بوابة الوفد:
2024-06-27@11:23:59 GMT

فيلم بيت الروبي يجمع أكثر من 7 آلاف أمس

تاريخ النشر: 10th, November 2023 GMT

حصد فيلم بيت الروبي، بطولة كريم عبد العزيز وكريم محمود عبدالعزيز، أمس الخميس، إيرادات بلغت 7 آلاف و306 جنيهات في شباك تذاكر دور العرض السينمائي.

 

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي تشويقي حول زوجين أولهما شخصية إبراهيم الروبي الذي يجسد دوره الفنان كريم عبد العزيز، وزوج نور اللبنانية، وتحدث العديد من المفارقات بسبب ذلك الأمر.

 

أبطال فيلم بيت الروبي

يذكر أن “بيت الروبي” بطولة الفنان كريم عبدالعزيز، وكريم محمود عبدالعزيز، ونور، وتارا عماد، وعدد كبير من ضيوف الشرف، منهم محمد عبد الرحمن توتة، ومصطفى أبو سريع، ومحمود السيسي وآخرين، والعمل من تأليف محمد الدباح وريم القماش، وإخراج بيتر ميمي.

 

بيت الروبي بيتر ميمي يشارك فرحته بنجاح "بيت الروبي" مع الجمهور

شارك المخرج بيتر ميمي، فرحته بنجاح فيلمه بيت الروبي مع الجمهور، وذلك خلال منشور جديد عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

 

وكتب بيتر ميمي: “الحمد لله والشكر لله، رسميا فيلم بيت الروبي أعلى إيراد في تاريخ السينما المصرية”، وإنهالت عليه التعليقات من قبل الجمهور الذي حرص على تقديم التهنئة والمباركات بعد النجاح العظيم الذي ناله الفيلم .

 

كان أبدي المخرج بيتر ميمي، سعادته بنجاح فيلمه الجديد “بيت الروبي” الذي يعرض حاليًا فى السينمات،حيث كتب عبر حسابه على فيس بوك قائلًا: “إيرادات فيلم بيت الروبي أمس فقط تخطت العشرة ملايين جنيه.. ده رقم أول مرة يحصل فى السينما.. الحمد لله أن الفيلم لمس الناس..الحمد لله”. 

بيت الروبي

أعرب الفنان كريم محمود عبدالعزيز عن سعادته بنجاح فيلمه الجديد “بيت الروبي”، الذي نافس فى موسم عيد الأضحي بجميع دور العرض السينمائية.

 

أكد كريم محمود عبدالعزيز فى تصريحات تليفزيونية:" كنت قاعد مع المخرج بيتر ميمي وقالي فيه فيلم مع كريم عبد العزيز فقولتله خلاص موافق عشان عارف الفيلم أكيد هيبقى حلو وأستاذ كريم عبد العزيز بيحاول دايما ينتقي أفلامه وتكون محترمة وحلوة وتكون صالحة لكل الناس، وعائلية ودي حاجة كويسة وأكيد هيبقى فيلم حلو، وطبعا أكيد بيتر بيعمل أفلام حلوة". 

 

وأضاف: "كريم عبدالعزيز قمة في الاحترام والاحتراف وكل حاجة، والعلاقة بسيطة وسهلة وحلوة وسلسلة، وفيلم معمول على الرايق، والمنافسة مبشوفهاش، ومفيش منافسة بين حد وحد، لأن كل واحد ليه تفاصيل وجمهوره".

 

آخر أعمال الفنان كريم عبدالعزيز

يذكر أن آخر أعمال الفنان كريم عبدالعزيز فيلم "كيرة والجن"، الذي عرض في موسم عيد الفطر الماضي، وهو مستوحى من رواية "1919"، للمؤلف أحمد مراد الذي كتب السيناريو والحوار.

 

والفيلم إخراج مروان حامد، وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد عز، هند صبرى وسيد رجب، مع أحمد مالك، على قاسم، هدى المفتى، محمد عبدالعظيم، عارفة عبدالرسول، تامر نبيل، فضلاً عن تواجد بعض الممثلين الأجانب.

