صدى البلد:
2024-09-28@05:11:09 GMT

تعرف على طاقم تحكيم مباراة الأهلي والجونة

تاريخ النشر: 11th, November 2023 GMT

كشفت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم عن طاقم تحكيم مباراة الجونة والأهلي في إطار بطولة دوري نايل.

 

وجاء طاقم التحكيم المكون من حكم ساحة محمد يوسف، وحكم مساعد 1 هاني عبد الفتاح، وحكم مساعد 2 أسامة عبد اللطيف، وحكم رابع محمود ناصف، وحكم VAR مصطفي مدحت، وحكم VAR مساعد محمد عباس قابيل.

موعد مباراة الأهلي والجونة .

. يستعد النادي الأهلي لخوض مباراته المقبلة أمام الجونة في بطولة الدوري العام، حيث يسعى الأهلي لتحقيق الفوز من أجل  التربع على صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز وإزاحة نادي بيراميدز عن الصدارة التى يحتلها برصيد 13 نقطة من 6 مباريات.

يكون موعد مباراة الأهلي والجونة في الدوري العام السبت 11 سبتمبر 2023 عند الساعة الخامسة عصرًا بتوقيت القاهرة- مصر، وسيكون موعد مباراة الأهلي والجونة بتوقيت مكة المكرمة- السعودية عند الساعة السادسة مساء، فيما سيكون موعد مباراة الأهلي والجونة بتوقيت دولة الإمارات المتحدة- دبي وأبوظبي، عند الساعة السابعة مساء.

ملعب مباراة الأهلي والجونة في الدوري العام

يستضيف ملعب استاد خالد بشارة بالجونة مباراة الأهلي والجونة في بطولة الدوري العام، ومن المقرر أن يكون موعد مباراة الأهلي ضد الجونة في الدوري عند الساعة الخامسة عصراً بتوقيت القاهرة- مصر، وسيكون موعد مباراة الأهلي والجونة في الدوري بتوقيت مكة المكرمة- السعودية عند السادسة مساء.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي القادمة ضد الجونة في الدوري

كما هو معتاد، ستنقل قناة أون تايم سبورت مباراة الأهلي والجونة في الدوري العام، حيث تمتلك أون تايم سبورت الحقوق الحصرية لبث مباريات بطولة الدوري المصري، ومنها مباراة الأهلي والجونة.

فوز الاهلى على سيراميكا كليوباترا
فاز فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي في مباراته الأخيرة ببطولة الدوري على سيراميكا بهدفين مقابل هدف واحد ليرتفع رصيد الأهلي إلى 12 نقطة في المركز الثاني من 4 مباريات، ويتبقى له مباراتان مؤجلتان.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مباراة الأهلی والجونة فی الدوری موعد مباراة الأهلی والجونة الجونة فی الدوری بطولة الدوری الدوری العام عند الساعة

إقرأ أيضاً:

تعرف على موعد عرض مسلسل "أزمة منتصف العمر"

أعلنت قناة MBC مصر، موعد عرض مسلسل “أزمة منتصف العمر”، بطولة الفنانة ريهام عبدالغفور، للمرة الأول على القناة، وذلك بعد أن حقق نجاحًا كبيرًا خلال فترة عرضه على منصة شاهد، حيث شاركت القناة البوستر الرسمي للمسلسل من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهيرة “إنستجرام”، 



وأرفقت بالبوستر تعليقًا قالت فيها: " قريبًا ولأول مرة على الشاشة، استعدوا لدراما استثنائية مع مسلسل أزمة منتصف العمر، ابتداءً من 1 أكتوبر، من الأحد للخميس الساعة 9 مساءً حصريًا على MBC MASR، لا تفوتوا العرض".

 

أبطال مسلسل أزمة منتصف العمر 

 

 

مسلسل أزمة منتصف العمر بطولة كريم فهمي، ريهام عبدالغفور، رنا رئيس، هند عبدالحليم، رشدي الشامي، ركين سعد وعمر السعيد،ومن تأليف أحمد عادل، إخراج كريم العدل.




آخر أعمال كريم فهمي

 

ومن ناحية أخرى، يستعد كريم فهمي للمشاركة في مسلسل وتقابل حبيب، بالتعاون مع الفنانة ياسمين عبد العزيز، المقرر عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2025.


قامت الشركة المنتجة للعمل باختيار اسم وتقابل حبيب بشكل مبدئي، ومن المقرر بدء التصوير في منتصف شهر أكتوبر المقبل، والعمل من إنتاج شركة سينرجي.

ويعد مسلسل وتقابل حبيب، هو التعاون الثاني لـ ياسمين عبد العزيز، مع الكاتب عمرو محمود ياسين، بعد أن نجحا معًا في مسلسل ونحب تاني ليه، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي، كما يشاركها في بطولة العمل الفنان كريم فهمي.

 

مقالات مشابهة

  • متى موعد افتتاح بطولة كاس العالم للاندية لكرة اليد بالعاصمة الإدارية؟
  • تشكيل توتنهام الرسمي ضد كارباغ في الدوري الأوروبي
  • موعد مباراة الأهلي المقبلة أمام القادسية في الدوري السعودي والقناة الناقلة
  • موعد مباراة برشلونة المقبلة أمام أوساسونا في الدوري الإسباني والقناة الناقلة
  • طاقم تحكيم مالي لقيادة مواجهة الخضر أمام مالي
  • الجزيرة يتقدم مجدداً بشكوى ضد طاقم تحكيم مباراة الشارقة
  • طاقم تحكيم أوزبكستاني يقود مواجهة العراق وكوريا الجنوبية
  • موعد المواجهة النارية بين الأهلي والزمالك في بطولة كأس السوبر الأفريقي
  • تعرف على موعد عرض مسلسل "أزمة منتصف العمر"
  • موعد مباراة برشلونة وخيتافي في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة