euronews:
2024-10-05@16:49:32 GMT

شاهد: فيضانات وأمطار غزيرة شمال فرنسا

تاريخ النشر: 10th, November 2023 GMT

شاهد: فيضانات وأمطار غزيرة شمال فرنسا

ضربت عواصف قوية تزامنت مع هطول أمطار غزيرة منطقة بادوكالي شمال فرنسا، حيث اجتاحت الفيضانات قرى مثل مونكافريل، وذلك بعد يومين تقريبا من بلوغ المياه مستوى مدمرا يوم الثلاثاء.

اعلان

في منطقة بادوكالي شمال فرنسا اجتاحت الفيضانات قرية مونكافريل، من أصل نحو 30 بلدية، وذلك بعد يومين تقريبا من بلوغ المياه مستوى مدمرا يوم الثلاثاء، ومنذ ذلك اليوم بلغت حصيلة عدد المتضررين ثلاثة أشخاص أصيبوا بجروح خفيفة.

في قرية هيدنيول ليبولوني أغلقت المدرسة ومكتب البريد والبلدية، إذ أصبحت القرية غارقة في مياه الفيضان، الناجمة عن أمطار غزيرة هطلت ليل الخميس، والتي أتبعت ارتفاعا قياسيا لمستوى المياه التي تسبب في أضرار جسيمة، لحقت بالمنازل والطرقات.

أمطار في السويد تتسبب بانهيار طريق سريع وبحفرة سقطت فيها حافلة وعديد السياراتشاهد: إعصار “برنارد” يضرب دولا أوروبية والمغرب برياح قوية وأمطار غزيرة شاهد: أمطار غزيرة وفيضانات في السعودية

يقول أهالي قرية هيدنيول ليبولوني إنهم على هذه الحال منذ نحو أسبوع من وقوع فيضان سابق أغرق القرية. ومنذ أمس الخميس وضعت هذه الدائرة البلدية عند مؤشر اللون الأحمر، في ما يتعلق بالأمطار والفيضانات، ولم يبدأ الخطر في التلاشي إلا بعد ظهر ذلك اليوم.

ويتوقع ان تهدأ الأحوال الجوية حتى نهاية الأسبوع الحالي، ليعقبها بعد ذلك هطول أمطار غزيرة بداية الأسبوع المقبل.

المصادر الإضافية • أ ف ب

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية ما هي قصة مقاطعة سلسلة مطاعم "ماكدونالدز" في العالم العربي؟ "العدو هو المعلومات الكاذبة": قادة العالم والشركات يبحثون في الأمن السيبراني في الرياض شاهد: عمليات حرجة على أضواء الهواتف والكشافات في غزة عنفة رياح عاصفة فرنسا فيضانات - سيول أمطار الطقس اعلانالاكثر قراءة تحت وطأة ما يجري بغزة.. إسرائيل تقرّ قانوناً يجرّم مشاهدة المحتوى "المؤيد للإرهاب" مجموعة السبع الكبرى تدعم "هدنات وممرات إنسانية" في غزة.. ولا وقف لإطلاق النار الحرب في غزة: عشرات الآلاف من الضحايا وحديث عن هدنة 72 ساعة مقابل الإفراج عن 12 رهينة نصفهم أمريكيون زلزال بقوة 6,9 درجات يضرب بحر باندا قبالة اندونيسيا توجيه اللوم للنائبة الديمقراطية رشيدة طليب بسبب تعليقات عن حرب إسرائيل على حركة حماس في غزة اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next مباشر. شبح نكبة جديدة يطارد الفلسطينيين في غزة.. وإسرائيل تستهدف منظمة في سوريا أطلقت مسيرة باتجاه إيلات يعرض الآن Next آلاف الفلسطينيين يغادرون شمال غزة هربا من القصف.. نزوحٌ مؤقت أو تغريبةٌ ونكبة جديدة؟ يعرض الآن Next شاهد: لاجئون يهود هاربون من إسرائيل يجدون الأمان في مخيم في المجر يعرض الآن Next شاهد: مقاطع نشرها الجيش الإسرائيلي يقول إنها تظهر قتالا مع عناصر حماس ومداهمات لمواقعهم في غزة يعرض الآن Next بعد دخول الحرب في غزة شهرها الثاني.. وليّ العهد السعودي يندّد بالإنتهاكات الإسرائيلية

