بتجرد:
2024-09-18@02:06:07 GMT

ويجز يثير تساؤلات متابعيه.. هل سافر إلى غزة؟

تاريخ النشر: 11th, November 2023 GMT

ويجز يثير تساؤلات متابعيه.. هل سافر إلى غزة؟

متابعة بتجــرد: أثار “الرابر” المصري ويجز حالةً من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعدما شارك متابعيه عبر “إنستغرام”، بصورة من داخل أرض غزة المحتلة، ما أدّى إلى انتشار التكهنات بأنّه سافر إليها كي يعلن دعمه للشعب الفلسطيني، حيث يُعدّ واحداً من أكثر المطربين الشباب اهتماماً بالأزمة الفلسطينية حالياً.

لكن ويجز لم يتجّه إلى غزة، حسبما تكهن بعض مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، فهو منشغل حالياً في جولته الغنائية التي يحييها في دول أوروبية عدة، كان قد أعلن أنّه سيخصّص أرباحها لصالح الشعب الفلسطيني.

وخلال الساعات الماضية تداول عدد من مستخدمي موقع “إنستغرام” مقطع فيديو، من حفل ويجز الأخير، الذي أحياه في كندا، حاول من خلاله أن يكشف للجمهور عن الجرائم التي يرتكبها الجيش الإسرائيلي بالشعب الفلسطيني.

ويجز قال في كلمته التي ألقاها باللغة الإنكليزية أمام الآلاف من محبيه: “الإعلام يكذب عليكم، وأنا أعلم أنّها ليست مفاجأة لبعض الناس، ولكن هناك إبادة جماعية في غزة… هل نحن ندين الإرهاب؟ نعم نحن ندين الإرهاب وقتل أكثر من 2000 طفل وندين أفعال أميركا وإسرائيل والفصل العنصري ضدّ فلسطين”.

يُذكر أنّ ويجز أعلن دعمه لدعوات مقاطعة المنتجات الأميركية والإسرائيلية، خلال مقابلته التي أجراها في برنامج “هاشتاغ” المعروض عبر قناة “الجزيرة”، حيث أكّد “فعالية تلك الدعوات وتأثيرها على اقتصادهم، مستنكراً أن يدفع جنيهاً واحداً لجيش إسرائيل عن طريق شرائه منتجاتهم، في حين يستخدمونها لقتل الأبرياء في فلسطين بحجة محاربة الإرهاب”.

ويحرص المطرب المصري في جولاته الغنائية أخيراً، على كشف الانتهاكات والممارسات التي يرتكبها الجيش الإسرائيلي في غزة، مشدّداً على التعتيم الإعلامي الذي تستخدمه بعض الدول الغربية لعدم نقل الحقيقة لشعوبها، كنوع من الدعم لإسرائيل.

View this post on Instagram

A post shared by 69 Rap | ٦٩ راب (@69_rap)

main 2023-11-10 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

نهاية مـأساوية لـمشجع سافر لحضور مباراة ليفربول وميلان

وكالات

لقى مشجع لنادي فريق ليفربول الإنجليزي مصرعه في حــادث سير مروع، اليوم، عقب سفره إلى إيطاليا لمؤازرة فريقه أمام ميلان، في دوري أبطال أوروبا بنظامه الجديد.

وأصدر ليفربول بيانا قال فيه أن فيليب دولي، الذي قضى حياته كلها في تشجيع الفريق، تعرض لحــادث ســير في الساعات الأولى من صباح اليوم في بيرجامو

وأكد النادي تعاطفه مع عائلة فيليب وأصدقائه وزملائه من المشجعين في هذه الأوقات العصيبة.

مقالات مشابهة

  • الرئيس الفلسطيني يوجه بفتح المستشفيات الفلسطينية في لبنان لاستقبال جرحى التفجيرات
  • نهاية مـأساوية لـمشجع سافر لحضور مباراة ليفربول وميلان
  • ‏كتابات في زمن الطوفان: حكاية المقاتل الفلسطيني الذي أدهش العالم
  • وزير الخارجية: مكافحة الإرهاب من القضايا المهمة التي تجمع مصر وروسيا
  • بدر عبد العاطي: مكافحة الإرهاب من القضايا المهمة التي تجمع مصر بروسيا
  • وزير الخارجية: مكافحة الإرهاب من القضايا المهمة التي تجمع مصر بروسيا
  • انتشار أمني مكثّف في صنعاء وعمران يثير تساؤلات حول أهدافه الحقيقية
  • الحرب الغربية على الشعب الفلسطيني ‏والتنكر لحق المقاومة
  • الجيش الإسرائيلي: الصاروخ الذي أطلقه الحوثيين تحطم في الجو
  • تردد القنوات الناقلة لمباراة المصري والهلال الليبي بالكونفدرالية