أبدي الدكتور عبدالسند يمامة المرشح الرئاسي ورئيس حزب الوفد اهتمامه الشديد باستقلال السلطة القضائية بشكل كامل وقال إنه يري ان هناك اعتداء علي استقلال القضاء بيتدخل احد اضلاع السلطة التنفيذية في اختار رؤساء الهيئات القضائية حتي وان كان رئيس الدولة ولا يجب ان يترأس رئيس الدولة المجلس الأعلي للقضاء بكل مافيه من رؤساء للهيئات القضائية وان القضاء لازم يكون في "حتة تانية " من حيث الاستقلالية وعدم التدخل في شوؤنه بأي شكل.

المرشح الرئاسي  الدكتور عبد السند يمامة أثناء كلمته بالمؤتمر الانتخابي بمحافظة الدقهلية 


جاء كلمة " يمامة "  خلال المؤتمر الرئاسي الخاص به بقرية ميت فارس مركز دكرنس بمحافظة الدقهلية والذي اقيم تحت شعار "غزة في القلب "وحضره عدد كبير من قيادات الحزب وأعضاءه بالدقهلية علي رأسهم محمد حلمي سويلم رئيس لجنة الوفد بالدقهلية وعضو الهيئة العليا للحزب وعدد من اعضاء الهيئة البرلمانية للوفد في مقدمتهم النائب طارق عبدالعزيز عضو مجلس الشيوخ عن الحزب.

المرشح الرئاسي عبد السند يمامة أثناء كلمته بالمؤتمر الانتخابي بمحافظة الدقهلية 


رصدت عدسة الفجر وصول عبدالسند اليمامة رئيس حزب الوفد والمرشح لرئاسة الجمهورية قرية ميت فارس مركز دكرنس بمحافظة الدقهلية ليبدأ مؤتمره الانتخابي الأول بمحافظة الدقهلية

وصل المرشح الرئاسي منذ قليل وسط احتفالات بالطبل والمزمار وحشد من المواطنين بالسرادق المقام بقرية ميت فارس التابعة لمركز دكرنس بمحافظة الدقهلية لحضور مؤتمره الإنتخابي الأول تحت شعار "غزة في القلب" والذي نظمه النائب الوفدي طارق عبدالعزيز عضو مجلس الشيوخ عن حزب الوفد بقريته ميت فارس مركز دكرنس.


ومن جهته قال النائب طارق عبدالعزيز عضو مجلس الشيوخ ان المؤتمر الخاص بالمرشح الرئاسي بمحافظة الدقهلية تم تنظيمه تحت شعار غزة في القلب انطلاقًا من ايمان الحزب وقياداته بعدم انفصال المؤتمرات الانتخابية عما يجري من احداث في واقعنا خاصة وإنه ا تلقي بظلالها في تفكير جموع المصريين 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: السلطة القضائية المجلس الاعلي طارق عبدالعزيز السلطة التنفيذية المجلس الأعلى للقضاء الهيئات القضائية الهيئة البرلمانية بمحافظة الدقهلیة المرشح الرئاسی

إقرأ أيضاً:

عمرو أديب: لولا تدخل السيسي في 30 يونيو لتجولنا إلى لاجئين (فيديو)

علق الإعلامي عمرو أديب على ذكرى ثورة 30 يونيو ،قائلا: "لولا تدخل الرئيس السيسي كان زمانا لاجئين، والجيش وعد وأوفى، والسيسي وعد وأوفى".

شباب الوفد يشاركون في احتفالية تنسيقية الأحزاب بذكرى ثورة ٣٠ يونيو النيل والمصرية للموسيقى تقدمان باقة غنائية وطنية في احتفالية 30 يونيو بالسامر

وأضاف عمرو أديب خلال تقديمه برنامج "الحكاية" المذاع على قناة "إم بي سي مصر"، :"رعاية ربنا هي اللي حمت البلد.. وإن الدم لا يكون أنهارا، ربنا رعاك بجيش وقائد، ربنا أعطى للمصريين فرصة؛ حتى لا تسقط البلد".

 التحديات بعد 30 يونيو مأساوية وصعبة

ولفت  عمرو أديب  إلى أن التحديات بعد 30 يونيو مأساوية وصعبة، منوها بأن جماعة الإخوان كانت بمثابة عرائس يتم تحريكها بخيوط من الخارج.

وهنأ اتحاد العمال الوفديين، الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، والقوات المسلحة المصرية، والشعب المصري العظيم، بمناسبة الذكرى الحادية عشر لثورة ٣٠ يونيو المجيدة، مؤكدا على أن الحركة العمالية ستظل حاضرة لحماية المكتسبات الثورية والدفاع عن مطالب العمال والفئات الكادحة في المجتمع.


وأشارت شيماء شحاتة، نائب رئيس اتحاد العمال الوفديين، إلى أن ثورة ٣٠ يونيو  كانت وما زالت تمثل محطة فارقة في تاريخ مصر الحديث، حيث أطاحت بنظام الإخوان المسلمين الذي كان يمثل تهديداً كبيرًا علي الديمقراطية والحريات مشيدة بالدور البطولي للجيش المصري والشرطة في حماية الثورة وإنجاحها.

وأكدت على أن الحركة العمالية كانت شريكًا أساسياً في نجاح هذه الثورة حيث نزل العمال إلى كافة الشوارع والميادين مع كافة فئات وطوائف الشعب المصري للتظاهر ضد الإخوان المسلمين، مضيفة بأن هذه المشاركة العمالية الفاعلة كانت عاملاً مهمًا في إسقاط نظام الإخوان.


ومن جانبها أعربت نائب رئيس اتحاد العمال الوفديين، عن تمنياتها بمستقبل مزدهر لمصر وشعبها، ودعمها الدائم لكل مبادرات التنمية والإصلاح التي تعود بالنفع على الشعب المصري بأكمله في ظل القيادة الحكيمة لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، وخطوات بناء الجمهورية الجديدة التي يطمح إليها الجميع والتي تقوم علي مبادئ المساواة والعدالة الاجتماعية والتنمية في كافة المجالات.

مقالات مشابهة

  • من هو المستشار عبد الراضي أحمد صديق رئيس النيابة الإدارية الجديد؟
  • محافظ الدقهلية يكلف رؤساء المراكز والاحياء بتطبيق المواعيد الجديدة لغلق المحال
  • مجلس القضاء يقر خطة الرؤية الوطنية للسلطة القضائية للعام 1446هـ
  • مركز عراقي يرصد 50 شخصية ومنظمة تهاجم القضاء
  • عمرو أديب: لولا تدخل السيسي في 30 يونيو لتجولنا إلى لاجئين (فيديو)
  • المندلاوي: مشروع الكونغرس الأمريكي بحق رئيس السلطة القضائية مساس بسيادة العراق
  • المندلاوي: مشروع الكونغرس بحق رئيس السلطة القضائية مساس بسيادة العراق
  • البرلمان يندد بمشروع للكونغرس الأمريكي يمس رئيس السلطة القضائية العراقية
  • رئيس حزب الوفد: ٣٠ يونيو كانت نقطة تحول حاسمة في تاريخ مصر
  • رئيس الوفد يهنئ السيسي والقوات المسلحة والشعب المصري بمناسبة ذكرى 30 يونيه