كشف المنتج جمال العدل، عن أسباب رفض عمرو دياب المشاركة في أعمال سينمائية مرة أخرى خلال الفترة الحالية.

يحيى الموجي يكشف علاقته بالهضبة عمرو دياب عمرو دياب وأنغام في أسبوع واحد بالإمارات

وأوضح "جمال العدل"، خلال حواره مع الإعلامية اسما إبراهيم، ببرنامج "حبر سري"، المٌذاع على شاشة "القاهرة والناس" مساء اليوم : "عمرو دياب خايف يطلع نمبر وان أو تو.

. يشعر بالخوف من أن يتراجع نجمة"، مؤكدًا أنه حال مشاركة الفنان عمرو دياب في أي عمل سينمائي سيحقق إيرادات خرافية.

عمرو دياب لا يتأثر بالإغراءات المادية

وتابع : "عمرو دياب لا يتأثر بالإغراءات المادية التي تجعله يشارك في أعمال سينمائية”، مؤكدًا أنه يتمنى أن يشارك الفنان عمرو دياب في أي عمل درامي أو سينمائي مقبل.
 

وفي سياق آخر، أكد المنتج جمال العدل، أن فيلم البدلة ليس من إنتاجه، ولكنه إخراج ماندو العدل، قائلا: تامر حسني ممثل ومطرب رائع، وأتمنى أن أشارك في إنتاج فيلم له.

وأضاف "جمال العدل"، خلال حواره مع الإعلامية أسما إبراهيم،: "مش عجباني فكرة فيلم تاج إنه يِخْرِج ويمثل وينتج ويعمل كل حاجة"، مشددًا على أن العمل الجماعي، يتكون من مخرج لديه رؤية، وكاتب أيضا لديه رؤية، ولا يصح أن يسيطر شخص على كل الأدوار الفنية.

وأشار جمال العدل، إلى أنه كان يجب أن يكون له إضافات فقط على المخرج أو الكاتب، وكان يصح أن يكون هناك أكثر من شخص؛ ليكون هناك أكثر من طعم للفيلم.

وشدد على أنه يفضل أن يشارك الفنان تامر حسني في أدوار التمثيل والغناء فقط، متابعًا: "لو كل حاجة بتعملها؛ أنت أكيد في حاجة هتجلي منك".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عمرو دياب جمال العدل بوابة الوفد الهضبة جمال العدل عمرو دیاب

إقرأ أيضاً:

«السياحة» تستطلع رأي الفنادق في المشاركة بأحد معرضي مدينة جوانزو الصينية

تدرس هيئة تنشيط السياحة، إحدى الهيئات التابعة لوزارة السياحة والآثار، المشاركة في أي من المعرضين المنعقدين بمدينة جوانزو الصينية، وهما معرض 2024 CITIE المقام خلال الفترة من 13 إلى 15 سبتمبر 2024، ومعرض 2025 GITF المقام خلال الفترة من 15 إلى 17 مايو 2025.

المشاركة بمعرض واحد فقط

وقال علاء عاقل، رئيس لجنة تسيير أعمال غرفة المنشآت الفندقية التابعة للاتحاد المصري للغرف السياحية، خلال المنشور الذي تم تعميمه على كل فنادق الجمهورية، إن هيئة تنشيط السياحة التابعة لوزارة السياحة والآثار قررت، نظرا لأن المعرضين مقامان فى مدينة واحدة وهي مدينة جوانزو الصينية فإنها ستشارك بمعرض واحد فقط، لافتا إلى أن قرار المشاركة بأي من المعرضين سيتوقف على عدد الراغبين فى المشاركة فى كل معرض.

آخر موعد لإعلان المشاركة بأي من المعرضين

وأشار رئيس لجنة تسيير أعمال غرفة المنشآت الفندقية، إلى أنه فى حال رغبة أى من الفنادق فى المشاركة في أي من المعرضين فعليها إرسال ذلك عبر البريد الإلكترونى للغرفة وذلك فى موعد أقصاه 4 يوليو 2024، مشددا على ضرورة توضيح اسم المعرض الذى ترغب الفنادق فى المشاركة به.

مقالات مشابهة

  • عمرو دياب يتألق في مراسي بنيولوك بسعر خيالي
  • «السياحة» تستطلع رأي الفنادق في المشاركة بأحد معرضي مدينة جوانزو الصينية
  • اتحاد منتجي الدواجن يكشف أسباب ارتفاع أسعار البيض بالأسواق
  • تامر حسين ينشر مقطع فيديو من آخر حفل للهضبة
  • محمد رمضان ينشر فيديو من بروفات حفل ختام موازين اليوم
  • عمرو دياب يطرح أحدث أعماله الغنائية بعنوان "الطعامة"
  • عمرو دياب يطرح ريمكس أغنيته الجديدة «الطعامة»
  • اعترافات تفصيلية.. الجاسوس جمال الشرعبي يكشف برامج وأهداف الملحقية الثقافية التابعة للسفارة الأمريكية وكيف عملت على ضرب ثقافة اليمن وهويته (صور+فيديو)
  • «كل حاجة حصلت صدفة».. سلمى أبو ضيف تكشف عن موعد حفل زفافها (فيديو)
  • حسام موافى يكشف أسباب الفشل الكلوى وأنواعه (فيديو)