اليوم هو يوم استثنائي وفريد من نوعه حدث في محافظتي القاهرة وأسيوط، إذ نجح محافظ أسيوط في التواجد في كلا المحافظتين بنجاح رغم البُعد الجغرافي الذي يبلغ حوالي 450 كيلومترًا بينهما.

في القاهرة، حضر محافظ أسيوط مؤتمرًا وطنيًا يهدف إلى تعزيز المشروعات الخضراء الذكية، بحضور فعاليات حكومية رفيعة المستوى، بما في ذلك رئيس مجلس الوزراء، والذي تدخل تجاوبًا مع الاقتراحات والآراء المهمة التي قُدِّمَتْ والتي كانت تهدف إلى تحسين البيئة والاستدامة في مصر.

ونشر مكتب المحافظة الرسمي هذا الحدث السار على صفحته الرسمية، تحت عنوان "محافظ أسيوط يشارك في المؤتمر الوطني الثاني للمبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية".

 نشاط محافظ أسيوط يثير الجدل.. تواجد بمحافظتين فى وقت واحد
 

لكن الجديد في هذا المشهد الساحر، هو أن بعد ساعة واحدة فقط من نشر الخبر السابق، نُشِرَ خبر عن لقاء المحافظ في مكتبه بديوان عام محافظة أسيوط، مع إيهاب عبد الحميد مُسؤول جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة والمتناهية الصغر بالمحافظة. ويبدو أن هذا اللقاء قد تناول مناقشة أنشطة الجهاز وشؤون التعاون في سبيل توفير فرص عمل لأبناء المحافظة. ونُشِرَ الخبر تحت عنوان "محافظ أسيوط يلتقي مسؤولي جهاز تنمية المشروعات لاستعراض أنشطة الجهاز وبحث سبل التعاون لتوفير فرص عمل لأبناء المحافظة".

 

هذه الأحداث الغريبة تثير تساؤلات حول كيفية تواجد المحافظ في مكانين متباعدين جغرافيًا في نفس اليوم. وبالإضافة إلى ذلك، فقد تثير هذه الأحداث الجدل حول صحة الأنباء والتواصل المتبادل بين مكتب المحافظ والمواطنين.

تعليقات الجمهور على وسائل التواصل الاجتماعي انتقدت بشدة هذه المحادثات السلبية بين المحافظ ومكتبه الإعلامي واعتبرتها أمثلة للكذب والغش والاستهزاء بعقول المواطنين، وبالفعل، فإن هذه الأحداث قد أثارت استياءً وخيبة أمل في أسيوط، وأيضًا بين قيادات وزارة التنمية المحلية، بما في ذلك الوزير النشيط هشام آمنة.

وفي ظل هذه الأحداث، ينتظر المواطنون استجوابًا متأنيًا لتوضيح الحقيقة ومعرفة ما إذا كانت هناك تلاعب في الأخبار والمعلومات. وما إذا كان هناك أي تعليق من المكتب الإعلامي للمحافظة على الأحداث الأخيرة التي طرأت.

لا تزال الأمور غامضة حول هذه الأحداث المثيرة، ويتعين على السلطات المختصة التحقيق والإجابة عن جميع الأسئلة المشروعة التي تثار بشأنها. لا شك أن الشفافية والنزاهة يجب أن تسود في كل تواصل رسمي وتصرف لتبني الثقة بين المواطنين ومؤسسات الحكم في مصر.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: اخبار اسيوط محافظة أسيوط أسيوط رئيس مركز ومدينه رئيس حي شرق أسيوط غرب أسيوط ديروط القوصية منفلوط مركز أسيوط ابوتيج صدفا الغنايم البداري ساحل سليم الفتح أبنوب هذه الأحداث محافظ أسیوط

إقرأ أيضاً:

تفاصيل لقاء محافظ أسيوط مع رئيس مجلس مدارس سنودس النيل الإنجيلي   

التقى اللواء هشام أبوالنصر محافظ أسيوط القس اسطفانوس زكي رئيس مجلس المؤسسات التعليمية بسنودس النيل الانجيلي بمصر والدكتور القس ماجد كرم أمين عام مدارس سنودس النيل الانجيلي والوفد المرافق.

جاء ذلك بحضور المحاسب عدلي أبوعقيل سكرتير عام مساعد المحافظة.

وحيث ضم الوفد كل من الدكتور فريدي البياضي عضو مجلس النواب ونائب رئيس المجلس والقس مايكل رفعت الامين العام المساعد لوجه قبلي والشيخ صموئيل باقي صدقة عضو هيئة الأوقاف للطائفة الانجيلية بمصر وأعضاء المجلس الدكتورة سها سامي والقس موسى اقلاديوس والقس رزق الله نوح والقس وليم عبده.

ورحب محافظ أسيوط بوفد سنودس النيل الانجيلي معربًا عن سعادته لمشاركته في احتفال مدارس سنودس النيل الانجيلي بمرور 100 عام على وضع حجر الأساس للمبنى الرئيسي لمدرسة السلام المتطورة المشتركة كلية البنات الأمريكية سابقًا موجهًا لهم الشكر على مجهودات مدارس سنودس النيل الانجيلي على مستوى التربية والتعليم ودورهم المجتمعي في النهوض بالمجتمع وتحقيق التنمية المستدامة، ولاهتمامهم بتربية النشء وغرس قيم الولاء والانتماء لدى الطلاب وتأهيلهم دراسيًا وصقل خبراتهم ومواهبهم في مختلف الأنشطة المدرسية وحصولهم على المراكز المتقدمة وتخريج جيل واعي قادر على التغيير.

كما قدم القس اسطفانوس زكي والوفد المرافق له التهنئة لمحافظ أسيوط بالمنصب متمنين له التوفيق في قيادة المحافظة وتحقيق آمال وتطلعات المواطن الأسيوطي وأهدوا درع سنودس النيل الانجيلي للمحافظ مثمنين دوره الفعال ونشاطه الملحوظ ومتابعته للقطاعات المختلفة منذ توليه لمهام منصبه داعين الله أن يحفظ مصر من أي سوء ويكون مستقبلها أكثر تقدمًا ورخاءًا بفضل دعم وتعاون أبنائها المخلصين.

مقالات مشابهة

  • محافظ الدقهلية : لن أترك مسئول مقصر والتغيير خلال أسبوع
  • محافظ أسيوط يعقد اجتماعاً لمتابعة الاستعداد لإطلاق المبادرة الرئاسية «بداية»
  • محافظ أسيوط يعقد اجتماعًا لمتابعة الاستعداد لإطلاق المبادرة الرئاسية "بداية"
  • محافظ أسيوط يلتقي الأنبا بيسنتي لبحث سبل تفعيل المشاركة المجتمعية
  • محافظ أسيوط يلتقى الأنبا بيسنتي لبحث سبل التعاون المشترك   
  • محافظ أسيوط: تسخير كافة الإمكانيات وأوجه الدعم لتطوير محطات الثروة الحيوانية   
  • محافظ الشرقية يكرّم بطلة رفع الأثقال في بارالمبياد باريس
  • محافظ الشرقية يُكرم البطلتين رحاب أحمد رضوان ومنى أحمد 
  • محافظ أسيوط يتابع أعمال إنشاء موقف نموذجي للسيارات الأجرة بمركز أبنوب  
  • تفاصيل لقاء محافظ أسيوط مع رئيس مجلس مدارس سنودس النيل الإنجيلي