موقع 24:
2024-06-29@23:31:17 GMT

كلوب يغير قناعاته بخصوص أرنولد

تاريخ النشر: 10th, November 2023 GMT

كلوب يغير قناعاته بخصوص أرنولد

أبدى مدرب ليفربول يورغن كلوب، استعداده لتغيير رأيه فيما يخص تنوع المراكز التي يمكن للاعب الفريق ترينت أليكساندر أرنولد اللعب بها لاسيما في خط الوسط، لكنه لازال واثقاً من قدرة اللاعب على خدمة الفريق في مركزه الأساسي كظهير أيمن.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي ايه ميديا) أن اللاعب البالغ من العمر 25 عاماً جرى وضعه كلاعب وسط من جانب غاريث ساوثغيت في مواجهة إنجلترا وأندورا قبل ما يزيد على عامين، وقتها أكد كلوب أنه ليس هناك حاجة لوضع اللاعب في مركز خط الوسط.

????️ يورغن كلوب:

"من المثير دائمًا اللعب ضد برينتفورد ومن الصعب أيضًا، ولكن المباراة في آنفيلد.. علينا إستغلال ذلك." pic.twitter.com/0mZELdAHi7

— عالم ليفربول (@LFCExtensive) November 10, 2023

وسئل كلوب عما إذا كان بوسع أليكساندر أرنولد لعب ذلك الدور، مع الوضع في الاعتبار وجود الكثير من الغيابات في خط الوسط مثل تياغو ألكانتارا وستيفان باجيتش، بالإضافة إلى غيابات أخرى متمثلة في كورتيس جونز وريان جرافنبيرش (إصابة في الركبة).

وقال المدرب الألماني: "هناك احتمالية، الأمر يعتمد على الموقف والمنافس والكثير من الأشياء".

وأضاف: "نعلم أنه يمكنه اللعب في ذلك المركز لكننا إذا وضعناه هناك سنخسر واحداً من أفضل المدافعين في الجهة اليمنى في العالم ، ولا يجب أن ننسى ذلك تماماً".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة ليفربول يورغن كلوب

إقرأ أيضاً:

هوساوي يرفض إعارة الاتحاد ويطالب بـ مخالصته ماليًا

ماجد محمد

أفادت مصادر صحفية بأن الجهاز الإداري في نادي الاتحاد أبلغ وكلاء اللاعبين صالح العمري، وعبد الرحمن العبود، وعبد العزيز البيشي، وسلطان الفرحان، ومد الله العليان، وزكريا هوساوي، برغبة النادي في إبعادهم عن قائمة الفريق الأول لكرة القدم، الملزمة بتسجيل 25 لاعبًا، 15 منهم سعوديون.

وأكدت المصادر ذاتها أن هوساوي الظهير الأيسر رفض إعارته إلى أي نادٍ الموسم المقبل، مطالبًا بالانتقال النهائي طالما أن الاتحاد يريد إعارته مع تبقي عام واحد في عقده فقط.

وقالت أن اللاعب الدولي طلب مخالصته ماليًا كحل أخير في حال استمرت رغبة الاتحاديين برحيله عن الفريق الموسم المقبل.

ومن المنتظر أن يلتحق هوساوي بمعسكر الفريق في البرتغال وإسبانيا بعد أن طلبت إدارة الكرة في الاتحاد جواز اللاعب لاستخراج تأشيرة السفر للمعسكر الاستعدادي.

في حين لم يتم إبلاغ اللاعبين الآخرين العبود والعمري والفرحان والبيشي بإبعادهم عن المعسكر حتى ساعة إعداد هذا الخبر.

يُذكر أن هوساوي لعب مع الاتحاد الموسم الماضي 18 مباراة في دوري «روشن»، وكأس الملك، وكأس العالم للأندية، والسوبر السعودي، والبطولة العربية، في حين غاب عن مباريات عديدة بسبب الإصابات والاستدعاءات للمنتخب الأولمبي.

مقالات مشابهة

  • نشرة منتصف اليوم.. الأهلي يفاجئ موديست وفحص طبي لأكرم توفيق وليفربول يطارد صفقة معقدة
  • الأهلي يقيم حفل تكريم لـ"موديست" قبل مغادرة القاهرة
  • يزن النعيمات ينفي ما تداولته مواقع سعودية بشأن انتقاله للدوري السعودي
  • إدارة شباب قسنطينة تنفي الشائعات وتوجه رسالة خاصة للأنصار
  • الزمالك يطالب النقاز بسداد 160 الف دولار
  • لاعب ليفربول: صلاح لن يحصل على “المال”.. وسيبقى
  • فوفانا يواجه مصير مجهول مع النصر والاتفاق
  • إدارة المصري تنهي أزمة القيد بتسوية مالية مع رامي البدوي
  • الأخدود يقترب من ضم لويس فيليبي بالإعارة لصفوف الفريق
  • هوساوي يرفض إعارة الاتحاد ويطالب بـ مخالصته ماليًا