بوابة الوفد:
2024-07-01@18:37:24 GMT

مصرع عامل إثر سقوطه من علو بـ6 أكتوبر

تاريخ النشر: 10th, November 2023 GMT

لفظ عامل أنفاسه الأخيرة بمدينة 6 أكتوبر بالجيزة، إثر سقوطه من الطابق الثالث، جرى نقل الجثمان إلى ثلاجة مستشفي أكتوبر المركزي، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

وتلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة بلاغا بسقوط شخص من علو بمدينة 6 أكتوبر، وانتقلت الأجهزة الأمنية إلي محل البلاغ وبالفحص تبين العثور على جثة عامل بناء وسط بركة من الدماء وبعمل التحريات تبين أن المتوفي أختل توازنه أثناء عمله ولا شبهة جنائية في الواقعة وجرى نقل الجثة إلي ثلاجة مستشفي أكتوبر المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

 

قررت النيابة العامة، حبس 3 متهمين بالاتجار فى النقد الأجنبي خارج نطاق السوق المصرفي، في منطقة مصر القديمة، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 

وكشفت التحقيقات أن المتهمين الثلاثة عثر بحوزتهم على مبالغ مالية، عملات محلية وأجنبية، وبمواجهتهم اعترف الأول بالاتجار في النقد الأجنبي خارج نطاق السوق المصرفي وأقر الثاني والثالث بأنهما تواصلا معه لتغيير مبلغ مالي عملات أجنبية، وبفحص الهاتف المحمول الخاص بالمتهم الأول تبين وجود محادثات بتطبيق الواتس آب لمعاملات مالية بينه وبين العديد من الأشخاص تؤكد مزاولة النشاط المشار إليه.

 

تباشر النيابة العامة التحقيق في واقعة ضبط تشكيل عصابي مكون من 5 عناصر إجرامية بدائرة مركز شرطة أولاد صقر، تخصصوا فـى الإتجار بالمواد المخدرة.

 

وعثر بحوزتهم  على كيلو جرام لمخدر الهيدرو كمية من مخدرى "الهيروين- الآيس" - بندقية خرطوش - فرد محلى – عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة)  في مديرية أمن الشرقية.

 

قضت  محكمة جنوب الجيزة ، علي طالب بالسجن المؤبد بتهمه هتك عرض فتاة بدون رضاها بمنطقة البدرشين في القضية رقم 21636 لسنة 2022 جنايات البدرشين والمقيدة برقم 6275 لسنة 2023 كلي جنوب الجيزة.

 

وجاء في أمر  إحالة المتهم؛  كشف عن اتهام النيابة العامة بجنوب الجيزة، المتهم "عبدالرحمن ع" طالب بالغ من العمر 19 عاما مقيم البدرشين، بأنه في يوم 25 ديسمبر 2022 بدائرة قسم البدرشين في الجيزة، واقع الصغير سعاد ع بغير رضاها بأن استغل حداثة سنها وتواجدها بمفردها بمسكنها وما أن ظفر بها حتى حسر عنها ملابسها واعتدى عليها، وأحدث إصابتها الموصوفة بالتقارير الطبية.

 

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة أن الواقعة صحيحة، وأن المتهم قام بمواقعة الصغيرة بغير رضاها، حيث أبصرها بمنزلها بمفردها فقام بالاعتداء عليها، وعقب تقنين الإجراءات تم القبض على المتهم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة العامة بالواقعة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مصرع عامل مصرع عامل بالجيزة غرفة عمليات النجدة أمن الجيزة النیابة العامة

إقرأ أيضاً:

اعترافات المتهم بإدراة ورشة لتصنيع الأسلحة النارية في البدرشين

باشرت نيابة جنوب الجيزة، التحقيق مع عامل، لاتهامه بإدارة ورشة لتصنيع الأسلحة النارية في البدرشين، بتحويل مسكنه إلى وكر لصيانة وتصنيع الأسلحة النارية في البدرشين، واعترف المتهم بالواقعة

اعترافات المتهم

واعترف المتهم بحيازة عددا من الأسلحة النارية خرطوش وآلية، وأدوات تستخدم في التصنيع بهدف الاتجار بها
 

القبض على المتهم
 

أكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن الجيزة قيام (عامل "له معلومات جنائية" - مقيم بدائرة مركز شرطة البدرشين) بإدارة ورشة لتصنيع الأسلحة النارية والاتجار بها متخذًا من مسكنه مسرحًا لمزاولة نشاطه الإجرامى.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه، وبحوزته (بندقية خرطوش – 3 فرد محلى – 5 طبنجات معدلة – عدد من الطلقات - مجموعة من أجزاء وأدوات التصنيع)، واعترف بحيازته للمضبوطات بقصد تصنيع وإصلاح الأسلحة النارية والاتجار بها، وحُرر محضر بالواقعة، لتقرر النيابة حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل إصابة عامل إثر سقوطه من أعلى سقالة في العجوزة
  • استمرار حبس المتهم بإدراة ورشة لتصنيع الأسلحة النارية في البدرشين
  • بعد سقوطه من أعلى عقار.. تحقيقات موسعة في مصرع شاب ببولاق الدكرور
  • مصرع عامل سقط من أعلى سقالة بمنطقة المهندسين
  • تجديد حبس المتهم بتحويل مسكنه لوكر تصنيع الأسلحة النارية في البدرشين
  • حبس المتهم بإدارة ورشة لتصنيع الأسلحة النارية في البدرشين
  • اعترافات المتهم بإدراة ورشة لتصنيع الأسلحة النارية في البدرشين
  • عامل يعترف بتحويل منزله إلى ورشة لصيانة وتصنيع الأسلحة النارية فى البدرشين
  • عامل يعترف بتحويل منزله ورشة لصيانة وتصنيع الأسلحة النارية فى البدرشين
  • حول مصدر رزقه لـ ورشة أسلحة.. القبض على عامل وبحوزته ترسانة أسلحة بالبدرشين