بوابة الوفد:
2024-10-05@03:27:54 GMT

اليوم..استكمال مُحاكمة مُتهم في "كتائب حلوان"

تاريخ النشر: 11th, November 2023 GMT

تستكمل الدائرة الأولى إرهاب،  اليوم السبت، والمنعقدة بمجمع محاكم بدر، إعادة إجراءات محاكمة متهم  تم اتهامه فى القضية المعروفة إعلاميًا بـ"كتائب حلوان" لاستكمال المرافعة.

اقرأ أيضاً: العناية الإلهية تنتشل صبية صغيرة من براثن وكر الأشرار


 

العناية الإلهية تنتشل صبية صغيرة من براثن وكر الأشرار نوايا طيبة تلطخت بالدماء.

. طبيب يخدم مصالح شقيقته بجريمة بشعة!

ويُواجه المُتهمون في هذه القضية اتهامات بتشكيل مجموعات مسلحة لتنفيذ عمليات عدائية ضد رجال الأمن، وتخريب الأملاك والمنشآت العامة، خاصة أبراج ومحولات الكهرباء.

وجاء فى أمر الإحالة أن المتهمين فى غضون الفترة من 14 أغسطس 2013 وحتى 2 فبراير 2015، بدائرة محافظتى القاهرة والجيزة، تولوا قيادة جماعة أسست على خلاف أحكام القانون، الغرض منها الدعوة إلى تعطيل أحكام الدستور والقوانين، ومنع مؤسسات الدولة والسلطات العامة من ممارسة أعمالها، والاعتداء على الحرية الشخصية للمواطنين، والحريات والحقوق العامة التى كفلها الدستور والقانون، والإضرار بالوحدة الوطنية والسلم الاجتماعى.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الدائرة الاولى ارهاب كتائب حلوان امر الإحالة القضية والمنشآت العامة القضية المعروفة

إقرأ أيضاً:

لمساعدة الأميركيين العالقين في لبنان... حاكمة ولاية ميشيغن تطالب بـمزيد من الجهد

حثت غريتشن ويتمر، حاكمة ولاية ميشيغان الحكومة الأميركية على بذل مزيد من الجهد لإنقاذ الأميركيين العالقين في لبنان وسط الهجوم العسكري الإسرائيلي على البلاد.    
وقالت في رسالة لوزير الخارجية الأميركي، أنتوني بلينكن "نسمع بالفعل تقارير عن وفيات مؤكدة ونخشى أن يكون هناك المزيد. لا يمكننا الوقوف مكتوفي الأيدي بينما يعاني ناخبونا وأسرهم". وأطلع مكتبها رويترز الخميس على الرسالة التي تحمل تاريخ يوم الثلاثاء. وقتل أميركي من ديربورن بولاية ميشيغان يدعى كامل أحمد جواد في غارة جوية إسرائيلية في لبنان الثلاثاء، وفقا لابنته وصديق له وعضوة الكونغرس الأميركي التي تمثل دائرته الانتخابية. وقال مكتب النائبة الديمقراطية الأميركية رشيدة طليب إنه مواطن أميركي. وقال متحدث باسم وزارة الخارجية الأميركي، الأربعاء، عندما سئل عن تقارير عن وفاة أميركي في لبنان "نعلم أن مقيما دائما بشكل قانوني، وليس مواطنا أميركيا (قتل في لبنان) ولكننا بالطبع نقدم خالص تعازينا للعائلة". وأسفرت الحملة العسكرية الإسرائيلية الأحدث في لبنان عن مقتل مئات وجرح الآلاف وتشريد أكثر من مليون شخص. وتقول إسرائيل إنها تستهدف مقاتلي جماعة حزب الله المدعومة من إيران. وقال متحدث باسم وزارة الخارجية الأميركية للصحفيين الخميس إن واشنطن تقدم للمواطنين الأميركيين "أكبر عدد ممكن من الخيارات لمغادرة" لبنان.   وأضاف "نعمل مع شركات الطيران لحجز مقاعد للمواطنين الأميركيين. كما نعمل على زيادة القدرة التجارية من خلال تنظيم رحلات إضافية"، موضحا أن أكثر من 250 أميركيا وأفراد أسرهم استقلوا مثل هذه الرحلات حتى الآن. وقالت الوزارة الأربعاء إن نحو 7 آلاف مواطن أميركي في لبنان سجلوا لدى الحكومة الأميركية لتلقي معلومات حول مغادرة البلاد، رغم أنهم لم يطلبوا جميعا المساعدة للمغادرة. (الحرة)

مقالات مشابهة

  • اليوم..استكمال مُحاكمة مُتهمٍ بالانضمام لجماعة إرهابية
  • استكمال ترتيبات إقامة معرض شبوة الخامس للكتاب
  • حدث أمني في الشمال.. وطائرات الاحتلال تنتشل الجنود من لبنان
  • لمساعدة الأميركيين العالقين في لبنان... حاكمة ولاية ميشيغن تطالب بـمزيد من الجهد
  • حاكمة ولاية أميركية تطالب بإنقاذ الرعايا العالقين في لبنان
  • أسمنت حلوان بكام؟.. مفاجأة في أسعار الحديد والأسمنت اليوم الجمعة 4 أكتوبر 2024
  • جامعة حلوان: كلية العلوم تعقد اليوم التعريفي لبرنامج الوراثة والمناعة التطبيقية
  • استكمال محاكمة المتهمة بإنهاء حياة زوجها بمساعدة عشيقها بالجيزة
  • يبدو أن العناية الألهية لا تحب الحلف الجنجويدى
  • قائد الثورة الاسلامية في ايران: فقدان نصرالله ليس حادثة صغيرة