يمانيون../
شهدت محافظة إب، اليوم، حراكاً شعبياً ورسمياً واسعاً، تأييداً لصمود الشعب والمقاومة الفلسطينية.

ففي مركز المحافظة، احتشد المواطنون لأداء صلاة الجمعة في ساحة الرسول الأعظم، وسط المدينة، أعقبها وقفة شعبية حاشدة نصرةً للشعب الفلسطيني؛ ودعماً للصمود التاريخي في مواجهة الإجرام الصهيوني.

وخلال الوقفة، بحضور مسؤول التعبئة العامة، يحيى اليوسفي، ووكلاء المحافظة وقيادات عسكرية وأمنية، استنكر المشاركون الجرائم البشعة، التي يرتكبها الاحتلال الصهيوني، بتشجيع أمريكا والغرب والدول العربية العميلة والمطبِّعة مع الصهاينة.

وأشار بيان الوقفة إلى أن أمريكا والغرب والعملاء يتحملون كامل المسؤولية فيما يتعرض له أبناء غزة .. داعياً إلى مزيد من التحرك الشعبي الواسع في مختلف دول العالم، وبالذات الدول العربية والإسلامية نصرةً لفلسطين ومقاومتها الباسلة.

وحيا البيان صمود وشجاعة أبطال المقاومة الفلسطينية، وكافة أبناء الشعب الفلسطيني خلال شهر من التوحش البربري للصهاينة ضد أبناء فلسطين.

وفي مديرية المشنة، خرجت مسيرة جماهيرية، دعماً لصمود الشعب الفلسطيني، وتأييداً لعملية “طوفان الأقصى”.

وأكد بيان المسيرة أن عملية “طوفان الأقصى” صنعت تحولاً تاريخياً فارقاً وأسقطت الأقنعة التي كانت تجعل من إسرائيل قوة ضاربة لا تقهر في المنطقة.

وأفاد بأن صمود الشعب والمقاومة الفلسطينية طوال شهر من بدء الحرب الصهيونية على قطاع غزة، شكلت نصراً أرعب قوى الاحتلال الصهيوني.

وعبّر المشاركون عن بالغ الفخر والاعتزاز لموقف قيادة الثورة ووقوفها بشموخ وشجاعة ليس لها مثيل مع الفلسطينيين .. مشيدين بعمليات القوات المسلحة اليمنية، التي تستهدف بالطيران المسير والصواريخ الباليستية أهدافا في العمق الصهيوني.

واستنكر البيان مواقف الأنظمة العربية المطبعة مع الكيان الصهيوني ووقوفها المخزي إلى جانب الصهاينة وصمتها عن جرائمه في صورة تعبر عن مدى خيانة تلك الأنظمة لدينها وشعوبها ومقدساتها.

وفي مديرية ذي السفال، احتشد العديد من المواطنين لأداء صلاة الجمعة وخطبتيها في جمعة الصمود الاسطوري لأبناء الشعب الفلسطيني.

وشدد خطيب الجمعة على ضرورة فتح باب الجهاد، نصرةً للشعب الفلسطيني والمقدسات الإسلامية، التي يدنسها العدو الصهيوني.

وأشاد بموقف قيادة الثورة، ودخول هذه الحرب الظالمة لنصرة المقاومة الفلسطينية، وقصف العديد من الأهداف الصهيونية.

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

وقفة في حرض بحجة تضامناً مع الشعب الفلسطيني

يمانيون../
نُظمت في مديرية حرض بمحافظة حجة وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني، ودعما لمقاومته الباسلة.

وعبّر المشاركون في الوقفة، في عزلة بني الحداد، عن الفخر والاعتزاز بما تسطره القوات المسلحة اليمنية من ملاحم بطولية في عُمق الأراضي الفلسطينية والبحار والمحيطات؛ انتصارا للشعب الفلسطيني المظلوم والمستضعفين في غزة.

وباركوا العمليات النوعية للقوات المسلحة اليمنية ضد الكيان الصهيوني والعدو الأمريكي البريطاني، والتنسيق الكبير مع المقاومة العراقية، وتنفيذ العمليات المشتركة ضد أهداف ومواقع العدو.

وحيا بيان صادر عن الوقفة الصمود العظيم للشعب الفلسطيني الصابر والمظلوم، الذي يحتضن المقاومة، ويفشل كل مخططات ومحاولات اختراقه وتطويعه، ويرفض العملاء والخونة.

وأشاد البيان بمواقف أبناء قطاع غزة والضفة من مختلف الفصائل الفلسطينية، وفي مقدمتها كتائب القسام وسرايا القدس، وبقية الفصائل، وصمودهم في مواجهة العدو الصهيوني الهمجي.

وأكد البيان موقف أبناء حرض الثابت الإيماني والمبدئي المساند لأبناء فلسطين والجهوزية لتقديم الغالي والنفيس؛ انتصارا للشعب الفلسطيني المظلوم ومقاومته الباسلة والمجاهدين في غزة.

مقالات مشابهة

  • وقفة في حرض بحجة تضامناً مع الشعب الفلسطيني
  • أبناء مأرب يحتشدون في ثمان ساحات نصرة لغزة والقضية الفلسطينية
  • أبناء ذمار يحتشدون في 8 مسيرات جماهيرية كبرى نصرةً لغزة وتضامناً مع الشعب الفلسطيني
  • أبناء إب يحتشدون في 28 ساحة تأكيداً على الاستمرار في نصرة الشعب والمقاومة الفلسطينية
  • مسيرات ووقفات حاشدة بمديريات ذمار استمراراً لنصرة الشعب والقضية الفلسطينية
  • مسيرات جماهيرية ووقفات حاشدة في البيضاء نصرة للشعب الفلسطيني
  • مسيرات حاشدة بالضالع لنصرة الشعب والقضية الفلسطينية ومقاومته الباسله
  • أبناء تعز يحتشدون في ثمان ساحات دعما للشعب والقضية الفلسطينية
  • مسيرات جماهيرية حاشدة في حجة نصرةً لغزة ودعماً وإسناداً للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة
  • أبناء الحديدة يحتشدون في 26 ساحة دعما واسنادا لغزة