الرياض - مباشر: أعلنت شركة الخليج للتدريب والتعليم عن افتتاح وبدء التشغيل لمجمع مدارس رواد الخليج العالمية في مدينة الخبر بداية من العام الدراسي 2023/2024م.

وأوضحت الشركة، في بيان على موقع "تداول" يوم الخميس أنه سوف يظهر الأثر المالي لافتتاح المجمع اعتبارا من العام المالي 2024/2023م. 

وأشارت إلى أن هذا المجمع التعليمي يعتبر امتداد للتوسع بالمنطقة الشرقية بعد التجربة الناجحة للمدارس في مدينة الدمام والتي وصلت لطاقتها الاستيعابية القصوى.

كما لفتت إلى أن المجمع يأتي ضمن خطط الشركة الاستراتيجية التي تهدف إلى التوسع في قطاع المدارس عن طريق الانشاء والاستحواذ على مدارس في كافة مناطق المملكة لزيادة الطاقة الاستيعابية للطلاب ولتحقيق النمو والعوائد التي تحقق استراتيجية الشركة.

وبينت الشركة أن عدد الطلاب بجميع مدارس شركة الخليج للتدريب والتعليم والمدارس المستحوذ عليها (بالرياض، وجده، والمنطقة الشرقية) وصل إلى نحو 11 ألف طالب وطالبة.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

المصدر: معلومات مباشر

إقرأ أيضاً:

غوغل تعلن عن موعد إطلاق سلسلة بكسل 9

أعلنت شركة غوغل عن إطلاق سلسلة بكسل 9 في شهر أغسطس من هذا العام، متجاوزة توقيتها المعتاد الذي يأتي بعد أحداث سامسونج وأبل الكبيرة. يأتي هذا التغيير كخطوة غير متوقعة من غوغل، التي اعتادت الكشف عن هواتفها في وقت لاحق من العام.

تقارير بلومبرج تشير إلى أن غوغل تهدف إلى إطلاق بكسل 9 قبل إعلان أبل عن تشكيلة آيفون 16 الجديدة في سبتمبر. يعتقد المحللون أن هذا القرار جاء كرد فعل على الضجيج المحتمل حول Apple Intelligence، التقنية الجديدة التي تعتزم أبل إدخالها مع سلسلة آيفون 16.

في هذا العام، يُعتبر إطلاق هواتف بكسل 9 وآيفون 16 بمثابة معركة جديدة في مجال الذكاء الاصطناعي للهواتف الذكية. قدمت كل من غوغل وأبل لمحة عن الميزات المتوقعة، مما يعزز المنافسة بين العملاقين في تقديم أفضل تجربة ذكية للمستخدمين.

بدلاً من السماح لأبل بأن تكون المتصدرة في ميزات الذكاء الاصطناعي، اختارت غوغل تقديم سلسلة بكسل 9 مبكراً. تهدف هذه الخطوة إلى منح أبل نفس المعاملة، مما يضيف بعداً جديداً للتنافس بين الشركتين في سوق الهواتف الذكية.

مقالات مشابهة

  • صيانة وتجهيز مجمع عيادات محمود الهريش في درنة
  • موعد التقديم في المدارس التكنولوجية.. الأوراق المطلوبة ورابط التقديم
  • مجمع الملك سلمان العالمي للغة العربية يُطلق أربعة إصدارات جديدة عن”واقع اللغة العربية في العالم”
  • موعد فتح باب التقديم في مدارس التكنولوجيا التطبيقية
  • تنسيق مدارس المتفوقين STEM.. موعد الإعلان وطريقة التقديم
  •  «شركة الخليج للنفط» تعلن عودة بئر في «حقل السرير» للإنتاج
  • «القاهرة الإخبارية»: قصف إسرائيلي عنيف على محيط مجمع ناصر الطبي في خان يونس
  • غوغل تعلن عن موعد إطلاق سلسلة بكسل 9
  • هيئة العقار تعلن موعد انتهاء تسجيل العقارات في السجل العقاري لــ 5 أحياء بمدينة الرياض
  • «عبر الخليج لتقنية المعلومات» .. شركة متخصصة في تقنيات المعلومات وإدارة المكتبات