صرح الإسباني لويس إنريكي، المدير الفني لنادي ​باريس سان جيرمان​ الفرنسي، بأن فريقه قد يفشل في تجاوز مجموعته ضمن دوري أبطال أوروبا لكرة القدم نظرا لصعوبته.

وسقط نادي باريس سان جيرمان أمام مضيفه ميلان الإيطالي (1-2) في المباراة التي جمعتهما مساء يوم الثلاثاء الماضي، ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وتحدث إنريكي قبل مباراة فريقه غدا السبت، أمام مضيفه ريمس ضمن ​الدوري الفرنسي​: "نحن نلعب في أصعب مجموعة بالبطولة والمنافسة لن تنتهي حتى آخر جولة، فإن المباريات هذه توازي مباريات الأدوار الإقصائيّة المتقدمة قوّة".

إقرأ المزيد ميلان يهزم باريس سان جيرمان وينعش آماله في دوري الأبطال (فيديو) إقرأ المزيد شاهد.. تهاطل أمطار من الدولارات على حارس المرمى دوناروما

وأضاف: "قد ننهي مشوارنا في الصدارة أو المركز الثاني أو الثالث أو الرابع، نثق في قدرتنا على التأهل، لكن نواجه أيضا خطر الخروج المبكر، فكل الاحتمالات الآن باتت مفتوحة".

وتعرض نادي باريس سان جيرمان للهزيمة الثانية في الموسم الحالي لدوري الأبطال "الشتامبيونز ليغ" مقابل فوزين أيضا، ليتوقف رصيده عند 6 نقاط، ويتراجع إلى المركز الثاني على سلم جدول ترتيب المجموعة السادسة (F) بفارق نقطة عن المتصدر نادي بوروسيا دورتموند الألماني.

ويشغل فريق ميلان المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 5 نقاط، متقدما بفارق نقطة واحدة على فريق نيوكاسل يونايتد الإنجليزي.

المصدر: وكالات 

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: الدوري الفرنسي باريس سان جيرمان بوروسيا دورتموند ميلان نادي نيوكاسل باریس سان جیرمان

إقرأ أيضاً:

دعاهم الى الخروج من البلدة... مزاح في روم أصاب سكّانها بالهلع وأمن الدولة أوقفت الفاعل

اعلنت المديرية العامة لامن الدولة في بيان انه "بعد المتابعة والرصد، أوقفت أمن الدولة في الجنوب – مكتب جزين، اللبنانيّ (ج. ح.)، بعد أن نشر عبر موقع مزيّف كان قد أنشأه سرّاً  عبر وسائل التواصل، تهديداً من العدوّ الإسرائيليّ لأهالي بلدة روم، يدعوهم إلى الخروج من البلدة لأنّها ستتعرّض للقصف بعد ساعات، وهذا الأمر سبّب هلعاً لدى الأهالي وفرغت البلدة من سكّانها بعد فترة وجيزة.

تمّ التحقيق معه في مكتب جزّين، واعترف بما نُسب إليه، وتمّ تسليمه إلى الجهات المختصّة بناءً على إشارة القضاء".

وطلبت المديريّة العامّة لأمن الدولة من اللبنانيّين" تحمّل مسؤوليّة كتاباتهم عبر وسائل التواصل، والابتعاد عن المزاح المؤذي الذي يضرّ بسكّان البلدات، وتؤكّد أنّها ستلاحق كلّ عابثٍ بكرامة اللبنانيّين وأمنهم وستحيل كلّ مرتكب على القضاء لإجراء المقتضى بحقّه".

 

مقالات مشابهة

  • إصابة جديدة تُبعد كالابريا عن مواجهة ميلان وفيورنتينا
  • عاجل.. باريس سان جيرمان يصدم صلاح
  • مدرب ليفربول ينفجر في وجه الصحافة بسبب محمد صلاح
  • دعاهم الى الخروج من البلدة... مزاح في روم أصاب سكّانها بالهلع وأمن الدولة أوقفت الفاعل
  • بعد معاقبته التأديبية.. ديمبلي يقود باريس سان جيرمان أمام نيس
  • الخروج عن سلطة عيال دقلو وترك القتال في صفوفهم هو البداية
  • هجوم حاد على إنريكي بعد إهانته لصحفية.. فيديو
  • مندوب لبنان: نواجه أزمة إنسانية غير مسبوقة أمام نزوح مليون شخص
  • أرسنال يهزم باريس سان جيرمان بـ”ربع ساعة”
  • إنريكي «المدرب الأسوأ» مع سان جيرمان في «أبطال أوروبا»