 

يرصد الفيلم حالة الغليان التي كانت يموج بها الشارع المصري بالتزامن مع اندلاع ثورة 1919، وهو الحدث الكبير الذي يوحد مصائر أحمد عبدالحي كيرة وعبدالقادر الجن ليشتركا في النضال ضد المحتل اﻹنجليزي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فيلم بيت الروبى بيت الروبي كريم عبد العزيز كريم محمود عبدالعزيز دور العرض السينمائي الفن کریم محمود عبدالعزیز الفنان کریم عبد فیلم بیت الروبی کریم عبد العزیز کریم عبدالعزیز بیتر میمی

إقرأ أيضاً:

كريم عبدالعزيز عن ترتيب وضع اسمه على الأفيش: «مبتتحسبش كدة»

يستعد الفنان كريم عبدالعزيز لبدء تصوير أحدث أعماله السينمائية، وهو فيلم «الفيل الأزرق 3»، بعد نجاح الجزئين الأول والثاني، وتحقيقهما إيرادات مرتفعة في شباك التذاكر، خاصة أن المؤلف أحمد مراد، كان يترك النهاية مفتوحة من أجل إضافة أجزاء جديدة للفيلم.

وأوضح الفنان كريم عبدالعزيز موقفه من ترتيب الأسماء على تتر الأفلام، خاصة إذا كان العمل الفني يجمعه مع نجم آخر، قائلاً: «أنا محسبهاش كدة.. كلنا زمايل والأهم هو التفاهم بين فريق العمل لنجاحه مع الجمهور».

شروط كريم عبدالعزيز لوضع اسمه على أفيش الأفلام

وأضاف الفنان كريم عبدالعزيز في تصريحات تلفزيونية، أنه قدم فيلم «كيرة والجن» مع النجم أحمد عز، وهو فنان يمتلك قدر عال من النجومية والنجاح، ولكنهما لم يتطرقا لتلك الأمور، وفي نهاية الأمر حقق فيلم «كيرة والجن» إيرادات بلغت 120 مليون جنيه، لافتًا إلى أنه حرص على تهنئته على فيلمه الأخير «ولاد رزق 3»، وشارك معه كـ ضيف شرف في نهاية الأحداث لأنه يعتبره أخًا وصديقًا.

تفاصيل فيلم الفيل الأزرق 3

من ناحية أخرى، أوضح الكاتب أحمد مراد في تصريحات لـ«الوطن»، أنه جار التعاقد مع باقي أبطال فيلم الفيل الأزرق 3، استعدادًا لانطلاق تصويره الفترة المقبلة، والتي ستكون أكثر تشويقًا ورعبًا من الأجزاء السابقة، لافتًا إلى أنه انتهى من كتابة النسخة النهائية من السيناريو، وتم تخصيص ميزانية كبيرة للفيلم.

مقالات مشابهة

  • عمل سينمائي جديد يجمع أحمد عز وكريم عبد العزيز بعد نجاح "كيرة والجن"
  • مبتتحسبش كده..كريم عبد العزيز يوضح موقفه من ترتيب الأسماء على الأفيش
  • تعاون جديد يجمع كريم عبدالعزيز وأحمد عز.. إليكم التفاصيل
  • تعاون جديد يجمع كريم عبدالعزيز وأحمد عز في السينما (ما القصة)
  • كريم عبدالعزيز عن ترتيب وضع اسمه على الأفيش: «مبتتحسبش كدة»
  • 4 ملايين جنيه في 24 ساعة.. فيلم «ولاد رزق 3» يتربع على عرش السينمات
  • كريم عبد العزيز يتحدث عن التعاون مع أحمد عز في "ولاد رزق٣"
  • مفاجأة لمحبي كريم عبد العزيز في مصر
  • إيرادات فيلم «ولاد رزق 3» تتخطى 175 مليون جنيه في أسبوعين
  • بعد تخطي إيراداته 170 مليون جنيها.. تركي آل الشيخ يحتفل بفيلم «ولاد رزق 3»