بوابة الفجر:
2024-07-03@23:51:33 GMT

حنان مطاوع مطلوبة على منصة أكس

تاريخ النشر: 10th, November 2023 GMT

 

 

 

تصدر اسم  الفنانة حنان مطاوع محركات البحث  المختلفة وخاصة منصة أكس "تويتر سابقا "وذلك بعد  ظهورها ببرنامج معكم منى الشاذلي، والتي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، وتحديثها عن أزمتها الصحية 

 

 

وأكثر ما لفت نظر الجمهور أثناء اللقاء هو حديثها عن أزمتها الصحية ومرضها وقالت:  "فترة مرضي كانت صعبة، وشُخصت خطأ في البداية، وأمير زوجي أنهار بسبب هذا التشخيص، فقد شخصت أنه ورم، ولكن عندما ذهبنا للطبيب شخص التشخيص المظبوط".

 

 

 

وأشارت:" تفاصيل يوم العملية كان صعبا عليا وعلى أسرتي وأصر أمير إنه يتواجد معي هو وأماليا، وكانت أمي مطمئنة جدا على غير عادتها وكأن الله سبحانه وتعالى قد أنزل على قلبها الطمأنينة". 

 

 

وجاء أبرز تعليقات الجمهور:" نموذج محترم لفنانه بنت فنان وفنانه عملولنا حنان مطاوع ولا اوفر ولا عري ولا كلام قبيح برافو حنان استمري.

‏حنان مطاوع شخصية جميلة ومحترمة بره وجوه وتمثيلها دايما متميز بالتوفيق دايما ليها ان شاء الله

 

 

حدثنى عن أناقة الجوهر والمظهر والمضمون التعبير والحضور والمحتوى والأداء والأثر  أحدثك عن ‎حنان مطاوع إلى  أحلى من  القمر  لقاء وحوار جميل زيك يا حنة.

 

مواعيد مسلسل صوت وصورة. 

وعلى صعيد آخر، استطاع مسلسل صوت وصورة أن يحصل على اشادات واسعة من قبل الجمهور، ويستمر في الصدارة نظرًا لما يحتويه من حقائق واقعية قد تحصل في المجتمع، 

 

ويذكر أن يعرض مسلسل صوت وصورة من السبت إلى الأربعاء على قناة DMC الساعة 8 مساء والإعادة الساعة 2 صباحًا الساعه 1.30 ظهرًا، وعلى قناة DMC دراما الساعة 11 مساء والاعادة الساعة 5 صباحًا والساعة 4.30 مساء، بالإضافة إلى عرض الحلقة الجديدة على منصة watch it 

 

حنان مطاوع 

 

أبطال مسلسل" صوت وصورة " 

يعد  مسلسل "صوت وصورة" بطولة الفنانة  حنان مطاوع، ونجلاء بدر، وليد فواز، صدقى صخر، عمرو وهبة، ايمان الشريف، رامى الطمبارى، فدوى عابد، هاجر عفيفى، أحمد ماجد، حمزة دياب، يوسف وهبى، إيمان الشريف،  وغيرهم من الفنانين ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج محمود عبد التواب.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حنان مطاوع مسلسل صوت وصورة

إقرأ أيضاً:

فيديو نادر وصورة قتالية لأبرز قياديي حزب الله خلال هجوم.. شاهدوها!

نشر الإعلام الحربي التابع لـ"حزب الله"، مساء اليوم الأربعاء، مقطع فيديو يكشف مشاهد نادرة للقيادي في "حزب الله" محمد نعمة ناصر (أبو نعمة)، الذي استهدفته إسرائيل اليوم إثر غارة طالت سيارته في منطقة الحوش بمدينة صور - جنوب لبنان.   وأظهرت لقطات ضمن الفيديو ناصر وهو على الجبهة القتالية، كما ظهر أيضاً إلى جانب القيادي في "حزب الله" الشهيد وسام الطويل.   كذلك، نشر الحزب صورة نادرة لـ"أبو نعمة" خلال مشاركته باقتحام موقع للجيش الإسرائيلي في منطقة بيت ياحون يوم 15 أيار 1999.   

الشهيد المجاهد القائد محمد نعمة ناصر "الحاج أبو نعمة" pic.twitter.com/XUIzI6E5Xb

— أحمد سرحان (@ahmadserhann) July 3, 2024     وكانت صحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية نشرت تقريراً تحدثت فيه عن ناصر، وقالت إنه يقطنُ في بلدة حداثا - جنوب لبنان والتي كانت هدفاً لهجمات الجيش الإسرائيلي منذ بداية الحرب.   وتشير الصحيفة إلى أن "حزب الله" أطلق لقب "الشهيد القائد" على ناصر وقد وصف أيضاً شخصين آخرين سابقاً بالتسمية نفسها وهما الشهيدين طالب عبدالله الذي استهدفته طائرة مسيرة داخل مبنى في الجنوب الشهر الماضي، ووسام الطويل الذي اغتالته إسرائيل مطلع شهر كانون الثاني الماضي.   ولفتت الصحيفة إلى أنّ "وحدة عزيز" التي كان يقودها "أبو نعمة"، لديها مسؤولية قطاع واسع يمتد من جنوب لبنان حتى البقاع في أعماق البلاد.   في المقابل، تحدثت تقارير أخرى عن أن "أبو نعمة ناصر" يوازي من حيث الرتبة عبدالله والطويل، مُشيرة إلى أن "عزيز" هي وحدة جغرافية تشمل القطاع الغربي من جنوب لبنان، بدءاً من الناقورة وصولا إلى عيتا الشعب.   وبالإضافة إلى وحدتي "نصر" و "عزيز"، هناك وحدات جغرافية أخرى هي "بدر" و "حيدر"، وهي تصل إلى مناطق خارج جنوب لبنان، مثل البقاع الغربي وبعلبك الهرمل.    كذلك، هناك وحدة خاصة مسؤولة مسؤولة عن الضاحية الجنوبية لبيروت، لكن اسمها غير معروف، بحسب "يديعوت". 

في غضون ذلك، تقول صحيفة "معاريف" الإسرائيلية إن ناصر خدم في منصبه منذ العام 2016 وقاد إطلاق الصواريخ المضادة للدروع من جنوب غرب لبنان باتجاه قوات الجيش الإسرائيلي.

وبحسب "معاريف"، فإن ناصر قام توجيه الدعدي من المخططات ضد إسرائيل طوال الحرب وقبلها، كما كانت له أدوار رئيسية في "حزب الله".  

مقالات مشابهة

  • فيديو نادر وصورة قتالية لأبرز قياديي حزب الله خلال هجوم.. شاهدوها!
  • نتفليكس تحذف مشهد +18 بسبب تاجر مخدرات.. اعرف القصة
  • قريبا.. مسلسل "إقامة جبرية" علي منصة Watch it
  • موعد طرح الحلقات الأخيرة من مسلسل «أم الدنيا 2» لـ سوسن بدر
  • “جريندايزر يو” قريباً على منصة “شاهد”
  • حنان مطاوع تبدأ تصوير "تقاطع طرق" قريبًا
  • بطولة حنان مطاوع.. تفاصيل وموعد عرض مسلسل "تقاطع طرق"
  • هيدي كرم تكشف عن كواليس الوصفة السحرية بهذه الطريقة (صورة)
  • يُعرض في الأوف سيزون 2024.. تفاصيل مسلسل «تقاطع طرق» بطولة حنان مطاوع
  • بيان مهم للقوات المسلحة الساعة 50 : 9 مساءً