المناطق_واس

انطلقت اليوم التصفيات النهائية لمسابقة القرآن الكريم الدولية لدول البلقان للبنين والبنات، التي تنظمها وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، ممثلة بالملحقية الدينية في سفارة خادم الحرمين الشريفين لدى البوسنة والهرسك، في فندق أنترناشيونال في العاصمة الألبانية تيرانا وتستمر ثلاثة أيام.

 

أخبار قد تهمك “الشؤون الإسلامية” تقيم دورة علمية لتأهيل الأئمة والخطباء في جمهورية جزر القمر 5 نوفمبر 2023 - 5:47 مساءً “الشؤون الإسلامية” تخصص خطبة الجمعة القادمة لحث المصلين بالمشاركة في الحملة الشعبية لإغاثة الشعب الفلسطيني الشقيق 2 نوفمبر 2023 - 5:32 مساءً

وأوضح الملحق الديني في السفارة عامر بن بنوان العنزي، أن عدد المتسابقين الذين تأهلوا للمشاركة في التصفيات النهائية بلغ (96) متسابقًا ومتسابقة، كما شارك في لجنة التحكيم 5 محكمين من المملكة العربية السعودية، وجمهورية كوسوفا، وجمهورية صربيا، وجمهورية البوسنة والهرسك، ومقدونيا الشمالية، وتستمر لمدة 3 أيام على فترتين صباحية ومسائية.

 

الجدير بالذكر، أن المشاركين في هذه التصفيات يمثلون 14 دولة من دول البلقان، ويتنافسون في أربعة فروع، الأول: حفظ القرآن كاملاً، والثاني: حفظ عشرة أجزاء، والثالث:حفظ خمسة أجزاء، والرابع: حفظ جزئين.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: الشؤون الإسلامية الشؤون الإسلامیة

إقرأ أيضاً:

«الشؤون الإسلامية» تهنّئ القيادة الرشيدة

أبوظبي: «الخليج»
رفع الدكتور عمر حبتور الدرعي، رئيس الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف والزكاة، بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، أصدق التهاني إلى القيادة الرشيدة، وجميع شعب الإمارات وكل المسلمين.
سائلاً المولى العليّ القدير أن يعيد هذه المناسبة على سموّهم بموفور الصحة والعافية، ووطننا ينعم بالأمان والتقدم والازدهار وكل ربوع العالم.
وفي إطار حرص الهيئة على ترسيخ القيم النبوية المستفادة من سيرة النبي صلّى الله عليه وسلّم، في نفوس الأجيال نظمت الهيئة مجموعة من الأنشطة والفعاليات عبر منصاتها التفاعلية والتواصلية مع الجمهور تناولت جوانب مختلفة من سيرته وشمائله وأخلاقه، وضرورة الاقتداء بأقواله وأفعاله، في كل شؤون حياتنا وتواصلنا مع الآخر.

مقالات مشابهة

  • موسكو تستضيف منتدى ابتكار “المدن السحابية” لدول “بريكس”
  • انطلاق ورشة “إعداد الإستراتيجية الخليجية لمكافحة المخدرات 2025 – 2028” في أبوظبي
  • أردوغان يعلن قرب السفر إلى البوسنة والهرسك بدون جواز
  • “حكمت الثقافة تقيم حفلا لتكريم الدوق بشارات”
  • جامعة الحدود الشمالية تقيم ورشة عمل بعنوان “جامعة التعدين ” بمشاركة ممثلي شركة معادن
  • «الشؤون الإسلامية» تهنّئ القيادة الرشيدة
  • إمام وخطيب المسجد الحرام يكرم الفائزين في الحفل الختامي لمسابقة القرآن الكريم بجنوب إفريقيا
  • أردوغان: الأراضي الفلسطينية تشهد مجزرة كما حدث في البوسنة والهرسك
  • “الموارد البشرية” تقيم الحفل الختامي لهاكاثون “الابتكار للتغيير نحو الأفضل” غداً
  • “الشؤون الإسلامية” تنفّذ 58,470 جولة رقابية بجوامع ومساجد مكة المكرمة