كلف الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف،السكرتير العام المساعد اللواء سامي علام،بالإشراف على استلام الدفعة الأولى من مشروع صكوك لحوم الأضاحي والإطعام،وذلك في حضور الدكتور عبدالرحمن نصر نصار وكيل وزارة الأوقاف ومن أمام ديوان عام المحافظة.

أخبار متعلقة

محافظ بني سويف يناقش استعدادات خطة 2023/2024 (تفاصيل)

رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2023 في محافظة بنى سويف برقم الجلوس

رئيس جامعة بني سويف يتفقد عددًا من المنشآت الجديدة بشرق النيل

تم «اليوم» استلام دفعة أولى من الأضاحي، تقدر بــ2 طن لحوم، والتي ستقوم مديرية الأوقاف بتوريعها على الفئات والأسر الأاولى بالرعاية على مستوى مراكز ومدن بني سويف، وتحت إشراف مديري إدارات الأوقاف بالمحافظة.

من جانبه نقل السكرتير العام المساعد شكر المحافظ«د.محمد هاني غنيم» لوزارة الأوقاف، بقيادة الدكتور محمد مختار جمعة،على الجهود المبذولة من قبل الوزارة لتخفيف الأعباء عن كاهل الأسر الأكثر احتياجًا والفئات الأولى بالرعاية والعمل على تلبية احتياجاتهم، معربا عن تقديره لكل من ساهم في هذا المشروع الذي يعتبر من أبرز المشروعات الناجحة التي تنفذها الوزارة في خدمة المجتمع.

فيما أضاف وكيل الأوقاف أنه تم اليوم الأربعاء استلام الدفعة الأولى من مشروع صكوك الأضاحي الذي تنفذه الوزارة للعام الثامن على التوالي، موضحًا أنه سيتم تباعا استلام باقي الكميات على دفعات خلال الفترة المقبلة، لتوزيعها على المستفيدين بالمناطق الأكثر احتياجاُ، بما يسهم في تخفيف العبء عن كاهل تلك الأسر تحقيقًا لدعم مبدأ التكافل الاجتماعي.

بنى سويف الان بنى سويف الجديدة بنى سويف بنى سويف اليوم

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: بنى سويف بنى سویف بنی سویف

إقرأ أيضاً:

بنك الرياض ينهي طرح صكوك رأسمال إضافي مستدامة مقوّمة بالدولار

المناطق_الرياض

أنهى بنك الرياض طرح صكوك رأسمال إضافي من الشريحة الأولى مستدامة مقوّمة بالدولار الأميركي بموجب برنامجه الدولي لصكوك رأس مال إضافي من الشريحة الأولى.

وبيّن أن قيمة الطرح 750 مليون دولار والحد الإجمالي للصكوك 3,750 وذلك بناءً على الحد الأدنى للفئة وإجمالي حجم الإصدار، بينما العائد 5.50% في السنة.

أخبار قد تهمك اليوم.. “بنك الرياض” يبدأ طرح صكوك رأسمال إضافي مستدامة مقوّمة بالدولار 26 سبتمبر 2024 - 10:45 صباحًا بنك التصدير والاستيراد السعودي يوقع وثيقة تأمين “تعزيز الاعتمادات المستندية واتفاقية تعاون مع بنك الرياض” 8 يونيو 2023 - 6:39 مساءً

مشيرا إلى أن الصكوك دائمة واستردادها بعد 5 سنوات، مع إمكانية استردادها في حالات معينة حسب ما هو مفصّل في مستند الطرح المتعلق بالصكوك .

وقد نوّه البنك بأن الصكوك ستُدرج في السوق المالية الدولية لسوق لندن للأوراق المالية، ويمكن بيعها بموجب اللائحة إس (Regulation S)

مقالات مشابهة

  • محافظ قنا يشهد استلام لحوم صكوك الأضاحى ضمن مبادرة «بداية» تمهيدًا لتوزيعها على المستحقين
  • توزيع 2 طن لحوم من صكوك الأضاحي بـ 4 مراكز شمال قنا
  • محافظ قنا يشهد استلام لحوم صكوك الأضاحى ضمن مبادرة "بداية " تمهيدًا لتوزيعها على المستحقين
  • محافظ الشرقية يُؤدي واجب العزاء في وفاة شقيقة الدكتور أحمد عمر هاشم
  • التضامن الاجتماعى بالفيوم: تسليم 833 كشك للأسر الأولى بالرعاية
  • الأوقاف توزع 60 طنًّا من السلع الغذائية للأسر الأولى بالرعاية في 13 محافظة
  • وزير الأوقاف ينعي شقيقة الدكتور أحمد عمر هاشم
  • توزيع 1000 شنطة سلع غذائية على الأسر الأولى بالرعاية في كفر الشيخ
  • بنك الرياض ينهي طرح صكوك رأسمال إضافي مستدامة مقوّمة بالدولار
  • محافظ بني سويف: 16 ألف سيدة استفادت من الحملة التنشيطية لتنظيم الأسرة