شفق نيوز:
2024-06-30@10:59:58 GMT

التعادل ينهي لقاء زاخو والطلبة في دوري نجوم العراق

تاريخ النشر: 11th, November 2023 GMT

التعادل ينهي لقاء زاخو والطلبة في دوري نجوم العراق

شفق نيوز/ تعادل فريق نادي زاخو مع فريق نادي الطلبة سلبيا من دون أهداف في مباراة ضمن منافسات الجولة الرابعة لدوري "نجوم العراق" لكرة القدم.

وجرت المباراة اليوم الجمعة عند الساعة العاشرة إلا ربعاً من مساء اليوم في ملعب زاخو الدولي بعد أن تأخر انطلاقها في الوقت الأصلي المقرر عند التاسعة والنصف مساء بسبب كثافة الدخان في الملعب جراء اشعال الالعاب النارية مما ادى تاخير انطلاق المباراة 16 دقيقة لحين صفاء أجواء الملعب.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي من دون اهداف ، وفي الشوط الثاني استمرت النتيجة على حالها حتى اطلاق حكم اللقاء صافرته معلنا عن انتهاء اللقاء بالتعادل السلبي.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي نادي الطلبة نادي دهوك دوري نجوم العراق

إقرأ أيضاً:

"الكرة المصرية خارج نطاق الخدمة".. بيان ناري من الاتحاد السكندري عقب التعادل مع الداخلية

أرسل مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندرى برئاسة محمد مصيلحى احتجاجا رسميًا للاتحاد المصرى لكرة القدم ورابطة الأندية المصرية المحترفة ضد طاقم تحكيم مباراة اليوم أمام نادى الداخلية بقيادة الحكم محمد العتباني تستنكر فيه الاخطاء التحكيمية التى شهدتها مباراة اليوم.

الاتحاد السكندري يحتج على حكم مباراة فريقه مع الداخلية

أشارت إدارة النادى خلال الاحتجاج إلى أن حكم المباراة لم يكن موفقًا على الاطلاق واتخذ العديد من القرارات أضرت بالفريق خاصه عدم إحتساب هدف صحيح  للاعب الأنجولى مابولولو فى الدقيقة العاشرة من زمن الشوط الأول أتفق جميع من شاهد وتابع المباراة على صحته.

وتضمن الاحتجاج أن الهدف الغير محتسب والذى تم إلغائه كان كفيل بتغيير سير وأحداث المباراة بشكل كبير وأثر بشكل مباشر على النتيجة النهائية للمباراة. 

أوضحت إدارة النادى أن مثل هذه القرارات والأخطاء التحكيمية المؤثرة على نتائج المباريات  من شأنها التأثير سلبًا على مسيرة الفريق وإضاعة مجهوداته.

أغلى "كوباية شاي" في العالم.. رحيل أنتوني موديست من الأهلي بعد رحلة فاشلة بـ100 مليون جنيه الاتحاد السكندرى يتعادل مع الداخلية

و طالب نادى الاتحاد السكندرى  بضرورة إيجاد حلول سريعة وعاجلة لإنقاذ المسابقة من قبل رابطة الأندية حيث تعددت الشكوى من معظم الأندية من القرارات التحكيمية الغير عادلة وأصبحت العدالة غائبة بحق عن مباريات الدورى المصرى لكرة القدم.

وتعادل الاتحاد السكندرى مع الداخليه بهدف لكل فريق فى المباراة التى جمعت بينهما عصر اليوم على ستاد الإسكندرية.

ويحتل الاتحاد السكندرى المركز التاسع برصيد 37 نقطة.

مقالات مشابهة

  • دوري نجوم العراق.. خمس مواجهات اليوم بانطلاق الجولة الـ 36
  • اليوم..إنطلاق (5)مواجهات في الجولة (36)من دوري نجوم العراق لكرة القدم
  • اليوم ..خمس مواجهات في انطلاق الجولة الـ 36 لدوري نجوم العراق
  • التعادل يحسم الشوط الأول من مباراة ألمانيا والدنمارك في يورو 2024
  • "الكرة المصرية خارج نطاق الخدمة".. بيان ناري من الاتحاد السكندري عقب التعادل مع الداخلية
  • مباريات مثيرة وحضور جماهيري كبير في ختام دوري الهواة بالأندية
  • نادي السيب واتحاد الكرة يبحثان استضافة دوري التحدي الآسيوي
  • المريخ يتوج بلقب دوري الهواة في نادي طاقة
  • أيمن حسين في صدارة الهدافين يلاحقه المواس بدوري نجوم العراق
  • الكرخ يُكرم ضيفه نوروز في دوري نجوم العراق