موقع 24:
2024-09-30@15:42:55 GMT

ريال بيتيس في محادثات مع دي خيا

تاريخ النشر: 11th, November 2023 GMT

ريال بيتيس في محادثات مع دي خيا

قالت صحيفة ميرور البريطانية إن ريال بيتيس دخل في محادثات مع حارس المرمى ديفيد دي خيا للتعاقد معه في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ذكرت الصحيفة أنه في الوقت الذي ترددت فيه أنباء حول إمكانية عودة الحارس الإسباني إلى ناديه السابق مانشستر يونايتد في النصف الثاني من الموسم بدأ بيتيس التفاوض معه لكسب خدماته.

 

???????? Real Betis are 'in talks' to sign David de Gea, with the ex-Man Utd goalkeeper having been a free agent since July ????https://t.co/XVDImv3GU7 pic.twitter.com/vtqFALLM3k

— Mirror Football (@MirrorFootball) November 10, 2023  وأضافت: "المدرب مانويل بيليغريني يحقق نتائج جيدة مع النادي الإسباني في الدوري المحلي والدوري الأوروبي، ويرغب في تعزيز مركز حراسة المرمى بضم لاعب يمتلك خبرة كبيرة وهو ما ينطبق على دي خيا".
وأشارت إلى أن اللاعب البالغ من العمر 33 عاماً سيواجه منافسة من الحارس التشيلي المخضرم كلاوديو برافو البالغ من العمر 40 عاماً، بينما قد يستغني بيتيس عن حارس المرمى البرتغالي روي سيلفا في حال تعاقده مع دي خيا.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة ريال بيتيس ديفيد دي خيا دی خیا

إقرأ أيضاً:

كورتوا يغيب عن ريال مدريد 20 يوماً للإصابة

أكد ريال مدريد إصابة حارس مرماه البلجيكي تيبو كورتوا، في العضلة الضامة بالساق اليسرى، ومن ثم الافتقار لجهوده لحين العودة من فترة التوقف الدولية، عندما يحل "الملكي" ضيفاً على سيلتا فيغو في 19 أكتوبر (تشرين الأول) المقبل.

وغاب كورتوا، الذي بدت عليه آثار الإصابة في الدقائق الأخيرة من مباراة "الديربي" أمام أتلتيكو مدريد الأحد، في الجولة الثامنة من الدوري الإسباني لكرة القدم، عن التدريب الاستشفائي الذي قاده مدرب الفريق كارلو أنشيلوتي اليوم الإثنين، حيث خضع للفحوصات الطبية التي أكدت إصابته.
وأوضح النادي "الملكي" في بيان أن عبر "الفحوصات التي أجريت اليوم على لاعبنا تيبو كورتوا من قبل الخدمات الطبية في ريال مدريد، تم تشخيص إصابته في العضلة الضامة بالساق اليسرى".
وستستغرق عملية تعافي الحارس البلجيكي، أسبوعين، وبالتالي من المتوقع أن يعود إلى حراسة عرين الريال في مواجهة سيلتا فيغو في التاسع عشر من الشهر المقبل.
وحتى ذلك الحين، سيغيب كورتوا عن مباراة فريقه أمام ليل في دوري أبطال أوروبا، يوم الأربعاء المقبل، ثم مواجهة فياريال يوم السبت في "الليغا"، وفي هاتين المباراتين، سيحل محله الأوكراني أندري لونين.
وبذلك، سيلعب لونين لأول مرة هذا الموسم، بعدما قام الموسم الماضي، إلى جانب كيبا أريزابالاجا، بتغطية غياب الحارس البلجيكي حين تعرض لإصابة خطيرة في الركبة.

مقالات مشابهة

  • كورتوا يغيب عن ريال مدريد 20 يوماً للإصابة
  • بديل شتيجن يستعد للانضمام رسميا إلى برشلونة
  • حارس ريال مدريد وراء أزمة مباراة الديربي .. فيديو
  • بالفيديو .. شغب كبير يوقّف داربي ريال مدريد و الغريم أتليتيكو
  • خالد الغندور: قلق في منتخب مصر بسبب محمد الشناوي
  • ريال بيتيس بصعق إسبانيول في الليجا
  • الدوري الإسباني: أوساسونا يكرم وفادة برشلونة ويلحق به الخسارة الأولى هذا الموسم
  • حارس عقار يقتل "ثري عربي" ويقطع جثته أشلاء ويلقيها وليمة للكلاب بأكتوبر
  • إيقاف الحارس الأرجنتين مارتينيز مباراتين بسبب سلوكه المسيء
  • فيفا يقرر معاقبة حارس مرمى منتخب الأرجنتين.. ما السبب؟