أمرت جهات التحقيق في طوخ بإخلاء سبيل 3 مسؤولين بوحدة محلية بطوخ محافظة القليوبية، بكفالة قدرها 2000 جنيه لكل منهم على ذمة القضية، في واقعة وفاة طالب أثناء تنفيذ حملة إزالة لسور مخالف سقط على المتوفي مما أدى إلى مصرعه في الحال، كما صرحت  النيابة بدفن الطالب.

وتلقى اللواء نبيل سليم، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية، إخطارًا من اللواء محمد السيد، مدير إدارة البحث الجنائي، بتلقي مأمور مركز شرطة طوخ، بلاغا بوفاة طالب، في منتصف العقد الثاني من العمر، خلال تنفيذ حملة إزالة بقرية كفر عابد دائرة المركز.

وانتقلت على الفور قوة أمنية وبالفحص تبين مصرع طالب، في منتصف العقد الثاني من العمر، بقرية كفر عابد التابعة للوحدة المحلية بكفر منصور في طوخ، سقط عليه سور خلال تنفيذ حملة إزالة في أثناء نومه بجوار السور، ولقي مصرعه في الحال، فيما يتم عرض 3 من مسؤولي الوحدة المحلية على جهات التحقيق.

وشيع الأهالي جثمان الفقيد وسط دموع أسرته لمثواه الأخير بمقابر الأسرة، داعين الله له بالرحمة والمغفرة ولذويه بالصبر والسلوان.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محافظة القليوبية أمن القليوبية إخلاء سبيل وفاة طالب مركز شرطة طوخ

إقرأ أيضاً:

مصرع طالب واصابة 2 آخرين فى حادث تصادم بالمنيا

شهد مركز المنيا ، اليوم الأربعاء، مصرع طالب وإصابة شخصين آخرين، في حادث تصادم، وعلي الفور تم نقلهم إلي المستشفي لتلقي العلاج اللازم. 

 

 

 استقبلت مستشفى المنيا العام، منذ قليل، جثمان طالب فى العقد الثانى من عمره ، وطالبان اخرين مصابين بكسور ، جراء وقوع حادث سير  لتصادم موتوسيكل بسيارة ربع نقل، بالقرب من قرية البرجاية.

 

كان اللواء مجدى سالم مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، قد تلقى اخطارا من العميد احمد عبد العزيز ، مأمور مركز شرطة المنيا، يفيد بتصادم سيارة ربع نقل محملة بملابس داخلية ، بدراجة بخارية بالقرب من قرية البرجاية في مركز المنيا ، وبإنتقال الأجهزة الامنية وسيارات الإسعاف لمحل الواقعة، تبين أن سبب الحادث توقف السيارة ربع نقل المحملة بالملابس بسبب سقوط باكيت ملابس على الطريق، ما أدى إلى تصادم الموتوسيكل من الخلف.

 

أسفر الحادث عن مصرع طالب يدعى "سلامة، ف"، 24 سنة وإصابة" سيد، ف"، و" ا." في العقد الثاني من العمر، مقيمين باحدى قرى مركز المنيا، حيث تم نقل المصابين لمستشفى المنيا العام لتلقي العلاج والجثة للمشرحة تحت تصرف النيابة، وانتدبت النيابة العامة مفتش صحة المركز لتوقيع الكشف الطبي على الجثمان، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة.

مقالات مشابهة

  • حبس طالب لاتهامه بقتل زميله في السلام
  • التحقيقات تكشف عدم وجود شبهة جنائية في مصرع طالب غرقًا بنهر النيل في العجوزة
  • مصرع طالب في انقلاب دراجة نارية بالشرقية
  • "اختنقت من الدخان" .. مصرع أم ندي أشهر صانعة فطير مشلتت بالمنوفية
  • جامعة بنها تنظم قوافل توعوية وتثقيفية بمركز شباب كفر عابد بطوخ
  • لعدم إجادته السباحة.. تفاصيل مصرع طالب غرقًا بنهر النيل في العجوزة
  • إخلاء سبيل الراقصة صوفيا لورين.. تفاصيل
  • إخلاء سبيل الراقصة صوفيا لورين بالتحريض على الفسق والفجور
  • مصرع طالب واصابة 2 آخرين فى حادث تصادم بالمنيا
  • اجتماع في لحج يناقش ترتيبات تنفيذ حملة إزالة مباني البسط العشوائي المستحدثة