بوابة الفجر:
2024-06-29@16:04:11 GMT

نجم بايرن ميونخ بديل ميندي في ريال مدريد

تاريخ النشر: 11th, November 2023 GMT

أشارت تقارير صحفية ألمانية إسبانية إلى اقتراب ريال مدريد الإسباني من إتمام أول صفقاته في الموسم المقبل عن طريق التعاقد مع الكندي ألفونسو ديفيز نجم بايرن ميونخ الألماني.

نجم بايرن ميونخ بديل ميندي في ريال مدريد 

وأكدت قناة سبورت 1 الألمانية أن ديفيز البالغ من العمر 23 عامًا والذي ينتهي عقده مع البايرن في 2025 اتخذ بالفعل قرارًا بإنهاء حقبته في الدوري الألماني.

وألمحت القناة الألمانية إلى أن وكيل أعمال ديفيز يتواصل بالفعل مع ريال مدريد منذ أشهر من أجل انضمام ديفيز إلى قلعة سانتياجو بيرنابيو في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير القادم أو الصيف المقبل حين ينتهي عقده.

ولفتت صحيفة سبورت الإسبانية أن سياسة ريال مدريد واضحة في هذا الشأن، حيث يوقع الملكي مع لاعبين يتبقى لهم موسم واحد في عقودهم من أجل استقدامهم بسعر مناسب.

موهبة الأهلي في طريقها للرحيل.. الفجر الرياضي يكشف التفاصيل أيام تفصل الأهلي من تجديد عقد نجم الفريق الأول بعد اجتماع أمير توفيق

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أنه في حالة عدم التوصل إلى اتفاق فسيواجه بايرن ميونخ خطر رحيل ديفيز مجانًا حتى ينتهي عقده وهو أمر لا يريده النادي البافاري في حالة ديفيز.

وأفادت الصحيفة الإسبانية بأن خطة ريال مدريد هي الاستغناء عن الفرنسي فيرلان ميندي الذي كان معروضًا للبيع في الصيف الحالي والتعاقد مع ديفيز كما تتوقع الصحف في ألمانيا أن يجري التوصل لاتفاق بين الناديين خلال الأشهر المقبلة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بايرن ميونخ ريال مدريد الدوري الالماني فريق ريال مدريد ميندي الفونسو ديفيز بایرن میونخ ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

بايرن ميونخ يستعيد الكرواتي ستانيشيتش من ليفركوزن

استعاد بايرن ميونخ خدمات المدافع الكرواتي يوسيب ستانيشيتش ووقع معه عقدا جديدا يمتد حتى 2027، وذلك بعدما لعب الموسم المنصرم مع باير ليفركوزن على سبيل الإعارة من النادي البافاري.

وقال المدافع الدولي الكرواتي "من الجميل العودة إلى الديار. كنت من مشجعي هذا النادي منذ نعومة أظافري.. اكتسبت المزيد من الثقة (الموسم الماضي مع ليفركوزن) وأعتقد أنني سأعود لاعبا أفضل"، مما كان عليه في المواسم الاحترافية التي قضاها مع بايرن بين 2020 و2021 حيث اكتفى بخوض 28 مباراة في الدوري و41 في كافة المسابقات خلال ثلاثة مواسم.

pic.twitter.com/yNvrX5xhSo

— FC Bayern Munich (@FCBayernEN) June 27, 2024

وتابع "أهدافي واضحة: تقديم كل شيء لبايرن والفوز بأكبر عدد ممكن من الألقاب".

وكان ليفركوزن يمني النفس بالإبقاء على خدمات الكرواتي البالغ 24 عاما بعدما لعب دورا مؤثرا في قيادته إلى لقب الدوري الألماني لأول مرة في تاريخ النادي، إضافة إلى إحرازه الكأس ووصوله إلى نهائي مسابقة "يوروبا ليغ"، وذلك بخوضه 38 مباراة في كافة المسابقات، سجل خلالها أربعة أهداف، بينها واحد في مرمى النادي البافاري بالذات (3-0 في الدوري).

المصدر: وكالات

مقالات مشابهة

  • بايرن ميونخ يستعيد الكرواتي ستانيشيتش من ليفركوزن
  • الميرنغي يعرض احد لاعبيه للبيع
  • تطورات جديدة في مصير لونين مع ريال مدريد
  • ريال مدريد يضع الرتوش الأخيرة على كبرى صفقاته الصيفية
  • تطورات تعاقد ريال مدريد مع ديفيز
  • بايرن ميونخ يعلن تمديد عقد نجم الفريق
  • ريال مدريد يحدد بديل كروس
  • بايرن ميونخ يجدد عقد نجمه الكرواتي
  • ريال مدريد يلبي طلب خوسيلو الأخير
  • كيميتش سيوافق على الذهاب لـ نادي على أعلى مستوى لتسريع عقده