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم إسرائيل غزة حركة حماس فلسطين الصراع الإسرائيلي الفلسطيني قطاع غزة الشرق الأوسط طوفان الأقصى قصف ضحايا مظاهرات Themes My EuropeالعالمBusinessرياضةGreenNextسفرثقافةفيديوبرامج Servicesمباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Games Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعونا النشرة الإخبارية Copyright © euronews 2023 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpskiLoaderSearch أهم الأخبار إسرائيل غزة حركة حماس فلسطين الصراع الإسرائيلي الفلسطيني قطاع غزة My Europe العالم Business رياضة Green Next سفر ثقافة فيديو كل البرامج Here we grow: Spain Discover Türkiye Discover Sharjah From Qatar أزمة المناخ Destination Dubai Explore Azerbaijan مباشرالنشرة الإخباريةAll viewsنشرة الأخبارجدول زمني الطقسGames English Français Deutsch Italiano Español Português Русский Türkçe Ελληνικά Magyar فارسی العربية Shqip Română ქართული български Srpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: عاصفة فرنسا فيضانات سيول أمطار الطقس إسرائيل غزة حركة حماس فلسطين الصراع الإسرائيلي الفلسطيني قطاع غزة الشرق الأوسط طوفان الأقصى قصف ضحايا مظاهرات إسرائيل غزة حركة حماس فلسطين الصراع الإسرائيلي الفلسطيني قطاع غزة یعرض الآن Next أمطار غزیرة فی غزة

إقرأ أيضاً:

تحذيرات: أمطار غزيرة متوقعة تضرب 14 محافظة يمنية خلال الساعات القادمة

شمسان بوست / متابعات:

توقعت الأرصاد الجوية، هطول أمطار رعدية على عدد من المحافظات خلال الـ24 ساعة المقبلة.



وقال المركز الوطني للأرصاد والإنذار المبكر، إنه يتوقع هطول أمطار رعدية متفاوتة الشدة على مناطق متفرقة من محافظات (تعز، لحج، إب، الضالع، ريمة، غرب ذمار, مرتفعات وسهل تهامة, الحديدة، مرتفعات ( أبين، شبوه وحضرموت)).



ومن المحتمل هطول أمطار متفرقة على أجزاء من (البيضاء، عدن، المحويت، عمران، حجة وغرب صعدة).



وحذر المركز الوطني للأرصاد والإنذار المبكر، المواطنين في المناطق المتوقع هطول الأمطار عليها من العواصف الرعدية ومن التواجد في بطون الأودية وممرات السيول أثناء وبعد هطول الامطار.


ونبّه سائقي المركبات في الطرقات والمنحدرات الجبلية من التدني في مدى الرؤية الأفقية بسبب هطول الأمطار وتشكل الضباب.

مقالات مشابهة

  • ثلوج وأمطار غزيرة.. كيف سيؤثر الإعصار "كيرك" على بريطانيا؟
  • تحذيرات: أمطار غزيرة متوقعة تضرب 14 محافظة يمنية خلال الساعات القادمة
  • تشييع ل18 فلسطينياً قُتلوا في أعنف غارة إسرائيلية استهدفت مقهى بمخيم طولكرم شمال الضفة الغربية
  • الأرصاد: أمطار غزيرة وعواصف رعدية متوقعة في مناطق عدة
  • عدن تغرق.. أمطار غزيرة تشل حركة المرور في خط التسعين بالمنصورة
  • نشرية خاصة.. أمطار رعدية غزيرة في هذه الولايات اليوم
  • توقعات بهطول أمطار غزيرة على ست محافظات
  • إعصار كراثون يضرب تايوان برياح خطيرة وأمطار غزيرة
  • إضطراب جوي.. أمطار رعدية غزيرة على 21 ولاية اليوم
  • تحذير من هطول أمطار غزيرة بهذه المحافظات خلال الساعات القادمة