أعلنت وزارة العمل عن وجود فرص عمل للشباب من الجنسين، ضمن نشرة التوظيف الشهرية التي تشمل5931 فرصة عمل في 39 شركة خاصة داخل 11 محافظة.

نشرة توظيف وزارة العمل 

ودعت وزارة العمل الشباب الباحث عن فرص عمل، إلى التقديم على الوظائف الجديدة المعلن عنها في نشرة التوظيف والتي تصدر كل 15 يوم، بالتنسيق مع شركات القطاع الخاص في عدة محافظات.

وتشمل الوظائف المعلن عنها تخصصات مناسبة لذوي الهمم برواتب تبدأ من 3000 جنيه شهريا، فضلا عن التأمين الصحي والاجتماعي، ويستمر التقدم لها حتى نهاية شهر نوفمبر 2023، المُقبل من هنـــــــــــــا.

أماكن فرص العمل 

وتتوفر فرص العمل والوظائف في 11 محافظة هي القاهرة، والجيزة، وبورسعيد، والقليوبية، والغربية، وأسيوط، وقنا، وسوهاج، ودمياط، والوادي الجديد، والفيوم.

التخصصات المطلوبة 

مهندسو كهرباء وميكانيكا

محاسبون

صيدليون

مساعد صيدلي

محضر طلبيات

مدير فرع

رئيس فريق

أخصائي موارد بشرية

مراقب جودة

عمال إنتاج

أفراد أمن

عمال مخازن

أخصائيون مشتريات

مندوبون مبيعات

محصلون

وسطاء تأمين

مندوبو توزيع

كافة أعمال الفندقة

عمال خياطة بكافة الأقسام

فنيين جميع التخصصات

عمال نظافة

تخصصات أخرى.

تطبيق الحد الأدنى للأجور

ووجه وزير العمل مديريات العمل بالمحافظات تكثيف المُتابعة بعد الإعلان عن هذه الوظائف، وإرسال تقرير للوزارة يفيد باستلام راغب العمل الفرصة المناسبة له، وتحري المصداقية في نشر فرص العمل، والتأكد من تطبيق الحد الأدنى للأجور.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فرص عمل وظائف وزارة العمل وظائف وزارة العمل الحد الأدنى للأجور

إقرأ أيضاً:

آخر موعد للتقديم في القبول الموحد للطلاب والطالبات بالرياض.. متى تظهر النتائج؟

ساعات قليلة وتغلق بوابة القبول الموحد باب التقديم للجامعات والكلية التقنية بالرياض 1446، والذي بدأ التقديم بها منذ الأحد الماضي للطلاب، فيما بدأ تقديم الطالبات يوم الإثنين الماضي، وحددت عمادة القبول والتسجيل آخر موعد للتقديم والجدول الزمني لإعلان نتائج القبول الموحد 1446 بالرياض.

انتهاء التقديم في جامعات الرياض للطالبات

ومن المقرر أن يتم إغلاق بوابة القبول الإلكتروني الموحد للطالبات في الجامعات الحكومية والكلية التقنية بمدينة الرياض لجميع التخصصات يوم الجمعة 29 ذو الحجة 1445هـ الموافق 5 يوليو 2024م الساعة 12 ظهرا.

#تنبيه: سيتم إغلاق بوابة القبول الإلكتروني الموحد للطالبات في الجامعات الحكومية والكلية التقنية بمدينة الرياض لجميع التخصصات يوم الجمعة 29 ذو الحجة 1445هـ الموافق 5 يوليو 2024م الساعة 12 ظهرا. https://t.co/Da6JNWVGZd

— عمادة القبول والتسجيلPNU (@Admission_pnu) July 4, 2024

ويتاح التقديم الآن عبر بوابة القبول الإلكتروني من هنا ، وتتضمن الجامعات التي ستتلقّى طلبات القبول: "الملك سعود، الإمام محمد بن سعود الإسلامية، الأميرة نورة بنت عبدالرحمن، الملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية، الأمير سطام بن عبدالعزيز، شقراء، المجمعة، الكليات التقنية".

وبعد إغلاق التقديم في كليات الرياض للطالبات، من المقرر إعلان المرشحات للكليات التي تتطلب مقابلة شخصية أو اختبار عبر بوابة القبول الإلكتروني يوم السبت المقبل، فيما ستجرى المقابلات الشخصية والإختبارات للمرشحات للكليات التي تتطلب مقابلة شخصية أو إختبار خلال الفترة من الإثنين  إلى الخميس من 8 إلى 11 يوليو الجاري.

وستعلن نتائج التقديم وبدء تأكيد القبول للفرز الأول عبر بوابة القبول الإلكتروني يوم الخميس المقبل 11 يوليو.

بوابة القبول الموحد بالرياض

ويتاح الآن للطلاب التقديم عبر بوابة القبول الموحد لكليات الرياض من هنا ، وسينتهي التقديم بالنسبة للطلاب الساعة الثانية عشر من اليوم الخميس.

على أن يتم إعلان المرشحين للكليات التي تتطلب مقابلة شخصية عبر بوابة القبول الإلكتروني يوم السبت 1445/12/30 الموافق 2024/07/06، فيما ستجرى المقابلات الشخصية للمرشحين للكليات لتلك الكليات يومي الإثنين والثلاثاء التاليين 8 و9 يوليو 2024.

على أن يتم إعلان النتائج وبدء تأكيد القبول للفرز الأول عبر بوابة القبول الإلكتروني يوم الخميس 1446/01/05 الموافق 2024/07/11.

مقالات مشابهة

  • موعد صرف مرتبات شهر يوليو 2024.. هل يتم تبكيرها؟
  • وظائف لجميع المؤهلات الدراسية بمرتبات مجزية وتأمينات.. إليك الشروط
  • وزارة “البيئة” ترعى مذكرة تعاون لإنشاء وتشغيل بيوت محمية وإدخال أنظمة جديدة تطبق لأول مرة في الشرق الأوسط
  • وزير العمل لـ مصراوي: أولوياتنا تطبيق الحد الأدنى للأجور والانتهاء من قانون العمل
  • آخر موعد للتقديم في القبول الموحد للطلاب والطالبات بالرياض.. متى تظهر النتائج؟
  • حكومة البارزاني تقرر توحيد رواتب متقاعدي الإقليم مع أقرانهم في باقي المحافظات
  • تنسيق الثانوية والتعليم الفني والتكنولوجي بمطروح والعلمين.. الحد الأدنى
  • آخر موعد للتقديم في وظائف مترو الأنفاق غدا.. اعرف المستندات والشروط
  • مرتبات يوليو 2024.. موعد وأماكن صرفها
  • وظائف خالية للمدرسين في 13 محافظة.. مرتبات مجزية وتأمين اجتماعي