تداول رواد السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنانة ليلى علوي خلال الساعات القليلة الماضية، أثناء تجهيزات حفل زفاف ابنة شقيق الفنانة ليلى علوي، والذي من المقرر إقامته مساء اليوم الجمعة 10 نوفمبر في أحد الفنادق الكبري.

وظهرت ليلي علوي في الفيديو وهي تجهز ابنة شقيقها لحفل زفافها في لحظة مؤثرة حتي أنها لم تتمالك نفسها من البكاء.


 

مشاركة ليلى علوي في الهلال الأحمر الإماراتي 

حرصت الفنانة ليلى علوي على المشاركة في دعم أهالي غزة وفلسطين من خلال التطوع في جمعية الهلال الأحمر الإماراتي برفقة الفنان حسين فهمي الدكتور مدحت العدل.

وشاركت ليلى علوي جمهورها ومتابعيها مجموعة صور لها ومقطع فيديو أثناء مشاركتها والمساعدة في تعبئة المعونات لأهالي غزة في الشارقة بدولة الإمارات.

وكتبت ليلى علوي معلقة: حملة تراحم.. من أجل غزة بالشارقة
#فلسطين #مصر #الامارات

 


مشاركة ليلى علوي في فيلم آل شنب

جدير بالذكر إنه تستأنف ليلى علوي في الفترة القادمة تصوير أحدث أعمالها السينمائية الذي يحمل إسم آل أبو شنب، وكانت قد روجت للبوستر الدعائي الخاص بالفيلم عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

 

 

وكتبت عليه قائلة: البوستر الرسمي لفيلم "آل شنب" والمقرر عرضه بمهرجان الجونة السينمائي في دورته السادسة حيث يشارك في مسابقة الأفلام الروائية الطويلة..
تمنياتي بالتوفيق لينا كلنا.

أبطال فيلم آل شنب 

وفيلم آل شنب من بطولة ليلة علوي، لبلبة، سوسن بدر، محمود البزاوي، هيدي كرم، خالد سرحان، علي الطيب، أسماء جلال، حسن مالك ابتهال الصريطي، وعدد آخر من الفنانين، وتأليف آيتن أمين وأحمد رؤوف وإسلام حسام، وإخراج آيتن أمين.

ويضم فريق عمل الفيلم مدير التصوير جلال الزكى، مصممة ملابس ناهد نصر الله، مهندسة الديكور ياسمين عاطف شهيرة ناصف، منتج فنى أحمد عبدالله، بروديوسر رشا جودت، مخرج منفذ سارة كريم، مونتاج خالد معيط، ومهندس صوت مصطفى شعبان.

أحداث فيلم آل شنب 

وتدور أحداث الفيلم في إطار عائلي لايت، حول حدوث حالة وفاة مفاجئة لأحد أفراد عائلة آل شنب ويضطر أفراد العائلة للذهاب إلى الإسكندرية للمشاركة في إجراءات الجنازة والعزاء، وخلال الأيام الثلاثة للحداد وهذا التجمع العائلي الكبير الذى يضم الأربعة شقيقات، وأبنائهم وأحفادهم تنفجر المواقف الكوميدية بينهم.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنانة ليلى علوي فيلم آل شنب لیلى علوی علوی فی آل شنب

إقرأ أيضاً:

أمين الفتوى: تجاوز عدد مرات الغسل في الوضوء يعتبر اعتداء (فيديو)

أكد الشيخ أحمد عبد العظيم، أمين الفتوى بدار الإفتاء، أن مفهوم الاعتداء يشمل أيضا مسائل الطهارة، موضحا أن الاعتداء يعني مجاوزة الحد، مما يعني أن الإنسان عندما يتجاوز الحد في أي شيء، يصبح معتديًا.

وأكد أمين الفتوى بدار الإفتاء المصرية، خلال حلقة برنامج «فتاوى الناس»، المذاع على فضائية «الناس»، اليوم الخميس، أن النبي محمد صلى الله عليه وآله وسلم علمنا أن الوضوء يمكن أن يتم غسل الأعضاء مرة واحدة، أو مرتين، ولكن السنة هي أن يغسل الأعضاء ثلاث مرات، وإذا تجاوز الإنسان هذا العدد وغسل الأعضاء أربع أو خمس مرات، فإنه يعتبر معتديًا، حيث إن النبي صلى الله عليه وآله وسلم قال: «هذا وضوءي ووضوء الأنبياء من قبل، فمن زاد أو نقص فقد تعدى وظلم».

تجاوز عدد مرات الغسل في الوضوء

وأضاف أن تجاوز عدد مرات الغسل في الوضوء يُعتبر اعتداءً، لأنه إسراف، والإسراف هو مجاوزة الحد، مشيرا إلى أنه مر النبي صلى الله عليه وآله وسلم على سيدنا سعد بن أبي وقاص وهو يتوضأ، فقال له: «لا تسرف»، لافتا إلى أن إسراف سيدنا سعد لم يكن في عدد المرات، بل كان في كمية الماء المستخدمة، حيث كان الماء المستعمل أكثر مما ينبغي، تعجب سيدنا سعد قائلًا: «أفي الوضوء سرف؟»، فرد النبي صلى الله عليه وسلم: «نعم، وإن كنت على نهر جار».

وأكد أن حتى من يتوضأ من نهر جار، حيث يتوفر الماء بكثرة، ينبغي عليه ألا يتجاوز السنة التي سنها النبي صلى الله عليه وسلم، وهي التثليث في الغسل، وأن يكون ذلك بقدر كاف من الماء.

وكانت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، قد أطلقت قناة الناس في شكلها الجديد، باستعراض مجموعة برامجها وخريطة الجديدة التي تبث على شاشتها خلال 2023.

وتبث قناة الناس عبر تردد 12054رأسي، عدة برامج للمرأة والطفل وبرامج دينية وشبابية وثقافية وتغطي كل مجالات الحياة.

مقالات مشابهة

  • ليلى علوي تنضم لموسم الأفلام الشتوي 2025 بفيلم «آل شنب»
  • علاء مرسي يحتفل بحفل زفاف ابنته مريم «فيديو»
  • اللقطات الأولى من حفل زفاف ابنة الفنان علاء مرسي.. «فيديو»
  • مقتل امرأة على يد شقيقها شمال كركوك
  • فيديو مؤثر.. أب تركي يقبل قدم ابنه لحظة إعلان إتمامه حفظ القرآن
  • رانيا يوسف تكشف حقيقة مشهد الخيانة الزوجية مع «كلب» بـ فيلم «التاروت».. فيديو وصور
  • مسلسل برغم القانون الحلقة 16.. هل تعثر ليلى على مكان أولادها؟
  • أمين الفتوى: تجاوز عدد مرات الغسل في الوضوء يعتبر اعتداء (فيديو)
  • شاهد بالفيديو.. في مشهد مؤثر الفنان شريف الفحيل يلتقي بوالدته بعد فراق دام 6 سنوات
  • ليلى عبد اللطيف تثير الجدل مرة أخرى.. ظهور شخصية سياسية بعد الإعلان عن اغتيالها(فيديو)