شدد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، على تكثيف معدلات الأعمال الجارية بشأن تطوير ووضع طبقة الأسلفت بالشوارع الداخلية بمنطقة خديجة أ، ضمن خطة التطوير الشاملة التي تشهدها المنطقة، موجها الجهات المختصة بسرعة الانتهاء من رصف الشوارع في أقرب وقت.

أخبار متعلقة

محافظ بورسعيد: 8.8 معدل النمو الحقيقي للمحافظة.

. ونسهم بـ3% من الناتج المحلي الإجمالي

محافظ بورسعيد يتابع سير العمل بجمعية حياة للخدمات الاجتماعية

محافظ بورسعيد يناقش مقترح الخطة الاستثمارية للعام المالي الجديد

جاء ذلك خلال جولة محافظ بورسعيد الميدانية، لمتابعة الموقف التنفيذي لعدد من المشروعات الجاري تطويرها بالمحافظة، برفقة المهندس عمرو عثمان، نائب المحافظ واللواء عاطف وجدي، السكرتير العام لمحافظة بورسعيد، وهالة أبوالعز، رئيس حي الضواحي وعدد من الجهات التنفيذية والمقاولين المسؤولين عن تنفيذ المشروع.

وأكد محافظ بورسعيد أنه تم الانتهاء من أعمال تطوير منظومة الصرف الصحي بمنطقة خديجة أ، وحل مشكلات الصرف التي استمرت لمدة طويلة، فضلا عن الانتهاء من تركيب الوصلات المنزلية بالعمارات السكنية، وجاري الانتهاء، من تطوير الطرق الداخلية بالمنطقة، وذلك بما يحقق افضل خدمات للمواطنين قاطني المنطقة، وللحفاظ على الشكل الجمالي والحضاري تماشيا مع ما تشهده بورسعيد من تنمية.

بورسعيد محافظة بورسعيد اللواءعادل الغضبان محافظ بورسعيد منطقة خديجة أ تطوير

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: بورسعيد محافظة بورسعيد تطوير

إقرأ أيضاً:

محافظ بورسعيد يستقبل مستشار رئيس مجلس الوزراء للمشروعات القومية لمتابعة عدد من المشروعات

استقبل اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم، اللواء هشام السودانى مستشار رئيس مجلس الوزراء للمشروعات القومية، لمتابعة الموقف التنفيذي لعدد من المشروعات القومية، وبحث التعاون والدعم في تنفيذ بعض المشروعات التي تشهدها محافظة بورسعيد، وذلك بحضور الدكتور منصور بكري السكرتير العام للمحافظة.

ورحب محافظ بورسعيد بزيارة اللواء هشام السوداني، مثنيا على جهوده في دعم عدد من المشروعات بالمحافظة، وناقش محافظ بورسعيد مع اللواء هشام السوداني، الموقف التنفيذي الحالي لمشروعات التعاون.

كما استعرض محافظ بورسعيد خريطة المشروعات التي تشهدها الخطة الاستثمارية للعام المالي الجديد، والتي تهدف لاستكمال خطط التنمية التي جرت ببورسعيد، سواء في مجال رصف وتطوير الطرق، أو تطوير المناطق السكنية في الأحياء الأكثر كثافة سكانية، وإقامة الأسواق الحضارية والمشروعات الخدمية والتنموية، التي تهدف للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

ووجه محافظ بورسعيد الشكر والتقدير للواء هشام السوداني على زيارته لمحافظة بورسعيد، مثمنا جهود التعاون المشتركة والتي ساهمت في إحداث الكثير من المشروعات التنموية، مؤكدا على تقديم كامل الدعم لاستكمال خطط التنمية على أرض بورسعيد، والتي أصبحت نموذجا لكافة المحافظات على مستوى الجمهورية.

مقالات مشابهة

  • “اقعيّم” يشدد على محاربة الهجرة غير الشرعية في القبة وما جاورها
  • استمرار متابعة اعمال فتح الشوارع وتمهيد الطرق بمنطقة زرزارة بالغردقة
  • المحافظون الجدد.. اللواء محب حبشي مرشحًا لمحافظة بورسعيد
  • محافظ المنيا: الانتهاء من تطوير مناطق عشش محفوظ ومدينة العمال وأبوهلال
  • محافظ المنيا: الانتهاء من تطوير مناطق عشش محفوظ ومدينة العمال و أبوهلال بتكلفة 194 مليون جنيهاً
  • رئيس التعمير الزراعية يشدد على سرعة الانتهاء ملفات التقنين وحصر الأراضي
  • محافظ بورسعيد يشدد على متابعة تطبيق التوقيتات الجديدة لمواعيد فتح وغلق المحال التجارية
  • محافظ بورسعيد يشدد على متابعة تطبيق مواعيد فتح وغلق المحال التجارية
  • محافظ بورسعيد يستقبل مستشار رئيس مجلس الوزراء للمشروعات القومية لمتابعة عدد من المشروعات
  • وزير الداخلية يواجه أسئلة في البرلمان بسبب "ترك الآلاف من المختلين عقليا في الشوارع"