أكد المهندس محمد سعيد نشأت رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحيره  علي جاهزية معدات وسيارات الشركة لمجابهة الأزمات والكوارث خلال فصل الشتاء وبالتنسيق بشكل مبكر مع كل الجهات التنفيذية بالمحافظة، وتحديد النقاط الساخنة لتكون ذات أولوية حرجة للتمركز بها اثناء النوات.


وحرص نشأت على مراجعة كفاءة استيعاب شبكة الكباري والأنفاق الهامة للحفاظ علي السيولة المرورية أثناء الأمطار الغزيرة، والمتابعة الدورية مع هيئة الأرصاد الجوي لرفع حالة الطوارئ فور ورود تحذيرات بالأمطار .


وقال نشأت، ان غرفة الطوارئ في انعقاد علي مدار الساعة لاستقبال شكاوي المواطنين، والمتابعة اللحظية لحالة الطقس بجانب  توفير المعدات الحديثة للقدرة علي التعامل مع النوات الشديدة 


موضحا أن الاصطفاف يأتي في إطار إستعداد أجهزة الدولة المعنية والمحافظات لمجابهة أي أزمات أو كوارث تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، الخاصة برفع درجة الإستعداد لمجابهة الأزمات والكوارث والمراجعة الدورية لجاهزية وفاعلية جميع الأجهزة ورفع قدرات المعدات إستعداداً لأى طارئ جاء ذلك أثناء عمل إصطفاف لسيارات ومعدات الشركة  بجميع مراكز ومدن المحافظه  .


وشهد الاصطفاف  عرض أنواع السيارات والمعدات وإمكانياتها وحالتها والخبرة الفنية لسائقي السيارات، للوقوف علي مستوي جاهزيتها للتعامل الفورى والسريع مع الأزمات والطوارئ تزامنا مع بدء موسم الشتاء لهذا العام وذلك بحضور هاني عبد الوهاب مدير عام المتابعة بوزارة التنميه المحليه والوفد المرافقه له  من الشركه القابضه  والمهندس  وليد عبد المنعم رئيس قطاع الصرف بالشركه ومدير عام الشبكات

IMG-20231108-WA0006 IMG-20231108-WA0004 IMG-20231108-WA0007 IMG-20231108-WA0008 IMG-20231108-WA0010 IMG-20231108-WA0013

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأزمات والكوارث الامطار الصرف الصحى IMG 20231108

إقرأ أيضاً:

البوعيشي: عدم وجود رؤية مشتركة للوحدة المصرفية يفاقم الأزمات النقدية ويزيد من معاناة المواطنين

ليبيا – قال حسين البوعيشي، خبير الاقتصاد الليبي،إن الوحدة المصرفية هي الأساس الذي يمكن أن نستند إليه لاستعادة الثقة في الاقتصاد.

البوعيشي أضاف في تصريحات خاصة لمزقع “العربي الجديد” أن عدم وجود رؤية مشتركة لن يؤدي إلا إلى تفاقم الأزمات النقدية ويزيد من معاناة المواطنين.

وتابع حديثه:” ورغم إغلاق سوق المضاربة على العملات كخطوة لحماية العملة الوطنية، إلا أن الحملة الهادفة لتفعيل ذلك كانت قصيرة الأمد وغير فعالة، حيث افتقرت إلى الرؤية الاستراتيجية اللازمة للتعامل مع جذور المشكلة. وفي النهاية، لا يُعالج إغلاق السوق الأسباب الحقيقية، بل يُؤجل الأعراض السلبية الناجمة عن صراع القوى السياسية”.

مقالات مشابهة

  • أحد خريجي أكاديمية الشرطة: تعلمنا كيف نتعامل مع الناس تحت ضغوط وحسن إدارة الأزمات
  • ادارة الازمات والكوارث في بيروت تجلي النازحين الى الشمال
  • رئيس مياه القناة: انطلاق استعدادات استقبال فصل الشتاء بالسويس والإسماعيلية وبورسعيد
  • المسرح اللبناني.. صوت المقاومة والفن في زمن الأزمات
  • رئيس جهاز العاشر من رمضان يناقش استعدادات تسليم المرحلة الثانية من محطة مياه الشرب
  • نائب رئيس هيئة الأركان الأردني الأسبق: إسرائيل تريد اجتياح لبنان لمواجهة إيران
  • محافظ البحيرة تعلن خطة تطوير شاملة للتأمين الصحي بأبو المطامير
  • البوعيشي: عدم وجود رؤية مشتركة للوحدة المصرفية يفاقم الأزمات النقدية ويزيد من معاناة المواطنين
  • تجّار الأزمات.. من المنازل إلى جهات تجمع الذهب!
  • إمام أحمد: إطلاق المبادرات الرئاسية مبكرا دليل على حسن تخطيط الدولة