تستعرض «المصري اليوم» فيما يلي رابط نتيجه الدبلومات الفنية في محافظة الاقصر، والذى يتم تفعيله بعد اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية اليوم من الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم، بعد المؤتمر الصحفي الذي يعقده وزير التربية والتعليم بعد ظهر اليوم.

أخبار متعلقة

رابط نتيجه الدبلومات الفنية 2023 في محافظة أسيوط برقم الجلوس

رابط نتيجه الدبلومات الفنيه 2023 في محافظة الدقهلية برقم الجلوس

رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2023 في محافظة الفيوم برقم الجلوس

رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2023 في محافظة الأقصر

تستطيع معرفة نتيجة الدبلومات الفنية 2023 برقم الجلوس عبر بوابة التعليم الفني مباشرة فور اعتماد النتيجة رسميًا من خلال الرابط التالي: رابط الدبلومات الفنية 2023 في محافظة الأقصر برقم الجلوس.

موعد إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2023 على الموقع الإلكتروني برقم الجلوس

أعلنت وزارة التربية والتعليم، والتعليم الفني، موعد إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2023، اليوم بعد اعتمادها من وزير التعليم بعد ظهر اليوم بعد انتهاء المؤتمر الصحفي.

أسماء أوائل الدبلومات الفنية 2023

يمكن معرفة أسماء أوائل الدبلومات الفنية 2023 من هذا عبر هذا الرابط: رابط أسماء أوائل الدبلومات الفنية 2023.

11 ألف طالب بالدبلومات الفنية في الأقصر أدوا الامتحانات

أدى طلاب الدبلومات الفنية في محافظة الأقصر امتحاناتهم خلال الفترة من السبت ٢٧ مايو الماضي وحتى الخميس ٨ يونيو 2023. وبلغ عدد طلاب الدبلومات الفنية في الأقصر 11 ألف طالب وطالبة، أدوا الامتحانات داخل اللجان الموزعة على الإدارات التعليمية بنطاق المحافظة لجميع نوعيات التعليم الفنى الصناعى والتجارى والزراعى والثانوية الفنية الفندفية والدبلومات المتقدمة نظام الخمس سنوات.

نتيجه الدبلومات الفنيه 2023 رابط نتيجه الدبلومات الفنيه 2023 الدبلومات الفنيه وزارة التربية والتعليم المؤتمر الصحفي الاقصر اخبار الاقصر الاقصر اليوم اخبار الاقصر اليوم محافظة الاقصر محافظة الاقصر اليوم

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: الدبلومات الفنيه وزارة التربية والتعليم الاقصر الاقصر اليوم الدبلومات الفنیة 2023 فی محافظة نتیجة الدبلومات الفنیة 2023 الدبلومات الفنیة فی برقم الجلوس

إقرأ أيضاً:

اليوم.. التعليم تُعلن نتيجة تقرير اللجنة الفنية لامتحان مادة الفيزياء

يعقد الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم الاثنين، اجتماعا مع اللجنة الفنية المختصة بمراجعة ورق أسئلة ونماذج إجابة امتحانات الثانوية العامة، وذلك لاستعراض نتيجة التقرير الصادر عن اللجنة حول مدى مطابقة امتحان مادة الفيزياء للمواصفات، على أن يتم الإعلان عن كافة التفاصيل عقب الاجتماع.

وأكد الدكتور رضا حجازي حرصه على تحقيق ما فيه صالح الطلاب في ضوء نتيجة التقرير الصادر عن اللجنة.

جدير بالذكر، وجهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني برسالة طمأنة لأبنائها الطلاب، حيث أكدت الوزارة أن الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني أصدر توجيهاته للجنة فنية متخصصة محايدة بسرعة إعداد تقريرها حول مدى مطابقة ورقة الأسئلة ونموذج الإجابة للمواصفات والتأكد من عدم وجود أي أسئلة يشوبها خطأ أو تحتمل أكثر من إجابة في أسئلة الاختيار من متعدد.

جاء ذلك في إطار الشكاوى التي تم تلقيها وتداولها على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي حول صعوبة امتحان مادة الفيزياء بشهادة إتمام الثانوية العامة.

والجدير بالذكر أنه من المقرر أن يؤدى طلاب الثانوية العامة امتحان الدور الأول بشعبتيها الأدبية والعلمية الامتحان فى مادة اللغة الأجنبية الأولى يوم الثلاثاء الموافق 2 يوليو القادم 2024.

مقالات مشابهة

  • ترقبوا.. إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2024
  • نتيجة الدبلومات الفنية 2024 برقم الجلوس عبر بوابة التعليم الفني
  • برقم الجلوس.. التعليم تستعد لإعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2024
  • رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2024 الدور الأول جميع المحافظات
  • رابط رسمي لنتيجة امتحانات الدبلومات الفنية 2024
  • رابط نتيجة ثانوي تجاري برقم الجلوس 2024 لطلاب الدبلومات الفنية
  • نتيجة الدبلومات الفنية 2024.. اعرف نتيجتك من هذا الرابط
  • برقم الجلوس.. رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2024
  • اليوم.. التعليم تُعلن نتيجة تقرير اللجنة الفنية لامتحان مادة الفيزياء
  • موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وخطوات الاستعلام