نجح فريق الزمالك مواليد 2012، في تحقيق الفوز على نظيره فريق التوفيقية بخمسة أهداف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين اليوم الجمعة على مجمع ملاعب الراحل إبراهيم يوسف بمقر القلعة البيضاء، في الجولة الثالثة من المجموعة الأولى لدوري براعم الجيزة.

فوز الزمالك على التوفيقية

أحرز أهداف الزمالك كل من، ياسين أحمد "هدفين"، عبد الرحمن أحمد ويحيى عادل وسيف أحمد بواقع هدف لكل لاعب.

هل يعود؟ تعرف على سبب تواجد طارق حامد بمقر الزمالك صدمة كبرى في صفوف الزمالك بشأن نجم الفريق

ويقود فريق 2012، أحمد عبدالله مديرًا فنيًا، وأيمن علي حسن وعبدالرحمن صلاح ذكي مدربين مساعدين، ورمضان عابدين مدربًا لحراس المرمى، وعبدالرحمن حسين إداري وهشام رسلان تأهيل وإصابات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الزمالك التوفيقية دوري براعم الجيزة

إقرأ أيضاً:

موعد وصول الفلسطينية ميرال قسيس للقاهرة للانضمام إلى فريق الزمالك للكرة النسائية

تصل في العاشرة من صباح غد الثلاثاء مطار القاهرة الدولي، لاعبة منتخب فلسطين للسيدات ميرال خضر قسيس، من أجل الانضمام لصفوف نادي الزمالك لكرة القدم النسائية، قادمة له من صفوف فريق ديار بيت لحم الفلسطيني في صفقة انتقال حر.

موعد وصول ميرال خضر قسيس

نجح نادي الزمالك بقيادة عادل حسين الحصول على  خدمات اللاعبة الفلسطينية ميرال خضر قسيس، صاحبة الـ 18 عامًا مهاجمة نادي الديار ومنتخبي فلسطين الأول وتحت عشرين عاما للسيدات، لتكون بذلك أولى صفقات الزمالك الفلسطينية خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وقال حاتم شعبان وكيل أعمال اللاعبة في تصريحات خاصة لـ “الفجر الرياضي”: "إن نادي الزمالك أتم التعاقد مع اللاعبة الفلسطينية ميرال خضر قسيس، في صفقة انتقال حر قادمة من نادي الديار لمدة موسمين مجانًا، على أن تنتظم في تدريبات الأبيض الجماعية الخميس 19 سبتمبر الجاري".

وأشار وكيل أعمال اللاعبة: "الزمالك حصل على توقيع ميرال عبر الإيميل، ووقعت للأبيض رسميًا على نسخ العقود الأربعة خلال الأيام القليلة الماضية، وتحصل نادي الزمالك على المخالصة الخاصة بها من نادي ديار بيت لحم مجانًا، وتم قيدها رسميًا مؤخرًا في قائمة الفريق الأبيض".

الاتحاد الأفريقي يخطر الزمالك بطاقم تحكيم مباراته أمام الشرطة الكيني بالكونفدرالية بشرى سارة لنادي الزمالك قبل مواجهة الشرطة الكيني

جدير بالذكر أن ميرال خضر مواليد 2006 وتمثل منتخب فلسطين الأول والشابات لكرة القدم النسائية، ونجحت الموسم المنصرم في إحراز 45 هدفًا مع نادي الديار، بالإضافة لـ 10 أهداف مع منتخب فلسطين أخرهم ببطولة آسيا التي أقيمت في المملكة العربية السعودية الشهر المنصرم.

وأسفرت قرعة الدوري الممتاز للكرة النسائية موسم 2024-2025، عن مواجهة الزمالك لمنافسه الأهلي في الجولة الأولى والافتتاحية من المسابقة، والتي ستنطلق مطلع شهر أكتوبر المقبل بمشاركة 19 فريقا، لأول مرة في تاريخ البطولة والتي ظهرت للنور للمرة الأولى عام 1998.

مقالات مشابهة

  • فريق الإمارات القابضة لدراجات السيدات يفوز بسباق الجائزة الكبرى في ألمانيا
  • نتائج مثيرة في الجولة الثانية من "دوري الشباب"
  • موعد وصول الفلسطينية ميرال قسيس للقاهرة للانضمام إلى فريق الزمالك للكرة النسائية
  • في إنجاز رياضي تاريخي.. فريق الكرة الشاطئية بالقابضة للمطارات يفوز بكأس بطولة الجمهورية للشركات
  • غالاطة سراي يفوز بخماسية نظيفة على ريزة سبور
  • الهلال يفوز على الرياض بثلاثية نظيفة
  • الرائد ينتصر على الفيحاء بخماسية نظيفة .. فيديو
  • الرائد يبعثر الفيحاء بخماسية في «دوري روشن»
  • الزمالك يفوز على الشرطة الكيني في الكونفيدرالية
  • التعاون يكسب الخليج بثنائية نظيفة في افتتاح الجولة الثالثة من دوري المحترفين