بوابة الفجر:
2024-07-03@15:05:28 GMT

تعرف على آخر كلمات قالها شريف شاكر قبل وفاته

تاريخ النشر: 11th, November 2023 GMT

رحل عن عالمنا اليوم الجمعة 10 نوفمبر، المطرب الشاب شريف شاكر، بعد معاناة مع مرض السرطان، ليلفظ أنفاسه الأخيرة اليوم بعد صراع طويل.

وأعلن عدد كبير من نجوم الفن نبأ الوفاة ببالغ الحزن والآسى وكان أبرزهم علي الالفي الذي كتب عبر حسابه: "إنا لله وإنا إليه راجعون، شريف دلوقتي تعافى، راح لرب العالمين الرحمن الرحيم، راح عشان ينول جزاء صبره واحتماله للمرض الشرس وجزاء مساعدته للناس ودعمهم بكلامه وحكايته، شريف مبقاش مريض ولا محارب 
سرطان تاني، مع السلامة يا صاحبي يا جميل».

 
وكتب الفنان رامي جمال: "انتقل إلى رحمة ربنا شريف شاكر المقاتل الراضي المحتسب أسألكم الدعاء». 


اخر كلمات قالها شريف شاكر

وكانت آخر كلمات كتبها الفنان شريف شاكر، عبر حسابه بموقع تبادل الفيديوهات والصور إنستجرام قبل أسبوع، حيث نشر صورة له داخل العناية المركزة معلقا: «طول ما شمس الدنيا طالعة.. بنورها جايبة أمل كبير.. 30 يوم عناية مركزة اللهم أشفني واشف كل مريض يتألم وانصر يارب أهل فلسطين، هرجع أقوى بكرم الله ولطفة».


وفي أكتوبر الماضي، أعلن شريف دخوله العناية المركزة عبر حسابه بموقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام » قائلا: «ربِ أَنِّي مَسَّنِيَ الضُّرُّ وَأَنتَ أَرْحَمُ الرَّاحِمِينَ، بقالي نحو أسبوعين عندي مشاكل كبيرة في التنفس، وبعد كل الإشاعات بالصبغة والتحاليل، نزلوني الأسبوع إللي فات على التنفس الصناعي في العناية المركزة لأن التنفس كان خلاص وقِف.. وطلع عندي التهاب حاد في الرئة نزلوا مياه كتير من على الرئة وركبوا أسترة بولية وطبعًا رجعنا معاها للبامبرز وحياة السرير».

وأضاف شريف: «الكحة كلها بلغم والبلغم كلة بدم، بسبب قلة صور الدم، إللي هي أصلًا بسبب قلة المناعة والآثار الجانبية الغير متوقعة للعلاج الكيماوي، هرجع أقوى إن شاء الله».


شريف شاكر يتحدث عن إصابته بالسرطان

تحدث شاكر، خلال لقائه مع الإعلامية نهاد سمير، ببرنامج «صباح البلد» على قناة صدى البلد، أنّه كان صائمًا خلال وقفة عيد الفطر عندما علم بإصابته بالسرطان، لافتا إلى أنه بعد الإفطار قرر التوجه إلى الاستديو لتسجيل إحدى الأغنياتوتابع شريف شاكر أنّ تلك الأغنية كانت مؤثرة في حياته

 

 

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: شريف شاكر رامي جمال شریف شاکر

إقرأ أيضاً:

وفاة شاب بعد 90 يومًا على التنفس الصناعي بعد إصابته في مشاجرة بالفيوم

لفظ شاب يدعي عبيد محمد عبد العظيم، أنفاسه الأخيرة، بعد 90 يوما من وضعه علي جهاز التنفس الصناعي بمستشفى القصر العيني، متأثرا بإصابته أثناء مشاجرة بين عائلتين بقرية الريان بمركز يوسف الصديق، دخل بعدها في غيبوبة حتى وافته المنية اليوم.


وكان الشاب عبيد، البالغ من العمر 32 عاما، قد تعرض لإصابة خطيرة أثناء مشاجرة حدثة بين عائلته وعائله اخري وذلك بسبب خلافات الجيرة، وإذا به يتلقى ضربة علي رأسه أفقدته الوعى، تم على أثرها، نقله لمستشفى الفيوم العام ولخطورة حالته تم نقله إلى مستشفى القصر العيني المركزى، إلا أن خطورة حالته استدعت دخوله العناية المركزة، وظل على الأجهزة لمدة 90 يوما لتنتهى حياته متأثرا بإصابته.


وتعود تفاصيل الواقعه لمنتصف مارس الماضي عندما تلقي اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم، إخطارا، من مأمور مركز يوسف الصديق بنشوب مشاجرة بين عائلتين، بقرية ريان، بدائرة المركز، ووجود مصابين.

 

وعلي الفور إنتقلت قوة من الشرطة برئاسة رئيس مباحث مركز شرطة يوسف الصديق للوقوف على تداعيات المشاجرة،كما إنتقلت سيارات الإسعاف، إلى مكان الحادث.


وأسفرت المشاجرة عن إصابة 3 أشخاص منهم شاب يدعى "عبيد محمد عبد العظيم، 32 سنة، والذي جرى نقله إلى مستشفي القصر العيني بالقاهرة، وذلك لخطورة حالته، واثنين آخرين جرى إلى مستشفى أبشواي المركزي لتلقي العلاج اللازم.

 

ضبط طرفي المشاجرة
وتمكنت قوات الشرطة من ضبط طرفي المشاجرة، والذين تبادلا الاتهامات فيما بينهما وألقى كل منهما اللوم على الآخر في اندلاع المشاجرة بينهم. 
 

تحرير محضر بالواقعة 
وتم حُرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة التي تتولي التحقيق للوقوف على أسباب وملابسات المشاجرة

 

 

 

 

 

 

 

 

بسبب لهو الأطفال.. مصرع شخص وإصابة آخر في مشاجرة بالفيوم

مقالات مشابهة

  • رئة الطيور المحلّقة.. وظائف عديدة لا تقتصر على التنفس
  • قبل حلف اليمين بساعات... تعرف على شريف فتحي وزير السياحة القادم
  • سامو زين يتخطي النصف مليون مشاهدة بأغنية "الحب"..تعرف على التفاصيل
  • تعرف على شريف فتحي وزير السياحة والآثار المحتمل
  • هل تعاني من ضيق التنفس؟.. قد يكون مؤشرا لأمراض خطيرة
  • وفاة شاب بعد 90 يومًا على التنفس الصناعي بعد إصابته في مشاجرة بالفيوم
  • شاهد.. لطيفة تطرح كليب "الورق"
  • محافظ المنوفية يتابع الأعمال الإنشائية لمستشفى الشهداء الجديدة
  • في ذكرى وفاته.. تعرف على أبرز المحطات الفنية للفنان عزت أبو عوف
  • وكيل «صحة الشرقية» يتفقد الخدمة الطبية وبدء مشروع ميكنة الكلى بالحميات