شفق نيوز/ حقق فريق نادي الكهرباء فوزاً صعباً على ضيفه فريق نادي زاخو بفارق نقطتين بنتيجة (76-74) لحساب الدوري الممتاز بكرة السلة.

وجرت المباراة مساء اليوم الجمعة في قاعة الشعب المغلقة للألعاب الرياضية في العاصمة بغداد.

وشهد اللقاء تنافساً شرساً بين الفريقين وكانت النقاط متقاربة جدا في الفترات الأربع حتى نهاية المباراة التي انتهت لأصحاب الدار بفارق نقطتين.

وكانت مباراة فريق نادي الكرخ مع فريق نادي دجلة الجامعة قد انتهت بفوز الكرخ بفارق خمس نقاط بنتيجة (90-85) ضمن سلسلة مباريات الدوري الممتاز بكرة السلة.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي نادي زاخو دوري السلة الممتاز فریق نادی

إقرأ أيضاً:

الهلال السوداني يحقق أول انتصار في الدوري الموريتاني

خاض الهلال السوداني مباراته الأولى في الدوري الموريتاني في واقعة تاريخية، محققاً الانتصار في ظهوره الأول بعيداً عن الدوري السوداني.

واستهل "الأزرق" مشواره في الدوري الموريتاني بالفوز بنتيجة 4-1 على إنتر نواكشوط.

وأقيمت المباراة في إطار الجولة الثانية من الدوري الموريتاني، حيث تأخرت مشاركة الفريق بسبب خوضه منافسات دوري أبطال أفريقيا.
ويشارك الهلال والمريخ من السودان في الدوري الموريتاني بسبب الأحداث السياسية الدائرة في البلاد وتوقف المنافسات المحلية لما يقارب العامين.
وسجل أهداف الهلال كل من والي الدين خضير "بوجبا" وأداما كوليبالي، فيما أضاف جان كلود هدفين، وقلص إبراهيم الخليل نياكى النتيجة لانتر، ليحتل الهلال المركز الرابع برصيد 3 نقاط.
في المقابل سيلتقي المريخ مع الدرك الوطني الجمعة لحساب الأسبوع الثاني، حيث لم يلعب الفريق السوداني الجولة الأولى أيضاً بسبب مشاركته في كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

مقالات مشابهة

  • نفط ميسان يحقق الفوز على نفط البصرة في دوري النجوم
  • أتلتيكو مدريد ينتزع فوزا صعبا أمام سيلتا فيغو
  • بوشر يكتسح نادي عُمان برباعية في دوري الناشئين
  • الزمالك يحرز لقب كأس السوبر الدولية لكرة السلة
  • دوري النجوم.. فوز صعب للقوة الجوية على الميناء وتعادل القاسم مع الكهرباء
  • الهلال السوداني يحقق أول انتصار في الدوري الموريتاني
  • أتليتكو مدريد يخطف فوزا صعبا من سيلتا فيجو بالدوري الإسباني
  • دوري النجوم.. زاخو يتعادل مع نوروز بهدف قاتل والزوراء يحقق انتصارا صعبا على الكرخ
  • كامبي يتحدث عن أهمية دوري السلة الأميركي في أبوظبي
  • وصول فريق سلة الاتحاد السكندرى بكأس الوحدة دون إحتفالات استعدادا للبطولة العربية