ينتظر عشاق ومتابعين الفنانة مروة عبد المنعم، أحدث أعمالها الدرامية الجديدة، والذي تحمل اسم" وبقينا اثنين" 
 


وأدلت الفنانة مروة عبد المنعم بتصريح خاص لـ "الفجر الفني" كشفت خلاله عن تفاصيل شخصيتها في مسلسل "وبقينا اثنين" حيث قالت: أنا بشارك في (وبقينا اثنين) مع شريف منير ورانيا يوسف وبجسد شخصية زوجة الفنان ياسر الطوبجي".


 

وأضافت أن أحداث المسلسل تدور حول الخلافات والمشاكل الأسرية وحالة الملل التي تحدث بين الأزواج والزوجات، وهو مسلسل اجتماعي لايت كوميدي.

 

وأشارت إلى أنه  من المقرر عرض المسلسل نهاية شهر نوفمبر الحالي، متمنية للجمهور متابعة شيقة لأحداثه.
 

أبطال مسلسل "وبقينا اثنين"
 

والمسلسل من بطولة شريف منير، رانيا يوسف، تامر فرج، عمرو وهبة، ميمي جمال، ياسر الطوبجي، مروة عبدالمنعم، عزت زين، نانسي هلال، ومن تأليف أماني التونسي.

 

آخر أعمال الفنانة مروة عبد المنعم

 

والجدير بالذكر آخر أعمال الفنانة مروة عبد المنعم مسلسل طبيبة شرعية، والمسلسل يضم الكثير من النجوم أبرز هم بشرى، مي سليم، رزان مغربي، سارة عبد الله، محمد سليمان، أيمن عزب،ياسر علي ماهر، سميرة صدقي، عابد عناني، وهو من تأليف محمد الغيطي، وإخراج شادي أبو شادي.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مروة عبد المنعم تصريح خاص شريف منير رانيا يوسف

إقرأ أيضاً:

موعد عرض الحلقة الخامسة من مسلسل «انترفيو» بطولة رنا رئيس

نجاح كبير حققه مسلسل انترفيو بطولة الفنانة رنا رئيس بمجرد عرض الـ4 حلقات الأولى من العمل الدرامي الذي تدور أحداثه في إطار تشويقي اجتماعي.

موعد عرض الحلقة الخامسة من مسلسل إنترفيو

وتعرض الحلقة 5  من مسلسل إنترفيو بطولة رنا رئيس ، الأربعاء المقبل الموافق 25 سبتمبرعلى منصة WATCH IT، في تمام الساعة الـ12 بعد منتصف الليل، وتعرض حلقتان كل أسبوع على مدار 4 أسابيع كاملة.

أبطال مسلسل إنترفيو

يجمع مسلسل انترفيو بين الفنانة رنا رئيس وخالد شباط للمرة الأولى، ويشارك معهما عددا من النجوم الشباب، منهم ميدو عادل وديانا هشام وسارة نور ومحمد العمروسي وحازم إيهاب ونور بدر وخالد جواد، وظهور خاص للإعلامية إسعاد يونس، وهو من تأليف أمينة مصطفى وإخراج أحمد خالد أمين.

أحداث مسلسل إنترفيو 

ويكون الجمهور على موعد مع جرعة كبيرة من الرومانسية والأحداث الاجتماعية، من خلال شخصية «نادين» التي تعمل محللة بيانات في شركة تدير تطبيقا، يتمكن من خلاله المستخدمون من العثور على شريكهم المناسب، لكنها تقع في حب مديرها بالعمل.

مقالات مشابهة

  • الأسود في الأصفر.. رانيا يوسف تخطف الأنظار بإطلالة شبابية
  • لهذا السبب.. نجلاء بدر تتصدر ترند جوجل
  • موعد عرض الحلقة الخامسة من مسلسل «انترفيو» بطولة رنا رئيس
  • ملك زاهر تشوق جمهورها لمسلسل "أزمة ثقة"
  • فيديو.. إسعاد يونس تتحدث عن شخصيتها في «تيتا زوزو»
  • «مندفعة بشكل يورطها».. إسعاد يونس تتحدث عن شخصيتها في «تيتا زوزو» (فيديو)
  • بعد أن أثارت ضجة واسعة بتصريحاتها الأخيرة بشأن الشقة التي كانت تسكن فيها وتمت زيادة الإيجار لها.. الممثلة المصرية مروة عبد المنعم: “ما قولتش أنه هيأجرها للسودانيين”
  • «هيضايق الرجالة».. روجينا تكشف عن تفاصيل مسلسلها في رمضان 2025
  • أول تعليق من مروة صبري بعد بتكريمها بمهرجان الفضائيات العربية
  • رمضان 2025.. حنان مطاوع تتعاقد على مسلسل "دهب"