صدى البلد:
2024-09-09@14:46:22 GMT

مفاجأة جديدة في واقعة متسول المنصورة صاحب الكنز

تاريخ النشر: 11th, November 2023 GMT

انتشر في مواقع التواصل الاجتماعي واقعة غريبة في إحدى قرى مدينة المنصورة بالدقهلية حيث عثروا على كمية كبيرة من الأموال لدى أحد المتسولين بعد وفاته.

على طريقة “البخيل وأنا”| اكتشاف كنز “علي بابا” مع متسول المنصورة.. شقيقاه اهتما بالغنيمة عن دفن جثمانه أزمة قلبية.. العثور على جثة متسول بشوارع طنطا

وبحسب أحد المواقع، وقال أحد أهالي القرية، إن المتسول يدعى عم حمدي، ويبلغ من العمر 78 عامًا، وتوفي داخل منزله بعد تدهور حالته الصحية، وتبرع الأهالي بأدوات الغسل والتكفين، ودفن في مقابر الصدقة، وبعد وفاته بيوم وجد الأهالي الكنز الذي تركه عبارة عن شكائر معبأة بالنقود من جميع الفئات.


وأضاف، أن المتوفى يقيم في القرية بمفرده منذ 5 سنوات، ولا يعلم أحد من الجيران شيئا عن أسرته أو أقاربه باستثناء شقيقته التي كانت تزوره في آخر شهر من حياته، وكان يخرج نهارًا للتسول ويعود ليلًا.


وأوضح أنهم فوجئوا بأن للمتوفى ابنة ولكنها تقاطعه ولا تسأل عنه، ولكنها حضرت عندما علمت بوفاته، مشيرا إلى أنها دخلت غرفة كان والدها يحتفظ بمفتاحها في رقبته ويمنع أي شخص من الاقتراب منها، وفي اليوم التالي للوفاة فتحتها شقيقته، وفوجئت بشكائر ممتلئة بالأموال من فئات مختلفة مصرية وأجنبية قديمة وحديثة.

وأثارت الواقعة الجدل، حيث أنها ليست الأولى من نوعها في مصر، كما عثروا على أكثر من مليون جنية مع سيدة متسولة في وقت سابق.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: المنصورة مواقع التواصل

إقرأ أيضاً:

«جوجل بلاي» تثير ضجة جديدة.. مفاجأة لمستخدمي الأندرويد بشأن تحديث التطبيقات

ميزة جوجل الجديدة.. أثارت شركة جوجل Google جدلا واسعا، حيث أطلقت ميزة جديدة لمتجرها Play تهدف إلى تغيير طريقة تفاعل المستخدمين مع تطبيقاتهم المفضلة.

ميزة جوجل الجديدة

وتوفر الأسبوع لمتابعيها كل ما يخص ميزة جوجل الجديدة وذلك من خلال خدمة متقدمة تتيحها لمتابعيها في جميع المجالات، ويمكنكم المتابعة من خلال الضغط هنا.

ميزة جوجل الجديدة تفاصيل ميزة جوجل الجديدة

ومكّنت ميزة جوجل الجديدة مستخدمي أجهزة أندرويد من تنزيل العديد من التطبيقات وتثبيتها وتحديثها في وقت واحد عبر متجر Google Play، حيث إنه لم يكن يتاح ذلك في السابق، فإذا حاولت تشغيل جميع التحديثات يدويا، فسيقوم نظام جوجل بمعالجة تطبيق واحد فقط في المرة الواحدة، حسب ما ذكره موقع «9to5Google».

ميزة جوجل الجديدة الأجهزة المتاح لها استخدام ميزة جوجل

وتم التأكيد على أن الميزة متاحة الآن عبر أجهزة متعددة.

ويصل عدد التطبيقات التي يمكن تحديثها في نفس الوقت إلى ثلاثة فقط، وهو ما يتساوى مع ما يسمح به متجر تطبيقات آبل لمستخدمي آيفون.

ميزة جوجل الجديدة

يذكر أنه تم فحص متجر جوجل Play في الآونة الأخيرة من قبل العديد من الوكالات الحكومية حول العالم بسبب سياسة الفوترة الخاصة به، ولكن ذلك لم يمنع من إضافة ميزات جديدة.

وبدأت جوجل تختبر تحديثات التطبيقات المتزامنة لمتجر Play في عام 2019 ومؤخرا في مارس الماضي، ويبدو أن ميزة تحديثات التطبيقات بشكل أسرع والتي سيتم طرحها لعدد أكبر من المستخدمين خلال الأيام القليلة المقبلة، توفر وقتا كبيرا للأشخاص الذين يقومون بإعداد هواتف جديدة أو الاستعادة من نسخة احتياطية.

اقرأ أيضاًبعد طرح ميزة الاجتماعات الافتراضية.. هل تنافس منصة إكس «زووم ومايكروسوفت»؟

«ساعة أبل» الجديدة.. شاشة أكبر وجسد أنحف

مؤقت النوم.. جوجل تضيف ميزة جديدة لتطبيق يوتيوب

مقالات مشابهة

  • بورصة الدواجن| مفاجأة جديدة في أسعار الفراخ والبيض اليوم الإثنين 9 سبتمبر 2024
  • عريس الإسماعيلية يكشف تفاصيل جديدة عن واقعة سقوط شعر زوجته (فيديو)
  • مفاجأة جديدة في سعر الذهب اليوم الإثنين 9 سبتمبر 2024.. وهذا سعر عيار 21 الآن
  • مخبأة داخل كيس في قاع نهر.. تفاصيل مثيرة عن قضية طفلة حيّر غيابها تركيا لـ19 يوما (صور)
  • عيار 21 الأن.. مفاجأة جديدة في سعر الذهب اليوم الأحد 8 سبتمبر 2024
  • كيف استقبل محبو حلمي التوني خبر وفاته؟.. وداعا صاحب حكايات التراث الشعبي
  • قرار للنظام السوري يثير مخاوف واسعة في السويداء المنتفضة ضده.. انتقام من الأهالي
  • مفاجأة جديدة عن طائرة لـحزب الله.. هكذا دخلت لبنان؟
  • عيار 21 الآن.. مفاجأة جديدة في سعر الذهب اليوم السبت 7 سبتمبر 2024
  • «جوجل بلاي» تثير ضجة جديدة.. مفاجأة لمستخدمي الأندرويد بشأن تحديث التطبيقات