصيم بتكلفة تجاوزت 277 مليون ريال أبرز المواد17 سبتمبر 2024 - 10:13 صباحًاارتفاع حصيلة ضحايا الفيضانات في ميانمار إلى 226 شخصًا أبرز المواد17 سبتمبر 2024 - 9:46 صباحًازلزال بقوة 5.1 درجات يضرب سواحل جزر فيجي جنوب المحيط الهادئ17 سبتمبر 2024 - 11:48 صباحًاالكشف عن الرسالة الأخيرة لطاقم «تيتان»17 سبتمبر 2024 - 11:08 صباحًاشريك هيئة الأدب بتبوك يقيم أمسية ” حضور كتابك في الساحة الأدبية “17 سبتمبر 2024 - 11:06 صباحًاوزير البلديات والإسكان يوقع عقدًا لأمانة القصيم بتكلفة تجاوزت 277 مليون ريال17 سبتمبر 2024 - 10:13 صباحًاارتفاع حصيلة ضحايا الفيضانات في ميانمار إلى 226 شخصًا17 سبتمبر 2024 - 9:46 صباحًازلزال بقوة 5.1 درجات يضرب سواحل جزر فيجي جنوب المحيط الهادئ الشرطة الأمريكية توقف طفلا نشر تهديدا بارتكاب قتل جماعى فى مدرستين الشرطة الأمريكية توقف طفلا نشر تهديدا بارتكاب قتل جماعى فى مدرستين تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • نشرة التوك شو.. سر انفجار أجهزة البيجر بلبنان وزيادة سعر أنبوبة البوتاجاز
  • نشرة التوك شو| موعد انخفاض سعر كرتونة البيض فى هذا الموعد وأمريكا تعلق على انفجار بيجر
  • استشهاد 11 ألف طالب فلسطيني منذ السابع من أكتوبر
  • "التربية الفلسطينية": استشهاد 11 ألف طالب وتخريب 500 مدرسة وجامعة منذ بداية العدوان
  • التربية الفلسطينية: استشهاد 11 ألف طالب وتعرض500 مدرسة وجامعة للقصف منذ السابع من أكتوبر
  • استشهاد 1151 من الكوادر الطبية منذ بدء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة
  • تربية فلسطين: استشهاد 11 ألف طالب وإصابة 17772 منذ بداية العدوان
  • "التربية": استشهاد 11 ألف طالب وتعرض 500 مدرسة وجامعة للقصف منذ بداية العدوان
  • نشرة التوك شو.. استثمارات سعودية في مصر وإخلاء سبيل أحمد فتوح
  • استشهاد 173 صحفيا منذ بدء العدوان الإسرائيلي