تأهل محمد السيد لاعب منتخب مصر لسلاح سيف المبارزة لدور الـ 64 الرئيسى من كأس العالم لسلاح سيف المبارزة رجال بسويسرا، حيث يلتقى مع الكندى نيكولاس زهانج في الدور المقبل.

ويشارك المنتخب المصري لسلاح سيف المبارزة رجال بأولى بطولات كأس العالم للموسم الجديد، والتي تستضيفها سويسرا في الفترة من 10 حتى 12 نوفمبر الجاري.

وضمت قائمة المنتخب المصري كل من:” محمد السيد وأحمد السيد وأحمد السكري ومحمد ياسين ومحمود محسن ومحمود السيد”.

وتشهد البطولة مشاركة عدد كبير من لاعبي المنتخب المصري للخماسي الحديث حيث يشارك كل من:”أحمد الجندي ومحمد الجندي وإسلام حامد ومهند شعبان”.

ومن المقرر أن تنطلق غدا منافسات الفردي بدايًة من دور المجموعات حتى دور ال 64 الغير رئيسي، يليه في اليوم التالي تبدأ الأدوار الرئيسية من دور ال 64 حتى النهائي، وفي اليوم الختامي تقام منافسات الفرق.

ويشارك في منافسات الفردي 333 لاعب بينما تشارك 33 دولة في منافسات الفرق، ويحتل منتخبنا الوطني المركز العاشر عالميًا في تصنيف سلاح سيف المبارزة رجال.
 

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

البكري يهنئ شباب اليمن بالتأهل لنهائيات كأس آسيا ويدعو رجال المال لدعم المنتخب

بارك نائف البكري وزير الشباب والرياضة في اليمن تاهل المنتخب اليمني الشاب الى نهائيات كأس آسيا المقرر اقامتها في الصين مطلع شهر فبراير 2025م.

ورصد محرر مأرب برس منشورا للوزير البكري على فيسبوك قال فيه: ''ابُارك للجهازين الفني والإداري ولاعبي منتخبنا الوطني للشباب، تأهلهم إلى نهائيات كأس آسيا للشباب في الصين، كما نشكر كل الجهود التي يبذلها الاتحاد العام لكرة القدم برئاسة الشيخ احمد العيسي، وحرصه على مشاركة جميع منتخبات كرة القدم بفئاتها السنية، في مختلف المحافل العربية الآسيوية''.

واضاف: ''لم يكن الامر غريبا ولا مستبعدا مع هؤلاء الشباب الذين سبق لهم تقديم مستويات رائعة ونتائج باهره، وكانوا عنوانا للفرح في جميع المحطات''.

البكري دعا جميع الاطياف في اليمن على مختلف توجهاتها، ورجال المال والاعمال إلى دعم المنتخب والوقوف إلى جانبه، ليتسن له الاستعداد الأفضل للنهائيات الآسيوية، وتحقيق نتائج إيجابية والوصول إلى نهائيات كاس العالم.

مقالات مشابهة

  • «رجال يد الأهلي» يتأهل لنصف نهائي كأس العالم للأندية
  • “الإمارات للدراجات” بطلاً للعالم في سباقات الطريق بسويسرا
  • مصر تحصد 11 ميدالية في بطولة العالم للكونغ فو
  • البكري يهنئ شباب اليمن بالتأهل لنهائيات كأس آسيا ويدعو رجال المال لدعم المنتخب
  • “الإمارات للدراجات” بطلا للعالم في سباقات الطريق بسويسرا
  • يد الأهلي يتأهل لنصف نهائي مونديال الأندية رغم الخسارة أمام برشلونة
  • المنتخب الوطني للشباب يتأهل إلى كأس أسيا 2025
  • شباب اليمن يتأهل إلى نهائيات آسيا بالصين 2025
  • مصر تتوج بذهبية التتابع المختلط ببطولة العالم للخماسي الحديث تحت 19 عاماً
  • «رجال يد الأهلي» يواجه برشلونة اليوم في كأس العالم للأندية