غيرت المبادرة الرئاسية لتطوير الريف المصري «حياة كريمة»، مركز ساقلتة بسوهاج، حيث نفذت العديد من الأعمال في العديد من القرى والمراكز وخاصة طما والمراغة والبلينا وجرجا وساقلتة ودار السلام والمنشأة.

قال مرسي صابر نائب رئيس مركز ومدينة ساقلتة في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، إن مبادرة حياة كريمة نفذت العديد من المشروعات في قطاع التعليم والصحة حتى قطاعات الري والصرف ومياه الشرب والطرق والكباري والكهرباء والطاقة والإسكان والغاز الطبيعي، وغيرها من المشروعات التي تمس المواطن بشكل مباشر فى المركز.

مجمع خدمات عرب بنى وأصل بساقلتة

أضاف «صاب»، أن حياة كريمة حققت أحلام المواطن البسيط في الحصول على حياة كريمة في السكن والتعليم، وفي كل شيء ووفرت له آلاف فرص العمل، فضلا عن تعليم الحرف وتمليك الورش داخل المجمعات الصناعية المختلفة وبينها مجمع خدمات عرب بنى واصل.

طرح 168 وحدة سكنية بسوهاج

وأوضح «صابر» أن حياة كريمة نفذت مشروعات عمارات سكنية في نطاق مركز ساقلتة، وجرى إنشاء 21 عمارة بقريتي نجوع الرياينة والفراسية بمركز ساقلتة، و17 عمارة لقرية نجوع الرياينة و4 عمارات في قرية الفراسية بإجمالي 168 وحدة سكنية،  بنسبة تنفيذ بلغت 90% وسيتم طرح تلك الوحدات فور الانتهاء من أعمال الترفيق بها من أعمال الكهرباء ومياه وغاز طبيعي، وصرف صحي واتصالات وإنترنت، وفقا لما يتم وضعه من اشتراطات وضوابط.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حياة كريمة سوهاج محافظة سوهاج ساقلتة وحدة سكنية وحدات سكنية الرياينة حیاة کریمة

إقرأ أيضاً:

«حياة كريمة» تشارك في فعالية «Safertogether» لدعم الصحة النفسية

شاركت مؤسسة حياة كريمة في فعالية «Safertogether» لدعم الصحة النفسية، المنظمة من قبل منتدى شباب العالم وتيك توك ومؤسسة سيف إيجيبت.

وأكدت «حياة كريمة» أن مشاركتها في الفعالية تأتي من منطلق إيمان المؤسسة أن الصحة النفسية لها أولوية كبيرة على غرار الصحة البدنية.

تقديم مجموعة من الأنشطة التفاعلية من تلوين وجلسات

ولفتت المؤسسة إلى تقديم مجموعة من الأنشطة التفاعلية من تلوين وجلسات تساعد الشباب على أهمية الاهتمام بصحتهم النفسية وتأثيرها على حياتهم، بالإضافة إلى عرض أنشطة المؤسسة في التأهيل والدعم النفسي، وسُبل توفير الدعم سواء لذوي الهمم أو غيرهم، من خلال الندوات والقوافل التوعوية المتخصصة التي تنظمها حياة كريمة للكشف عن وجود مشكلات أو اضطرابات نفسية.

مقالات مشابهة

  • مشروعات ضمن مبادرة «حياة كريمة» تغير واقع الريف بقرى مركز البلينا
  • جامعة كفر الشيخ تطلق قافلة بيطرية لقرى مركز قلين ضمن «حياة كريمة»
  • محافظ سوهاج: الانتهاء من 142 مشروع ضمن «حياة كريمة» بقرى مركز البلينا
  • شقق نقابة المهندسين 2024.. طرح 300 وحدة سكنية خلال شهرين
  • تفاصيل قرعة حجز وحدة سكنية بمشروع لؤلؤة القاهرة الجديدة
  • «حياة كريمة» تشارك في فعالية «Safertogether» لدعم الصحة النفسية
  • موعد التقديم في شقق الإسكان الاجتماعي 2024.. بشرى سارة لمحدودي الدخل
  • محافظ أسوان: وحدة حياة كريمة تتابع 25 مشروع بقرية البصيلية قبلى
  • وحدة حياة كريمة تتابع ميدانيا 25 مشروعا بقرية البصيلية قبلى بأدفو
  • الأوراق المطلوبة لحجز وحدة سكنية بالتجمع الخامس في القاهرة الجديدة