يمانيون:
2024-09-17@05:34:11 GMT

حجة .. فعالية ثقافية مساندة للشعب الفلسطيني

تاريخ النشر: 10th, November 2023 GMT

حجة .. فعالية ثقافية مساندة للشعب الفلسطيني

يمانيون../
نظم مكتب الإرشاد ومدارس شهيد القرآن بمحافظة حجة فعالية ثقافية توعوية للتعبئة والاستنفار لمساندة للشعب الفلسطيني والمجاهدين في غزة تحت شعار ” لستم وحدكم ” واختتام الفصل الدراسي الأول للعام 1445هـ .

وفي الفعالية أشار مدير أمن المحافظة العميد نايف أبو خرفشة إلى المشاريع الأمريكية في المنطقة وخطورتها الكبيرة على الامة والدعم اللا محدود والمباشر للعدو الصهيوني وتكالب دول الكفر والنفاق على أبناء فلسطين وغزة الذين يسعون إلى تثبيت الكيان الصهيوني الزائل.

ولفت إلى حالة الصمت والخذلان العربي المطبق ومواقف الدول العميلة والأنظمة المطبعة إزاء ما يتعرض له أبناء فلسطين وغزة من وحشية وإجرام بشكل يومي على مدى أكثر من شهر .

وأكد أهمية العمل الثقافي والتوعوي المنطلق من القرآن الكريم في المرحلة الراهنة لاستنهاض الامة ومواجهة الثقافات والمفاهيم المغلوطة وهجمة التضليل والتدجين الواسعة من قبل أعداء الأمة ومختلف التحديات والأخطار.

وبين أن عملية طوفان الأقصى كشفت الحقائق وفرزت القوى المناهضة للعدو الصهيوني والعميلة.. مؤكدا ضرورة التعبئة والاستنفار لمساندة الشعب الفلسطيني والمجاهدين في غزة ونصرة للأقصى وبما يعزز لهذه الأمة عزتها ومكانتها ودورها الصحيح .

فيما أشار عميد فرع كلية علوم القرآن بالمحافظة عبد الله مياح والناشط الثقافي محمد الزعرور إلى الدور الكبير والثمار العظيمة لمخرجات مدارس شهيد القرآن في نشر هدى الله والوعي القرآني ببصيرة وصبر وثبات وزكاء نفس وتطبيق كل ما تم تعلمه في الواقع العملي.

وأكدا أن مخرجات مدارس شهيد القرآن المتسلحة بثقافة الجهاد والاستشهاد والقرآن ستكون وبالاً على أعداء الأمة .. مشيرين إلى أن هذه المدارس احدثت نقلة هامة في الجانب التعليمي وللارتباط الوثيق بالهوية الإيمانية والثقافة القرآنية وأعلام الهدى .

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

الامم المتحدة: لا شيء يبرر العقاب الجماعي للشعب الفلسطيني

أكد أنطونيو جوتيريش، الأمين العام للأمم المتحدة امس الإثنين، أن "لا شيء يبرر العقاب الجماعي للشعب الفلسطيني"، وذلك مع استمرار الهجمات الانتقامية الإسرائيلية على قطاع غزة بعد هجمات حماس في 7 أكتوبر،  وفقا لما أوردته وكالة" سبوتنيك". 

الأمم المتحدة تُدين محاولة اغتيال ترامب رئيس بعثة جامعة الدول العربية لدى الأمم المتحدة: هناك زخم قوي بشأن الاعتراف بالدولة الفلسطينية

وقال جوتيريش في تصريح لوكالة "فرانس برس": "نحن جميعاً ندين الهجمات الإرهابية التي قامت بها حماس وكذلك احتجاز الرهائن، فهذا يعد انتهاكًا مطلقًا للقانون الإنساني الدولي".

وأضاف: "لكن الحقيقة هي أنه لا شيء يبرر العقاب الجماعي للشعب الفلسطيني، وهذا ما نشهده بطريقة مأساوية في غزة".

مقالات مشابهة

  • الامم المتحدة: لا شيء يبرر العقاب الجماعي للشعب الفلسطيني
  • مكتب التعليم الفني في البيضاء ينظم فعالية ثقافية بذكرى المولد النبوي الشريف
  • الهيئة النسائية بتعز تنظم فعالية احتفائية مركزية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف
  • طوفان بشري في ساحات حارس البحر الأحمر يحتفي بذكرى المولد النبوي
  • طوفان بشري بالحديدة بذكرى المولد النبوي
  • قائد الثورة يشيد بالحضور المهيب للشعب اليمني لإحياء ذكرى المولد النبوي الشريف
  • فعالية خطابية في سنحان بصنعاء بذكرى المولد النبوي الشريف
  • رئيس مكون الحراك الجنوبي يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي بالمولد النبوي
  • قائد الثورة يتوجه بالدعوة للشعب اليمني بالخروج المليوني غير المسبوق يوم غد في الفعاليات الكبرى للمولد النبوي
  • مؤسسة الغزل والنسيج تنظم فعالية ثقافية إحياءً لذكرى المولد النبوي الشريف