جريدة الوطن:
2024-07-07@06:15:51 GMT

اتحاد الغولف يكشف تفاصيل موسم صقور المستقبل

تاريخ النشر: 11th, November 2023 GMT

اتحاد الغولف يكشف تفاصيل موسم صقور المستقبل

 

 

 

 

دبي – الوطن:

أعلن اتحاد الإمارات للغولف، تفاصيل موسمه الجديد من “صقور المستقبل” البطولة المخصصة للمواهب الناشئة، على أن تستهل اليوم السبت أولى جولات الموسم على ملاعب نادي الإمارات للغولف بدبي.

وتأتي بطولة “صقور المستقبل” في موسمها الثاني، استكمالاً لبرامج اتحاد الغولف المتعلقة باكتشاف وتطوير المواهب الناشئة، ليشهد الموسم الجديد، تغييرات واسعة بما يخدم توسيع دائرة المشاركة أمام المواهب من كلا الجنسين، من المواطنين والمقيمين على أرض الدولة، بما يخدم إستراتيجيات الاتحاد في مواصلة تطوير وانتشار اللعبة على المدى الطويل.

ويستند اتحاد اللعبة في الموسم الجديد لـ “صقور المستقبل”، مواصلة خطواته الثابتة من حيث استقطاب المواهب، بعد أن سجل الموسم الماضي، بالتعاون مع مدارس الدولة، وأكاديميات متخصصة في لعبة الغولف، استقطاب 3000 طالباً وطالبة من شرائح عمرية تراوحت بين 4 و16 سنة، تم العمل تطوير مهاراتها جنباً إلى جنب مع منافسات تتماشى مع فئات الشرائح المستهدفة.

ووضع اتحاد اللعبة لموسم “صقور المستقبل” بحلته الجديدة، 10 مستويات مختلفة، بما يسهم في توفير مزيداً من صقل المهارات بأسلوب متدرج مع الاستمتاع بالكثير من المرح، وسط استهداف جذب مزيداً من المواهب القادرة مستقبلاً على تشكيل الرافد للمنتخب الوطنية، والمقرونة في الموسم الثاني بالتدرج بالمستويات وتحقيق درجات معينة من مسافات اللعب الخاصة بهم.

كما تشمل التغييرات، منح المواهب التأقلم التدريجي لخوض المنافسات وفق معايير R&S والاتحاد الدولي للاعبين الهواة، خاصة الفئات العمرية الأكبر سناً، بخوض مسابقات تقام على الحفر ذات معدل الضربات الثلاثة، جنباً إلى جنب مع الأنشطة والمبادرات المجتمعية المختلفة، بما يشكل دفعة إضافة للاتحاد في تحديد ملامح نجوم المستقبل القادرين على تشكيل الإضافة للمنتخبات الوطنية.

 

 


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

إخماد حريق امتد على مساحة 40 دونماً في أرض حراجية شمال اللاذقية

اللاذقية-سانا

أخمدت كوادر إطفاء الحراج في مديرية زراعة اللاذقية بمؤازرة فوج الإطفاء والدفاع المدني حريقاً اندلع في أرض حراجية في منطقة البسيط شمال اللاذقية.

وذكر مدير حراج اللاذقية المهندس جابر صقور في تصريح لمراسل سانا أن مساحة الحريق بلغت حوالي 40 دونماً من الأشواك والأعشاب.

وأهاب صقور المواطنين بأخذ الحيطة والحذر، والابتعاد الكامل عن التحريق الزراعي والنشاطات التي تحتاج لإشعال النار تجنباً لحدوث الحرائق في ظل الارتفاع الشديد لدرجات الحرارة، والإبلاغ السريع عن أي حريق على الأرقام المجانية 188 دائرة الحراج، و 113 فوج الإطفاء، و 109 الدفاع المدني.

بسام الإبراهيم

مقالات مشابهة

  • العراق يكشف تطلعاته من الرئيس الإيراني الجديد
  • أسامة كمال يكشف تفاصيل جديدة بشأن الرئيس الإيراني الجديد ورسائله لشعبه
  • إخماد حريق امتد على مساحة 40 دونماً في أرض حراجية شمال اللاذقية
  • انطلاقة قوية لمنافسات بطولة الإمارات للكيك بوكسينج للشباب
  • انطلاق موسم أصيلة الثقافي الدولي الخامس والأربعون في دورته الصيفية
  • لم يكن هدفي الحصول على «الشهادة».. وزير التعليم يكشف تفاصيل دراسته في أمريكا
  • نقيب الفلاحين يكشف تفاصيل هامه في أول لقاء بوزير الزراعه الجديد
  • تفاصيل حفل «ليلة وردة» بـ موسم جدة.. عبير نعمة تغني «وحشتوني»
  • 76 نادياً تحت لواء اتحاد الكرة في الموسم الجديد
  • هام .. وزارة بنموسى تفرج عن لائحة عطل موسم 2024 - 2025