وجه السلطان العماني هيثم بن طارق - خلال اتصال هاتفي رسالة الي الرئيس الأميركي جو بايدن حيث شدد علي  أهمية وقف العمليات العسكرية في قطاع غزة والضفة الغربية وحماية المدنيين وإيلاء الجانب الإنساني الأولوية القصوى.

ووفق وكالة الأنباء العمانية الرسمية "اونا" فقد بحث السلطان هيثم بن طارق مع الرئيس بايدن خلال الاتصال الهاتفي مجالات التعاون الثنائي بين البلدين، إضافة إلى تبادل وجهات النظر حول عدد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك وأهمها المستجدات التي تشهدها الساحة الفلسطينية.

وأكد سلطان عمان كذلك أهمية الاحتكام إلى قرارات الشرعية الدولية والقانون الدولي الإنساني وحق الشعب الفلسطيني في إقامة دولته المستقلة على حدود عام 1967 وعاصمتها القدس الشرقية.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

هيثم نبيل يروج لأغنيته الجديدة "ليالينا" عبر فيسبوك ويواصل نجاحه على الساحة الفنية


 

في خطوة جديدة تعكس نجاحه المستمر، قام الفنان هيثم نبيل بالترويج لأغنيته الجديدة "ليالينا" حيث حرص على مشاركة جمهوره بصورة له من خلال حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، 
 

وأرفق بالصورة تعليقًا قال فيه:" قريبا ان شاء الله اغنية ليالينا كلمات  كريم سامي، والحان صديقي شادي حسن والجدير بالذكر ان انا وشادي اخر تعاون بيننا كان تشاركنا في تلحين اغنية وانا لوحدي  وان شاءالله التعاون الجاي بعد عشر سنين   تانيين  ان شاءالله هتسمعوا اغنية حلوة توزيع زووم". 
 

تعليقات الجمهور على منشور هيثم نبيل

وفورا من مشاركة المنشور نال المنشور على إعجاب الجمهور، وكانت من بين أبرز التعليقات الف مبروك، بالتوفيق والنجاح الدائم، ناطرينك، وغيرها من التعليقات. 
 

يستمر هيثم في تحقيق نجاحات ملحوظة على الساحة الفنية، حيث استطاع أن يجذب قاعدة جماهيرية واسعة من خلال أعماله المتميزة. تفاعل الجمهور مع الأغنية الجديدة كان إيجابيًا، مما يعزز من مكانته كواحد من أبرز الفنانين في العالم العربي.


 

مقالات مشابهة

  • التحقيق مع إدارة بايدن بشأن توفير السلاح الأمريكي لإسرائيل.. والرقابة تنشر النتائج
  • وزير الخارجية الأمريكي: ناقشت مع الرئيس السيسي أهمية المياه ونهر النيل بالنسبة للشعب المصري
  • بايدن يوجه رسالة عاجلة إلى السودانيين
  • هيثم نبيل يروج لأغنيته الجديدة "ليالينا" عبر فيسبوك ويواصل نجاحه على الساحة الفنية
  • محمد إمام يوجه رسالة لجمهوره في عيد ميلاده الـ 40 (صورة)
  • محاضرة بجامعة السلطان قابوس تؤكد أهمية تعزيز ثقافة الحوار العائلي
  • التحقيقات مستمرة في محاولة اغتيال ترامب للمرة الثانية.. المشتبه به ظل منتظرًا 12 ساعة خلف الشجيرات لتنفيذ العملية.. وبايدن يوجه رسالة بشأن “الخدمة السرية”
  • بعد إصابته القوية.. المغربي دياز يوجه رسالة لجمهور ريال مدريد
  • تفاصيل ما جاء في رسالة السنوار إلى زعيم أنصار الله عبد الملك الحوثي
  • «يا زعيم يا صغير».. منة فضالي توجه رسالة لـ محمد إمام في عيد ميلاده