كشف المنتج جمال العدل، أن أصعب لحظة مرة بها في حياته هي موت شقيقه سامي العدل، مؤكدا أنه مر في هذه الفترة بأصعب لحظة في حياته.

وأوضح "جمال العدل"، خلال حواره مع الإعلامية اسما إبراهيم، ببرنامج "حبر سري"، المٌذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، أنه رغم أن والده كان رجلا جميلا، ولكن وفاة سامي العدل تشعره بالحزن، مضيفا: “موت سامي العدل هزني.

. رغم إنه كان مريض قبلها بـ 20 يوم، وتوفي في شهر رمضان”.

وأشار جمال العدل، إلى أن الفنان الراحل سامي العدل، هو صاحب الفضل عليه، وليس هناك شخص أطيب أو أحن منه، مؤكدًا أن الفنان مدحت العدل لم يقدم أي عمل سيء، ودائمًا يقدم أعمالا جيدة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: جمال العدل حبر سري سامي العدل أسما إبراهيم توك شو جمال العدل سامی العدل

إقرأ أيضاً:

زوج يلاحق زوجته بدعوى نشوز وذلك بعد تزويرها قائمة المنقولات بعد 8 أشهر من الزواج

اتهم زوج زوجته بالنشوز، بدعوي قضائية، أمام محكمة الأسرة بالجيزة، وذلك بعد هجرها مسكن الزوجية، والاستيلاء على منقولاتها وفقاً للشهود، ثم ملاحقتها له بدعوي تبديد وحبس، وتقديمها للمحكمة قائمة منقولات - غير حقيقية - للحصول على نفقات ومبالغ مالية غير مستحقة، وابتزازها له لإتمام الطلاق بتعويض مالي لها رغم أن الإساءة وقعت من جانبها- وفقاً للمستندات-.

وتابع الزوج بدعواه أمام محكمة الأسرة:" رأيت علي يد زوجتي ما لا يتحمله بشر من عنف وإساءة، جعلت حياتي جحيم، ولاحقتني بالسب والقذف، وانهت زواجنا وقصة حبنا بسبب تعنتها وعنفها، بخلاف تدخل جميع أفراد عائلتها في حياتي، لأذوق العذاب بسبب تصرفاتها، وعندما طالبتها برد حقوقي أولا قبل إتمام الطلاق ثارت وطلبت تعويض رغم أنها المتسببة في فشل زواجنا، ولاحقتني بدعوي طلاق للضرر بعد 8 أشهر من الزواج".

وأشار الزوج:"زوجتي أقامت دعوي طلاق، وجنحة ضرب ضدي بتقرير طبي مزور، بخلاف قائمة المنقولات المزورة التي دفعت بها أمام المحكمة لتزج بي بالسجن والتي أثبت تزويرها لها وغشها وتدليسها وتحايلها لإلحاق الأذي والضرر المعنوي والمادي بي، ولاحقتها بدعوي تعويض وفقاً للتقارير والمستندات التي تقدمت بها للمحكمة".

وأكمل الزوج:"  انهالت علي بالضرب، وأصبت علي يديها بشكل خطير ووفقاً للمستندات والتقارير الطبية، وحررت بلاغ ضدها، بعد أن دمرت حياتي في آخر خلاف بيننا وتعدت على، وأصبحت تهددني باستمرار، مما دفعني لملاحقتها بالدعاوي القضائية".







مقالات مشابهة

  • "برود ببرود" لـ رامي جمال تقترب من مليون مشاهدة عبر "يوتيوب"
  • زوج يلاحق زوجته بدعوى نشوز وذلك بعد تزويرها قائمة المنقولات بعد 8 أشهر من الزواج
  • مأساة في بلدة لبنانية.. هكذا خسر حسن حياته
  • وفاة خبيرين بوزارة العدل في حادث أثناء توجههم للعريش
  • الثانية على الثانوية الأزهرية: تهنئة شيخ الأزهر أكبر مفاجأة في حياتي
  • "ستبقى بداخلي لبقية حياتي".. عمر كمال يوجه رساله مؤثرة لأحمد رفعت
  • هل أصيب أحمد رزق بالسرطان؟.. نهال عنبر تفجر مفاجأة عن مرضه (تفاصيل)
  • لحظة سقوط ملكة جمال لبنان السابقة على المسرح .. فيديو
  • جمال حسن سعيد.. الشاعر والكوميديان الذي جمع الابتسامة والحرف
  • 1 أغسطس.. رامي صبري يحيي حفلا غنائيا في جدة