نظّم حزب الحرية المصري، برئاسة الدكتور ممدوح محمد محمود، مؤتمرًا جماهيريًا حاشدا بمحافظة الجيزة؛ لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة المقرر إجراؤها خلال أيام 10 و11 و12 ديسمبر المقبل.

بدأ المؤتمر الجماهيري الحاشد بتلاوة آيات من القرآن الكريم؛ والسلام الوطني؛ والوقوف دقيقة حدادا على أرواح شهداء غزة.

من جانبه، رحب الدكتور ممدوح محمد محمود رئيس حزب الحرية المصري بالحضور الجماهيري المشرف للمشاركين في المؤتمر الأول لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسى.

وأكد «محمود» أنه إيمانا من حزب الحرية المصري، بالدور الوطني الكبير الذي يقوم به الرئيس عبد الفتاح السيسى في خدمة الوطن، وتحقيق آمال وتطلعات الشعب المصري، فإن حزب الحرية المصري بكافة مستوياته التنظيمية، يجدد دعمه وتأييده للرئيس عبد الفتاح السيسي، في الانتخابات الرئاسية المقبلة، لاستكمال مسيرة البناء والتنمية فى الجمهورية الجديدة.

استعراض إنجازات الرئيس

وأوضح أنه على مدار 10 سنوات، حمل الرئيس عبد الفتاح السيسي على عاتقه حلم توفير حياة كريمة للشعب المصري، إذ تحققت معجزة القضاء على العشوائيات، بعد تطوير 380 منطقة عشوائية خطرة، وبناء مناطق سكنية حضارية تليق بالمواطنين، واعتبار أن توفير سكن كريم، حق من حقوق الإنسان، فضلا عن تنفيذ مبادرة «حياة كريمة» التي تمثل أكبر مبادرة إنسانية لتطوير الريف المصري والتي تساهم في توفير حياة كريمة لنحو 60 مليون مواطن، إضافة إلى شبكة طرق عالمية، وتطوير منظومة التعليم والصحة.

ودعا جميع المواطنين، إلى ضرورة المشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسية، والاحتشاد أمام اللجان، والتصويت للرئيس عبد الفتاح السيسي، ولكي نبعث رسالة للعالم بأن الشعب المصري على قلب رجل واحد خلف قيادته السياسية.

من جانبه، قال النائب أحمد مهنى الأمين العام ونائب رئيس حزب الحرية المصري أننا نفخر بدعم مصر ونختار قيادة تقود الوطن وتعبر به إلى المستقبل؛ مؤكدا أن الرئيس السيسي هو الشخص الوحيد القادر على قيادة المستقبل.

وأضاف أن قيادة مصر لها اعتبارات وتحتاج إلى شخصية تتسم بالأصالة للدفاع عن مصر والوطن العربى، وقادر على تحمل مسئولية وطنه وأمته العربية.

دعوة للاصطفاف خلف الرئيس

ودعا الأمين العام للحزب جميع المواطنين للتكاتف والاصطفاف خلف الرئيس السيسي لمواجهة التحديات في الداخل والخارج؛ مؤكدا أن الشعب قال كلمته ولكن لابد من الوقوف أمام الصناديق.

أما الدكتور أحمد البيومي الأمين العام المساعد لحزب الحرية المصري، فقد دعا المواطنين لانتخاب المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي في الانتخابات المقبلة؛ مؤكدا أننا نحتاج إلى قائد قادر على بناء مصر الحديثة؛ ومواجهة التحديات الإقليمية والدولية، وكلنا خلف الرئيس السيسي.

دور المرأة

ومن جانبها قالت النائبة جيهان بيومي أمين عام المرأة بحزب الحرية المصري، إن المرأة تعيش عصرها الذهبي في عهد الرئيس السيسي، مؤكدة أن المرأة المصرية تدعم الرئيس السيسي؛ إيمانا منها بالدور الكبير الذي يقدمه لتحقيق الأمن والأمان والاستقرار؛ وتحقيق مستقبل أفضل للأجيال الجديدة.

ومن جانبه طالب النائب يوسف خطاب أمين حزب الحرية المصري أهالي الجيزة بالمشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسية ودعم الرئيس عبد الفتاح السيسي لكي نبعث رسالة للعالم وقوف الشعب المصري خلف الرئيس السيسي.

ومن جانبه، قال اللواء عبد الرحمن راشد أمين حزب الحرية المصري بمحافظة القليوبية: «كلنا معك سيادة الرئيس؛ فهو القائد القادر على استشراف المستقبل؛ ومن حق هذا الشعب العظيم بأن يطمئن لأن له درع وسيف».

