باشرت النيابة العامة بالجيزة، التحقيقات بشكل موسع في مقتل شاب ويدعى أحمد جراء طعنة نافذة على يد آخر في مشاجرة بمنطقة أكتوبر.

بداية الواقعة بورود بلاغ إلى قسم شرطة ثان أكتوبر يفيد بوقوع مشاجرة بين طرفين وسقوط قتيل، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان البلاغ، ومن خلال الفحص تبيّن وجود جثة شاب يدعى “أحمد.

ش.ا”، مصاب بطعن نافذة، بسلاح أبيض سكين.

ومن خلال التحقيقات تبيّن أن المجني عليه “أحمد” لقي مصرعه على يد شاب آخر بطعنة نافذة في مشاجرة بينهما، وتمكنت القوات من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.

في سياق منفصل، قررت جهات التحقيق بالجيزة حبس 3 أشخاص 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامهم بسرقة 7 نوافذ معدنية ومروحتين من مركز شباب في بولاق الدكرور.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة تلقت بلاغا مفاده سرقة نوافذ معدنية ومراوح من من داخل أحد مراكز الشباب بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور. وتوصلت تحريات رجال المباحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة 3 أشخاص،

وبتقنين الإجراءات تم ضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة وأرشدوا عن المسروقات لدى عميلهم سيئ النية مالك مخزن خردة مقيم دائرة القسم. واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية اللازمة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الجيزة مشاجرة مقتل شاب جريمة قتل أبشع جريمة قتل سلاح ابيض اكتوبر

إقرأ أيضاً:

الداخلية تكشف تفاصيل واقعة دس سحر في المقابر للاعب مؤمن زكريا

كشفت أجهزة وزارة الداخلية، حقيقة تداول مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي تناقلته عدد من القنوات، متضمنا عثور أحد الأشخاص على أعمال سحر أثناء زراعته صبار أمام مقبرة خاصة بعائلة اللاعب مجدى عبدالغني، الكائنة بدائرة قسم شرطة الخليفة بالقاهرة، عبارة عن أوراق وصورة للاعب مؤمن زكريا، مكتوب عليها بعض الطلاسم والعبارات غير المفهومة.

بالفحص، تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من تحديد وضبط ناشر مقطع الفيديو المشار إليه، وتبين أنه «عامل مدافن - مقيم بدائرة القسم»، وبمواجهته اعترف باختلاقه الواقعة بالاشتراك مع «نجله وشخصين آخرين وسيدة»، جرى ضبطهم عدا نجله.

وأكد إحضاره صورة للاعب مؤمن زكريا «لعلمهم بتعرضه لوعكة صحية»، وكتابة طلاسم وعبارات غير مفهومة عليها وكذا عروسة من القماش بها مجموعة من الدبابيس، ودفنوا الصورة والطلاسم أمام مقبرة خاصة بعائلة اللاعب مجدي عبدالغنى لإلصاق الواقعة به، «لكونهما شخصيات رياضية مشهورة».

ولفت إلى إدعائهم بعثورهم عليها حال زراعة صبار أمام المقبرة، وتصوير مقطع الفيديو المتداول، ونشره على مواقع التواصل الاجتماعي، بهدف تحقيق أعلى نسبة مشاهدة للتربح ماديا، وتسليمها عقب ذلك للاعب مؤمن زكريا تحت زعم كونها أعمال سحر، والذي تخلص منها بدوره.

وبمواجهة باقي المتهمين أيدوا ذلك، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية، وجار تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب.

مقالات مشابهة

  • مقتل 3 وإصابة 15 جراء هجوم بسكين في شنغهاي
  • الأمن يكشف واقعة تصوير طالبة داخل حمام الجامعة.. تفاصيل
  • مـقـتـل 4 أشخاص من عائلة واحدة في مـشـاجـرة بالأسلحة النارية
  • واقعة فبركة سحر «مؤمن زكريا».. النيابة تأمر بضبط نجل تُربي البساتين
  • النيابة تستمع لأقوال مؤمن زكريا في واقعة السحر المزيفة
  • النيابة تستمع لأقوال مؤمن زكريا في واقعة السحر المفبرك
  • النيابة تواجه متهمى واقعة السحر لمؤمن زكريا بالمقاطع المتداولة
  • النيابة تطالب بسرعة ضبط نجل عامل المدافن فى واقعة السحر لمؤمن زكريا
  • الداخلية تكشف تفاصيل واقعة دس سحر في المقابر للاعب مؤمن زكريا
  • تفاصيل جديدة في واقعة العثور على سحر اللاعب مؤمن زكريا