تعيش الفنانة بسنت شوقي خلال هذه الفترة حالة من النشاط الفني، حيث تواصل تصوير عملين جديدين وهما فيلم «السيستم» مع الثنائي طارق لطفى وأحمد الفيشاوي ومسلسل «العودة» مع شريف سلامة وتظهر خلالهما بشخصيتين جديدتين عليها .

بسنت شوقي فى السيستم والعودة  

وتجسد الفنانة بسنت شوقي خلال أحداث فيلم السيستم شخصية سيدة تدعى فريدة وهى شخصية قوية لها منظور خاص بها تجاه نوع محدد من الرجال ويدور العمل فى إطار رومانسي كوميدي .

وتشارك من خلاله إلى جانب عدد كبير من الفنانين من بينهم طارق لطفى وأحمد الفيشاوي ونسرين طافش وعدد أخر من الفنانين بالاضافة الى عدد من ضيوف الشرف منهم محمد على رزق وهو من إخراج أحمد البنداري.

بسنت شوقي صعيدية في العودة 

أما فى مسلسل «العودة»، تعود الفنانة بسنت شوقى إلى الشخصية الصعيدية مرة أخرى من خلال تجسيد شخصية سيدة صعيدية مطلقة ولديها ابن وتشارك من خلاله بجانب شريف سلامة وتارا عماد ووليد فواز وحمزة العيلي ومحمد على رزق وعصام السقا وولاء الشريف وغيرهم .

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: بسنت شوقي اخبار بسنت شوقي فيلم السيستم بسنت شوقی من خلال

إقرأ أيضاً:

وكيل أشرف بن شرقي يكشف موقف اللاعب من العودة للزمالك

كشف رشيد بن شرقي، شقيق ووكيل أعمال الدولي المغربي أشرف بن شرقي، نجم الريان والزمالك السابق عن موقف اللاعب خلال الفترة القادمة، خاصة بعد فسخ تعاقده مع الريان القطري.

وكيل أشرف بن شرقي يكشف موقف اللاعب من العودة للزمالك

قال رشيد في تصريحات عبر برنامج "الريمونتادا" مع الإعلامي أحمد حسام ميدو، المذاع عبر فضائية "المحور": "تم انتهاء تعاقد أشرف بن شرقي مع الريان واللاعب أصبح حرًا ويحق له التوقيع لأي نادٍ في الفترة القادمة".

وأكمل: "هناك العديد من العروض المقدمة لـ أشرف من 5 دوريات 3 عربية ودوريين أوروبيين".

وأضاف: "لدينا عرض من الدوري القطري وعروض من الدوري الإماراتي وأحد أندية الدوري السعودي، بالإضافة إلى عرضين تركي وفرنسي".

ناقد رياضي: مرتضى منصور له إنجازات كبيرة في الزمالك ملخص أخبار الرياضة اليوم.. التحقيق مع لاعب تركيا ورحيل مدرب صن داونز والتعادل يحكم بين الزمالك وفاركو

وأردف: "بن شرقي سيفاضل بين جميع العروض خلال الفترة القادمة وسيكون اختياره وفقًا للمشروع المقدم له، من خلال مستقبله ومستوى الدوري والمنافسة وكذلك البطولات التي سيشارك فيها مع فريقه في الموسم الجديد.

واختتم: "عن احتمالية عودته للزمالك مرة أخرى، قال: "كل شئ وارد في كرة القدم، ومن المحتمل عودة بن شرقي إلى الزمالك مرة أخرى".

مقالات مشابهة

  • وكيل أشرف بن شرقي يكشف موقفه من العودة إلى الزمالك
  • وكيل أشرف بن شرقي يكشف موقف اللاعب من العودة للزمالك
  • ركين سعد تنطلق في تصوير فيلمها الجديد "بومة"
  • أحمد مراد يكشف تفاصيل عن شخصية خالد الصاوي في فيلم «الفيل الأزرق» لأول مرة
  • تفاصيل شخصية منى زكي في "رزق الهبل"
  • أول تعليق من حمادة هلال بعد تعرضه لوعكة صحية
  • بسنت النبراوي: أتمنى العمل مع عبلة كامل وحلمي أن أكون أم
  • أحمد حجازي يكشف موقفه من العودة إلى النادي الأهلي
  • ابن محمد هنيدي يؤدي مناسك العمرة برفقة والده
  • منح دور واطئة الكلفة للنازحين العائدين طوعاً إلى جنوب صلاح الدين