بوابة الوفد:
2024-06-27@12:19:02 GMT

إصابة 6 أشخاص خلال مشاجرة ببني سويف

تاريخ النشر: 11th, November 2023 GMT

 

تعرض 6 أشخاص للاصابة،   بجروح قطعية وكسور في أماكن مختلفة بالجسد، خلال مشاجرة بينهم بقرية بني عفان التابعة لمركز بني سويف، وجرى نقلهم بسيارات الإسعاف إلى المستشفى لتلقي العلاج واتخاذ الإجراءات القانونية. 

إصابة  6 أشخاص خلال مشاجرة  ببني سويف

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بني سويف،  إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بنشوب مشاجرة بين أشخاص بقرية بني عفان بدائرة مركز شرطة بني سويف، أصيب خلالها 6 أشخاص، و  بانتقال قوة أمنية إلى موقع البلاغ ونقل المصابين إلى المستشفى لعلاجهم واتخاذ اللازم حيال الواقعة.

وعند الانتقال والفحص تبين أن المصابين وهم: هاجر.ف، 17 سنة، مصابة بجرح قطعي بالرأس طولي حوالي 7 سم، رانيا.ع.ع، 45 سنة، مصابة بجرح قطعي باليد اليسرى طوالي حوالي 10 سم، محمود.ع.ع، 47 سنة، مصابًا بجرح قطعي بالرأس طولي حوالي 5 سم، رمضان.ع.ع، 55 سنة، مصابًا بجرح قطعي بالرأس طولي حوالي 7 سم، محمد.ف.أ، 55 سنة، مصابًا باشتباه كسر في الذراع الأيسر، وجرح قطعي بالرأس طوالي حوالي 5 سم، محمد.ع.ع، 36 سنة، مصابًا باشتباه كسر في قاع الجمجمة.

 وجاري تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية المتبعة.

حبس عاطل بتهمة الإتجار فى المخدرات بمنطقة المعصرة.

امرت نيابة حلوان، بحبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيق، بتهمة الإتجار فى المخدرات بمنطقة المعصرة.

وتم القبض على المتهم حال تواجده بمنطقة سكنه، وبحوزته (كمية من جوهر الحشيش المخدر وزنت كيلو جرام  ، مبلغ مالى - هاتف محمـــول)، بمواجهتــه اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مركز بنى سويف شرطة النجدة

إقرأ أيضاً:

إحالة حادث وفاة طفلة بغرفة صيانة ترعة السلطاني ببني سويف إلى النيابة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد رئيس مدينة إهناسيا ناصر سيف غرب محافظة بني سويف، أنه بشأن غرق طفلة إثر سقوطها في غرفة صيانة ترعة السلطاني المغطاة " والتي يتم استخدامها حال حدوث انسداد في مواسير الري"، أنه فور العلم بالحادث وبتكليف من المحافظ الدكتور محمد هاني غنيم تم  التنسيق "عن طريق ادارة الأزمات بالوحدة المحلية" مع مديرية الري بجانب ابلاغ شرطة الانقاذ النهري، حيث تم التواجد بالموقع ، وقام الانقاذ النهري وبمعدات الوحدة المحلية ومساعدة الأهالي من سحب المياه لاستخراج جثة الطفلة.

كما تم اتخاذ الاجراءات الإدارية والقانونية اللازمة، وتحرر محضر بالحادث من خلال الشرطة، وإخطار النيابة العامة، وتم التصّريح بدفن الجثة من داخل مشرحة مستشفى إهناسيا التخصصي، بناءً على تقرير مفتش الصحة المختص، لا سيما وأنه قد تردد من خلال التحريات المبدئية أن بعض الأهالي أساءوا استخدام  الغرفة وتركوا غطائها "مكشوفا " مما تسبب في وقوع هذا الحادث الأليم، وتم من خلال تكليف المحافظ باعداد مذكرة واحالتها للنيابة العامة.    

وأشار رئيس المدينة إلى أنه نقل تعازي المحافظ لأسرة الطفلة ( مكة عمرها 5 سنوات )، داعيا المولى عز وجل أن يلهم والديها الصبر والسلوان، ومؤكدا لهم أن مكتبه مفتوح لهم في أي وقت.

مقالات مشابهة

  • إصابة ٥ أشخاص اثر تصادم سيارة ميكروباص بأخرى ملاكي على الطريق الإقليمي بالمنوفية
  • إصابة 7 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة أجرة
  • بالأسماء.. إصابة 3 أشخاص باختناق في حريق برج سكني ببني سويف
  • إحالة حادث وفاة طفلة بغرفة صيانة ترعة السلطاني ببني سويف إلى النيابة
  • إصابة 4 أشخاص في مشاجرة علي ورث بالقناطر الخيرية
  • إصابة 10 أشخاص إثر تصادم سيارتين بالبحيرة
  • خلال يونيو.. 235 شكوى على منظومة "صوتك مسموع" ببني سويف
  • تحرش طالب بموظفة بنك.. التحقيق مع أطراف مشاجرة المرج
  • بالاسماء.. إصابة 8 أشخاص في حادث انقلاب ميكروباص ببني سويف
  • إصابة 8 أشخاص فى حادث انقلاب ميكروباص على الطريق الزراعى ببنى سويف