أما جلال الزغاط أمين حزب الحرية المصري بمحافظة القاهرة؛ أكد أن دعم الرئيس عبد الفتاح السيسي لمواجهة المخططات والمؤامرات التي تستهدف أمن مصر واستقرارها؛ مشددا على ضرورة اصطفاف الجبهة الداخلية خلف القيادة السياسية.

أما عبد الفتاح الديب أمين حزب الحرية المصري بمحافظة الدقهلية قال أن دعم الرئيس عبد الفتاح السيسي ضرورة وطنية، مناشدا كافة فئات المجتمع بالاصطفاف خلف الرئيس عبد الفتاح السيسي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية السيسي الحرية المصري الانتخابات الرئیس عبد الفتاح السیسی الانتخابات الرئاسیة الرئیس السیسی فی الانتخابات خلف الرئیس من جانبه

إقرأ أيضاً:

الرئيس السيسي: العلاقات بين مصر والاتحاد الأوروبي تشهد تطورا كبيرا في شتى المجالات

مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي 2024.. قال الرئيس عبد الفتاح السيسي: إن العلاقات بين مصر والاتحاد الأوروبي، تشهد تطورا كبيرا في شتى المجالات.

وأضاف الرئيس السيسي، خلال افتتاح مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي 2024، أن الشراكة الاستراتيجية بين مصر والاتحاد الأوروبي شملت 6 محاور، يأتي في مقدمتها الاستثمار.

مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي 2024

وفي بداية كلمته، رحب الرئيس عبد الفتاح السيسي، برئيسة المفوضية الأوروبية، أورسولا فون دير لاين، والحاضرين لمؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي المشترك المنعقد حاليًا بمركز المنارة في القاهرة.

وقال الرئيس عبد الفتاح السييسي: «يطيب لي أن أرحب بكم ضيوفًا أعزاء على مصر، مثمنًا مشاركتكم في هذا المؤتمر الذي نأمل أن يكون خطوة جديدة بين مصر والاتحاد الأوروبي».

وشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم السبت، انطلاق فعاليات الجلسة الافتتاحية لمؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي المشترك، بحضور أورسولا فون دير لاين، رئيسة المفوضية الأوروبية.

وتستمر فعاليات مؤتمر الاستثمار "مصر والاتحاد الأوروبى"، في العاصمة المصرية القاهرة، على مدار يومين، السبت 29 يونيو والأحد 30 يونيو 2024.

وينعقد المؤتمر تحت عنوان «إطلاق العنان للإمكانات المصرية في عالم سريع التغير»، برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى، ورئيسة المفوضية الأوروبية أورسولا فون دير لاين.

يحضر مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي المشترك، الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والمجموعة الاقتصادية، والدكتور محمود محيى الدين، ممثل مصر والمجموعة العربية فى صندوق النقد الدولى ومساعد الأمين العام للأمم المتحدة لتمويل التنمية، فضلا عن عدد من مسئولى دول الاتحاد الأوروبى وممثلين عن شركاء التنمية والمنظمات الدولية، وكبار ممثلى الكيانات الاقتصادية والشركات الأوروبية، وعدد من المستثمرين المصريين المشاركين فى مشروعات مع الجانب الأوروبى أو بصدد الدخول فى مشروعات مستقبلية.

اقرأ أيضاًالرئيس السيسي يلقي كلمة بالجلسة الافتتاحية لمؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي المشترك

الرئيس السيسي ورئيسة المفوضية الأوروبية يفتتحان مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي

مقالات مشابهة

  • نقيب المحامين يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بذكرى «30 يونيو»
  • الرئيس السيسي: المصريون أعادوا اكتشاف قوة الإنسان المصري
  • الكلمة الكاملة الرئيس عبد الفتاح السيسي بمؤتمر الاستثمار الأوروبي
  • رئيس غرفة القاهرة يشارك بمؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي
  • الرئيس السيسي: العلاقات بين مصر والاتحاد الأوروبي تشهد تطورا كبيرا في شتى المجالات
  • الرئيس السيسي ورئيسة المفوضية الأوروبية يفتتحان مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي
  • بعد قليل.. الرئيس السيسي يفتتح مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي المشترك
  • الرئيس السيسي يصل مقر انعقاد مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي المشترك
  • السفير الفلسطينى يطلق حملة لدعم مقترح السيسى بإنهاء حرب غزة
  • السفير الفلسطيني يطلق حملة سياسية لدعم موقف الرئيس السيسي في إنهاء حرب غزة