فاز الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك على نظيره الطيران بنتيجة 85 - 44 في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على صالة محمد حسن حلمي بالقلعة البيضاء؛ ضمن منافسات إياب دور الـ16 من بطولة دوري المرتبط.

وجاءت نتائج الفترات كالتالي:-
21 - 10
39 - 27 
62 - 35
85 - 44

وشهدت المباراة تواجد نيرة الأحمر عضو مجلس الإدارة وطارق السعيد رئيس جهاز كرة السلة لمؤازرة اللاعبين والجهاز الفني.

ومن المنتظر أن يلتقي الزمالك مع نظيره الأهلي في دور الـ8 من البطولة، بنظام الذهاب والعودة، على أن تكون المباراة الأولى يوم الثلاثاء المقبل، والمباراة الثانية يوم الجمعة.

ويتكون الجهاز الفني لـ"سلة الزمالك" من؛ أحمد مرعي مديرا فنيا، وياسر عبد الوهاب وسمير جودة مدربين، ومصطفى صدقي ووائل العايدي إداريين.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

هنا.. القنوات الناقلة لمباراة النصر والاتفاق في منافسات الجولة الرابعة لدوري روشن السعودي وموعد المباراة

ينتظر كافة مشجعي نادي المصر والاتفاق السعودي موعد انطلاق هذه المواجهة القوية التي تجمع بينهما، كما يرغبون في التعرف على القنوات الناقلة لمباراة النصر والاتفاق المصنفة ضمن مباريات الجولة الرابعة من منافسات الدوري السعودي للمحترفين في موسمه الجديد، وجاءت هذه المواجهة ضمن سلسلة من أقوى المواجهات الشرسة بين الأندية التي تسعى إلى الحصول على صدارة ترتيب دوري روشن السعود،  والحصول على لقب الدوري لذلك الموسم، وخلال السطور التالية سنوضح لكم القنوات العارضة لهذه المواجهة القوية والموعد الرسمي لانطلاق المباراة.

 القنوات الناقلة لمباراة النصر والاتفاق

تمتلك قنوات SSC الرياضية حقوق بث كافة مباريات الدوري السعودي للمحترفين في الموسم الجديد بطريقة حصرية، وسيتم عرض اللقاء بين نادي النصر والاتفاق السعودي على قناة SSC إتش دي 1، كما تقوم القناة بعرض تحليل شامل للمباراة.

كما تستطيع مشاهدتها على شبكات الإنترنت عن طريق تنزيل التطبيق الخاص بالقناة المتاح على متجر جوجل بلاي ومتجر أب ستور، ومتابعة القناة خلال أي وقت تريده، كما تستطيع مشاهدة البث المباشر لها عن طريق تطبيق شاهد.

 مواعيد مواجهة النصر ضد نظيره الاتفاق

كما تم الإعلان عن الموعد الرسمي للمباراة المنتظرة بين نادي النصر ونظيره الاتفاق في منافسات دوري روش السعودي، ليكون خلال يوم الجمعة الموافق ميلادياً 20 من شهر سبتمبر الحالي، وسيتم إقامتها على ملعب الأمير محمد بن فهد في مدينة الدمام.

كما ستبدأ المباراة في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت العراق وقطر والبحرين ومكة المكرمة ومحافظة القاهرة، وفي تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت سلطنة عمان والإمارات العربية المتحدة، وستكون خلال الساعة 7:00 مساءً بتوقيت دولة الجزائر وتونس والمغرب، ومن المقرر أن يدخل نادي الاتفاق السعودي في هذه المواجهة وهو يسعى إلى رفع نقاطه، بعدما تمكن من الحصول على المركز الثالث برصيد تسعة نقاط كاملة في جدول الترتيب للدوري.


Source link مرتبط

مقالات مشابهة

  • هنا.. القنوات الناقلة لمباراة النصر والاتفاق في منافسات الجولة الرابعة لدوري روشن السعودي وموعد المباراة
  • 35 لقاء في الجولة الثالثة لدوريَّي الناشئين والشباب لكرة القدم
  • غداً.. الإجتماع الفني لمباراة الزمالك والشرطة الكيني
  • غدًا.. الاجتماع الفني لمباراة الزمالك والشرطة الكيني في الكونفدرالية
  • موعد الاجتماع الفني لمباراة الزمالك والشرطة الكيني في إياب دور الـ 32 للكونفدرالية الإفريقية
  • موعد الاجتماع الفني لمباراة الزمالك والشرطة الكيني
  • منتخب مصر يهزم الهند في بطولة العالم للكراسي المتحركة لكرة اليد
  • منتخب مصر لكرة اليد للكراسي المتحركة يتألق و يهزم الهند ٠/٢ في المونديال
  • زمالك 2005 يهزم حرس الحدود بثلاثية في دوري الجمهورية
  • اهلي جدة يهزم برسيبوليس الإيراني بهدف في دوري أبطال آسيا للنخبة