حسم السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، موقفه من عودة الجزائري احمد القندوسي المعار إلى سيراميكا كيلو باترا، لصفوف المارد الأحمر خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

أول رد رسمي من الأهلي على عودة أحمد القندوسي

وترددت أنباء خلال الفترة الماضية، حول رغبة مارسيل كولر في قطع إعارة اللاعب من الإعارة في يناير القادم، بعد أن تألق بشكل لافت مع سيراميكا كيلو باترا في دوري هذا الموسم.

وقال عدلي القيعي رئيس شركة الكرة بالأهلي في تصريحات فضائية، أن كولر رفض عودة القندوسي في يناير لعدم الحاجه لخدماته، بسبب تواجد أكثر من عنصر بالفريق في هذا المركز.

وأضاف، أن إعارة القندوسي ستنتهي مع سيراميكا بنهاية الموسم الجاري قبل أن يعود مجددًا للأهلي، مؤكدًا أن الجهاز الفني يتابع اللاعب بشكل جيد، ولا نية للاستغناء عن خدماته بشكل نهائي.

ويستعد الأهلي لمواجهة الجونة غدا السبت، في تمام الخامسة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب الأخير، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي كولر عدلي القيعي اخبار الأهلي أحمد القندوسي عودة أحمد القندوسي

إقرأ أيضاً:

بعد عرض زد.. نجم الأهلي ينتظر قرار كولر النهائي

قال الإعلامي خالد الغندور، إن كريم الدبيس الظهير الأيسر للنادي الأهلي، ينتظر قرار مارسيل كولر بعد وصول عرض جديد له من نادي زد لضمه على سبيل الإعارة.

وتابع الغندور خلال برنامجه ستاد المحور:" كولر كان قد رفض احتراف اللاعب في البرتغال وبلجيكا بجانب رفضه اعارته للدوري الاماراتي ونادي سيراميكا كليوبترا".

وأختتم:"الدبيس تحدث مع المسؤولين في النادي الأهلي إنه خارج حسابات كولر نهائيًا في مباراتي دوري الأبطال والسوبر الافريقي ويريد الخروج على سبيل الإعارة للمشاركة والعودة إلى مستواه".

يأتي هذا في الوقت الذي، أخطر الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، الأهلي بموعد إرسال القائمة المبدئية لمواجهة العين الإماراتي في بطولة الإنتركونتننتال.

ويواجه العين الإماراتي نظيره الأهلي، يوم 29 أكتوبر الجاري، في الدور الثاني من بطولة إنتركونتينينتال.

وكان العين قد حقق فوزا كبيرا علة أوكلاند سيتي النيوزيلندي بنتيجة 6-2، يوم 22 سبتمبر الجاري، في الدور الأول من البطولة العالمية.

وحدد فيفا في خطابه للأهلي يوم 15 من الشهر الجاري موعدا لإرسال القائمة المبدئية الخاصة باللقاء، يتم من خلالها اختيار 23 لاعبا فقط لخوض المباراة.

ويحق للأهلي استبدال أي لاعب لكن من القائمة المبدئية التي تم إرسالها في البداية حتى قبل اللقاء بـ24 ساعة.

وأعلن نادي العين الإماراتي، اليوم، الثلاثاء، مع اللاعب الأرجنتيني جينو إنفانتينو، قادما من فيورنتينا الإيطالي لمدة موسم على سبيل الإعارة.

مقالات مشابهة

  • بعد عرض زد.. نجم الأهلي ينتظر قرار كولر النهائي
  • رسميًا.. المصري عمر شتلة ينتقل إلى أومونيا القبرصي
  • مفاجأة.. غضب في الأهلي بعد سفر مارسيل كولر بدون إذن
  • تفاصيل اتهام شاب لـ أحمد فتحي وزوجته بالتعدي عليه.. شاهد
  • أوفا والبانوبي أبرزهم.. الأهلي يفاضل بين 5 مهاجمين لضمهم في يناير
  • بشكل رسمي.. متى إجازة 6 أكتوبر 2024؟ الحكومة تعلن الموعد النهائي
  • مروان محمد يقود فريق البنك الأهلي 2007 للفوز على سيراميكا بدوري الجمهورية
  • عاجل.. الزمالك يعلن تعاقده مع جيفرسون كوستا رسميًا
  • عاجل.. الأهلي يُعلن تفاصيل إصابة محمد هاني
  • موعد عودة كولر لقيادة تدريبات الأهلي بعد انتهاء إجازته