انطلق منذ قليل، المؤتمر الجماهيري الأول لمرشح الوفد الرئاسي الدكتور عبد السند يمامة في محافظة الدقهلية، حيث استقبلت قرية ميت فارس التابعة لمركز ومدينة بني المرشح الرئاسي، وسط تشديدات أمنية وبالطبل والمزمار رافعين علم مصر.

الحزب له دور كبير وفعال ومشترك ومساهم في كل شيء

قال النائب طارق عبد العزيز، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الوفد بمجلس الشيوخ وعضو المكتب التنفيذي للحزب خلال عقد المؤتمر الجماهيري الأول بالدقهلية، إن حزب الوفد يدعم المرشح الرئاسي عبد السند يمامة، بقوة إذ يعتبر من أفضل الكوادر التي لديها مهارة وخبرة في الحياة المجتمعية، ويهتم بكل القضايا المحلية، ومعني بالاستقلالية وبالحرية، ومهتم بالقضايا العربية  والعالمية، لافتا إلى أن الحزب له دور فعال ومشارك في الحياة السياسية والاجتماعية وعمل في المعارضة، وكان حزبا حاكما في بعض الفترات، وهو من أعرق الأحزاب في العالم بعد حزب المؤتمر الهندي.

سبب اختيار غزة في قلب الوفد

وتابع «عبد العزيز»، أن الحزب أراد أن يكون في الريادة ومستعدا أن يحكم واخترنا عبارة «غزة في قلب الوفد» ليست متاجرة بآلام غزة وليست شعارا براقا، بل أن الحزب لديه رؤية وبرنامج له محاور كثيرة وعرضها رئيس الحزب في مؤتمر صحفي إحدى دعاماتها وتوجهاتها المحور الخاص بالعلاقات الدولية والعربية ونقول القضية الفلسطينية في قلب الحزب وجزء من برنامج المرشح الرئاسي عبد السند يمامة.

وأوضح أن المرشح الرئاسي عبد السن يمامة يمتلك رؤية متكاملة للنهوض في القطاع الاقتصادي وحل مشاكل الاستثمار والتعليم والبحث العلمي وغيرها من الملفات والقضايا العامة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حزب الوفد المرشح الرئاسي عبد السند يمامة عبد السند يمامة عبد السند یمامة المرشح الرئاسی

إقرأ أيضاً:

طارق عبدالعزيز رئيسًا لبرلمانية الوفد بمجلس الشيوخ

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس مجلس الشيوخ، ورود خطاب من رئيس حزب الوفد باختيار النائب الوفدي طارق عبدالعزيز رئيسًا للهيئة البرلمانية لحزب الوفد بمجلس الشيوخ.

وأعلن عبد الرازق اختيار النائب سعيد ضيف الله نائبا لرئيس الهيئة البرلمانية للحزب في دور الانعقاد الخامس من الفصل التشريعي الاول.
كان مجلس الشيوخ قد افتتح اليوم الأربعاء، أولى جلساته العامة، برئاسة المستشار عبدالوهاب عبدالرزاق رئيس المجلس، فى دور الانعقاد الخامس من الفصل التشريعي الأول للمجلس، وفقا لدعوة الرئيس عبدالفتاح السيسي للمجلس بافتتاح دور الانعقاد العادي الخامس وفقا للدستور.

مقالات مشابهة

  • الربان عمر المختار صميدة رئيسا للهيئة البرلمانية لحزب "المؤتمر" بمجلس الشيوخ
  • "الشيوخ": حسام الخولي ممثل الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن
  • بدء المؤتمر الصحفي لوزيرة التخطيط لإعلان مؤشرات اقتصادية مهمة
  • حزب المؤتمر يختار الربان عمر المختار صميدة رئيسا للهيئة البرلمانية بمجلس الشيوخ
  • "المؤتمر" يختار الربان عمر صميده رئيسًا للهيئة البرلمانية
  • نائب رئيس حزب الوفد: المواطنة أساس الاستقرار والتنمية وتحقيق العدالة
  • «مستقبل وطن» يناقش رؤية الحكومة والجهود المبذولة من الدولة تجاه المواطنين
  • أحكام بالسجن 12 سنة في المرشح الرئاسي في تونس العياشي زمال
  • طارق عبدالعزيز رئيسًا لبرلمانية الوفد بمجلس الشيوخ
  • محكمة تونسية تقضي بسجن المرشح الرئاسي زمال 12 عاما