أثارت الفنانة السورية أصالة نصري حالة من الجدل، بعد ظهورها على خشبة مسرح أبوبكر سالم في "بوليفارد رياض سيتي"، ضمن فعاليات النسخة الرابعة من "موسم الرياض"، التي تُقام تحت شعار Big Time، لإحياء فقرتها بحفل "روائع بليغ حمدي"، وصعدت حافية القدمين والأمر الذي تسبب في دهشة الجماهير. 

روائع بليغ حمدي|أصالة تشدو للعندليب الأسمر عبد الحليم حافظ روائع بليغ حمدي| أصالة تفتتح الحفل بـ "زي العسل" أصالة 

 

فستان أصالة في حفل "روائع بليغ حمدي" 

على عكس باقي زميلاتها اللواتي اعتمدت اللون الأسود في أول ظهور لهن على المسرح منذ فترة، ظهرت أصالة بفستان أبيض اللون بتصميم بسيط، بكسرات وبحزامين رفيعين تحت الصدر باللون الفضي.

 

أصالة 

 

اختيار الـCape الدراماتيكي أفسد الإطلالة، وقالت شرطة الموضة إن الحزامين غير متناسقان مع الفستان وتصميمه، كما أخفى تصميم الفستان تماما، وكان من الأفضل ارتداء فستان ضيق على شكل الجسم أسفله.

 

ومن الناحية الجمالية فقد اختارت أصالة تسريحة شعر قصيرة مموجة بحرية، مع مكياج بسيط بألوانات النود وأحمر شفاه باللون الكشمير. 

أصالة 

 

أصالة تتصدر التريند بسبب حفل بليغ حمدي 

أشاد الجمهور بأداء الفنانة أصالة في حفل روائع بليغ حمدي، وتصدر اسمها تريند موقع "إكس" تويتر سابقًا، وجاءت التعليقات كالأتي، " أسرتي قلبي وعقلي بطلتك يااسطورة  ابدعت ياصولا"، " أيقونة الشرق أصالة"، " رائعة اصالة كانت نجمة الحفل بكل المقاييس أستاذة بالمغنى مطربة كبيرة"، "عملاقة الفن الاصيل هي جايه تكتسح وتخطف الانظار"، " الصوت  اللي ما صار مثله ولا راح يصير"، " الله الله عليك يا أصالة على صوتك وإبداعك الاسطوري يانجمة هالفرقة ماتليق الا فيك"، " شكرا صولا الحب على هالسهرة الحلوة مع انه ماينشبع منك ولا من طلتك يا كبيرة ابدعت يا عظيمة بحبك صولاتي وبموت فيك"، " قمر الليله"، " أعجز اذا كان الموصوف  أصالة و صوتها الأوهج صوتك للفن كالشمس للدنيا هي تنير العالم وصوتك يستنير به الفن".

أصالة أصالة 

 

حفل روائع بليغ حمدي بالسعودية 

ضم حفل "روائع بليغ حمدي" 6 مطربين وهم: (أنغام، صابر الرباعى، أصالة، ماجد المهندس، نانسى عجرم، مى فاروق التي استبدلت بالمطرب السعودى طلال سلامة)، وأقيم الحفل مساء أمس الخميس، على خشبة مسرح أبوبكر سالم في بوليفارد الرياض سيتى، وذلك بمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو وليد.

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أصالة الفنانة اصالة المطربة أصالة فستان اصالة حفل بليغ حمدي حفل روائع بليغ حمدي حفل بليغ موسم الرياض اخبار أصالة روائع بلیغ حمدی

إقرأ أيضاً:

بليغ أبو عايد: علامة استفهام حول اختيارات حسام حسن بالمنتخب

أكد بليغ أبوعايد، أن لاعبي الأهلي كانوا في حالة استهتار كبيرة خلال لقاء السوبر الإفريقي بينما كان نجوم الزمالك في تلك المباراة أكثر جدية واصرار على المكسب، مشيرًا إلى أن الفريق الأبيض كان الأفضل في المباراة.

وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس: "من الممكن أن تتكرر مواجهة السوبر الإفريقي مجددا، فما المانع من فوز الأهلي بدوري الأبطال مجددًا وفوز الزمالك بالكونفدرالية هذا الموسم، والحديث بدأ عن الأزمات في الأهلي بعد السوبر الافريقي، منها فتح ملف تراجع مستوى امام عاشور ولم يكن أحد يتحدث مطلقا عن تراجع المستوى".

وأضاف: "حسام حسن مدرب منتخب مصر من الصعب أن يضم بعض العناصر لصفوف الفراعنة، من بينها عمر جابر، كما أن حسام عبدالمجيد بدأ يستعيد مستواه وكان من الممكن وجوده في القائمة، وقد لا ينضم حجازي والنني في ظل رغبته في النزول بمعدل الاعمار ايضا وبسبب المشكلة الاخيرة مع حجازي".

وواصل: "حسام حسن قرر النزول بالاعمار السنية، وهو يسعى لبناء فريق صغير السن، ولكن هناك تحفظات على عدم ضم بعض اللاعبين مثل حسام عبدالمجيد وعمر جابر".

مقالات مشابهة

  • جهاد جريشة: جماهير الزمالك لا تزال تنتقدني على خطأ حسين حمدي وزعلت من نفسي
  • بليغ أبو عايد: علامة استفهام حول اختيارات حسام حسن بالمنتخب
  • الصناعات الحرفية العمانية .. أصالة تتجدد عبر الأجيال
  • «دبي للثقافة».. تضيء على روائع الخط العربي
  • لا روائع بعد اليوم!!
  • بالصور.. "روائع الأوركسترا السعودية" في لندن بمشاركة 100 مبدع سعودي
  • “روائع الأوركسترا السعودية” تتألق في لندن بمشاركة 100 مبدع سعودي
  • روائع الأوركسترا السعودية تتألق في لندن.. فيديو
  • استحداث خريطة عملاقة لمجرة درب التبانة بتفاصيل أعمق
  • ختام أسبوع الثقافة الكورية في دار الأوبرا.. .والجمهور يردد «أريرانج»