المناطق_متابعات

قال الدكتور أشرف القدرة، المتحدث باسم وزارة الصحة الفلسطينية في قطاع غزة، إن الاحتلال الإسرائيلي نشر قناصته بالقرب من مجمع الشفاء الطبي وينفذ حزامًا ناريًا في محيطه.

 

أخبار قد تهمك الصحة الفلسطينية: المستشفى الوحيد لعلاج السرطان في قطاع غزة يتوقف عن العمل 1 نوفمبر 2023 - 2:44 مساءً الأمم المتحدة تؤكد صحة حصيلة الشهداء الصادرة عن وزارة الصحة الفلسطينية 27 أكتوبر 2023 - 9:45 مساءً

 

وأضاف المتحدث باسم الصحة الفلسطينية، اليوم الجمعة، خلال مداخلة هاتفية لقناة القاهرة الإخبارية، أن الاحتلال الإسرائيلي يواصل استهداف المستشفيات بهدف إخراج المنظومة الصحية عن الخدمة، مشيرًا إلى وجود حالة من القلق الشديد على الطواقم الطبية والمرضى في مستشفى الشفاء بغزة جراء القصف الإسرائيلي.

 

 

وأوضح المتحدث باسم الصحة الفلسطينية، أن طائرات الاستطلاع الإسرائيلية لا تفارق مجمع الشفاء الطبي في قطاع غزة، مؤكدًا أن جيش الاحتلال يستخدم قنابل الفسفور الأبيض في قصف محيط مجمع الشفاء الطبي في غزة.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: الصحة الفلسطينية مجمع الشفاء الطبی الصحة الفلسطینیة

إقرأ أيضاً:

41206 شهداء منذ بدء العدوان الإسرائيلي على غزة

سرايا - أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في قطاع غزة، الأحد، ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على القطاع الى 41206 شهداء و95337 إصابة منذ 7 تشرين الأول/ أكتوبر الماضي.

وقالت الوزارة في التقرير الإحصائي اليومي لعدد الشهداء والجرحى جراء العدوان الإسرائيلي المستمر لليوم الـ345 على قطاع غزة، إن الاحتلال الإسرائيلي ارتكب 3 مجازر ضد العائلات في قطاع غزة وصل منها للمستشفيات 24 شهيدا و57 إصابة خلال الـ24 ساعة الماضية.

وبينت أنه ما زال عدد من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات لا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم.

وأهابت الوزارة بذوي شهداء ومفقودي الحرب على غزة ضرورة استكمال بياناتهم بالتسجيل عبر الرابط المرفق، لاستيفاء جميع البيانات عبر سجلات وزارة الصحة.

إقرأ أيضاً : نتنياهو يتوعد الحوثيين بـ"ثمن باهظ" ردا على قصفهم "تل أبيب"إقرأ أيضاً : “الملكية لشؤون القدس”: لا بد من حل الدولتين بإقامة الدولة الفلسطينيةإقرأ أيضاً : “العليا للكنائس” تدعو لإنقاذ الأقصى من محاولات التهويد والسيطرة عليه

مقالات مشابهة

  • جماهير الاتحاد تهتف باسم فهد المولد وتتمنى الشفاء له .. فيديو
  • ترامب بخير بعد إطلاق نار بالقرب منه
  • 41206 شهداء منذ بدء العدوان الإسرائيلي على غزة
  • الصحة الفلسطينية تكشف حصيلة ارتكاب الاحتلال 3 مجازر ضد العائلات في قطاع غزة
  • الصحة الفلسطينية: ارتفاع عدد ضحايا العداون الإسرائيلي لـ 41206 شهيدًا و95337 مصابًا
  • جيش الاحتلال الإسرائيلي يحقق في سبب فشل اكتشاف صاروخ قادم من اليمن
  • الصحة الفلسطينية: ارتفاع حصيلة قتلى غزة إلى 41,182
  • الصحة الفلسطينية: ارتفاع عدد شهداء غزة إلى 41182 شهيدا وإصابة 95280 آخرين
  • استشهاد مسعف فلسطيني من قطاع غزة في سجون الاحتلال (صورة)
  • الصحة الفلسطينية: نناشد بالكشف عن مصير عشرات الكوادر الصحية المختطفة من غزة