شهد مركز شباب التنمية الشبابية بمركز الداخلة التابع لمحافظة الوادي الجديد، حملة التبرع بالدم للأشقاء الفلسطينيين، وذلك ضمن الحملة القومية للتبرع بالدم تضامنا مع غزة تحت شعار «تضامن شباب مصر مع غزة»، والتي تنفذها وزارة الشباب والرياضة في جميع محافظات مصر، بالتعاون مع مديريات الشباب والرياضة ومجلس القبائل والعائلات المصري وبنك الدم.

التضامن مع غزة

وقال وكيل وزارة الشباب والرياضة بالوادي الجديد بهاء الدين شوقي، إن وزير الشباب والرياضة، الدكتور أشرف صبحي، أطلق الحملة القومية للتبرع بالدم تضامنا مع غزة تحت شعار «تضامن شباب مصر مع غزة»، التي تنفذها وزارة الشباب والرياضة في جميع محافظات مصر، بالتعاون مع مديريات الشباب والرياضة ومجلس القبائل والعائلات المصري وبنك الدم، عبر الفيديو كونفرانس.

وأشار إلى أن محافظة الوادي الجديد أعلنت عن أماكن التبرع ضمن الحملة القومية للتبرع بالدم للأشقاء الفلسطينيين، حيث انطلقت الحملة داخل محافظة الوادي الجديد، من مركز شباب باريس، ومركز شباب التنمية الشبابية بالداخلة.

استمرار حملة التبرع بالدم

وأكد أن الحملة مستمرة على مدار اليوم بمركز التنمية الشبابية بمركز الداخلة، ومركز شباب باريس بقطاع شباب باريس، مؤكداً الدور المجتمعي الذي تقوم به مراكز الشباب ومراكز خدمة مجتمعية في كافة الأوقات.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: غزة القضية الفلسطينية التبرع بالدم الوادي الجديد الشباب والریاضة الوادی الجدید مع غزة

إقرأ أيضاً:

إصابة 4 أطفال سقطوا من ألعاب الملاهي في الوادي الجديد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أصيب 4 أطفال، بينهم 3 أشقاء، اليوم الأربعاء، إثر سقوطهم من إحدى ألعاب الملاهي بحديقة السلام بمدينة الخارجة في محافظة الوادي الجديد. 

تلقى اللواء محمد حامد، مدير أمن الوادي الجديد، إخطارًا من إدارة شرطة النجدة يفيد بوصول أطفال مصابين بسبب ألعاب ملاهي بمدينة الخارجة لمستشفى الخارجة التخصصي. 

تبين سقوط 4 أطفال من ألعاب ملاهي بحديقة السلام بمدينة الخارجة، مما أسفر عن إصابة كل من " ج.أ"، 5 أعوام، وشقيقتها "م.أ"، عامان، وشقيقهما"آ.إ"، 4 أعوام، وطفلة رابعة هي " ر.م"، 10 أعوام، بجروح وكدمات متفرقة بالجسم. 

جرى نقل الأطفال لمستشفى الخارجة التخصصي، لتلقي العلاج وتقديم الرعاية الطبية اللازمة لهم، وخرجوا جميعًا من قسم الاستقبال بمستشفى الخارجة التخصصي. 

مقالات مشابهة

  • «الزملوط»: افتتاح العاصمة الإدارية لمحافظة الوادي الجديد قبل نهاية العام
  • الوادي الجديد تحتفل بالعيد القومي الـ65 للمحافظة.. صور
  • عطبرة .. رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة تتفقد مصابي حرب الكرامة وقائد السلاح الطبي يؤكد علي مساندة شباب السودان للجيش
  • إصابة 4 أطفال سقطوا من ألعاب الملاهي في الوادي الجديد
  • وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة يشهد فعاليات الجمعية العمومية العادية لمركز السلام
  • محافظ مطروح يشهد وصول دعم وزارة الشباب والرياضة لمراكز شباب مطروح
  • محافظ الشرقية يُهنئ مديرية الشباب والرياضة لحصول أندية الفتاة والمرأة على المركز الأول
  • كفر الشيخ تتصدر بطولة مراكز شباب مصر ضمن مبادرة «100 يوم رياضة»
  • إستمرار فاعليات حملة لا للمخدرات بمراكز الشباب بقنا
  • "شباب شمال سيناء" تشارك في برنامج «أهل مصر»