البوابة نيوز:
2024-07-02@11:02:58 GMT

حملة السيسي تستقبل وفدًا من كتلة الحوار

تاريخ النشر: 10th, November 2023 GMT

استقبلت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، أمس الخميس، بمقرها الرئيسي بمحافظة القاهرة وفدًا من كتلة الحوار.

كان في استقبال الوفد المستشار محمود فوزي رئيس الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، مرحباً بزيارتهم لمقر الحملة.

 وأشار فوزي إلى أن كتلة الحوار نشأت أثناء الحوار الوطني الذي مثل بداية إصلاح سياسي واقتصادي واجتماعي حقيقي.

 وأشاد رئيس الحملة بموقف الكتلة  الداعم والمؤثر، إذ تتميز الكتلة بأفكار وخبرات متنوعة، لافتا إلى أن السنوات التسع الماضية شهدت تطورا غير مسبوق في البنية الأساسية للدولة، وأن المرشح الرئاسي حرص على الاهتمام بجميع الملفات منها الحماية الاجتماعية والعدالة الاجتماعية والتي تمثلت في تكافل وكرامة وحياة كريمة، فضلا عن الاهتمام بتوفير الخدمات في كافة أنحاء الجمهورية، وذلك إيمانا من القيادة السياسية بتحسين مستوى معيشة المواطنين.

من جانبه، قال باسل عادل ممثل كتلة الحوار أنهم يجتهدون لتقديم نموذج مختلف للوسط السياسي، غير مزايد أو صدامي ويقدم الحلول، مشيرا إلى أن الانتخابات الرئاسية تختلف هذه المرة عن سابقتها، إذ تأتي في ظروف صعبة ليتوحد بها الشعب المصري، حيث أن قوة الرئيس من قوة الشعب، وأن لمواقف القيادة السياسية القوية ونظرتها المستقبلية أثر كبير في الحفاظ على الأمن القومي والاستقرار، كما أن التحديات التي مرت بالبلاد أثقلت الحياة السياسية، وثمن الوفد إنجازات المرشح الرئاسي طويلة المدى على كافة المستويات.

وفي نهاية اللقاء تم تبادل الرؤى والأفكار النقاشية بين الحضور، كما تم التقاط صورة تذكارية جماعية للحضور.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: حملة السيسي حملة السيسي الانتخابية انتخابات الرئاسة كتلة الحوار کتلة الحوار

إقرأ أيضاً:

الجنابي والضاري يبحثان تطورات المشهد السياسي

بحثت كتلة المبادرة برئاسة النائب زياد الجنابي، الاثنين، مع الأمين العام لتحالف تقدم جمال الضاري تطورات المشهد السياسي العراقي والعديد من الملفات والقضايا العالقة.




وقالت كتلة المبادرة في بيان، "التقى النائب زياد الجنابي رئيس كتلة المبادرة وأعضاءها بالأمين العام لتحالف تقدم رئيس المشروع الوطني العراقي الشيخ جمال الضاري.. وبحث اللقاء تطورات المشهد السياسي العراقي والعديد من الملفات والقضايا العالقة".

وأضاف البيان أن "النائب الجنابي واعضاء الكتلة اوضحوا اهمية بناء جسور التواصل مع المشروع الوطني العراقي وتقديم دعمه لرؤية الكتلة الاستراتيجي وخارطة طريقها الواضح التي انبثقت من وعي متكامل ومؤمن بالمشاركة السياسية دون إقصاء وتهميش"، مشيرين الى أن "مشروعها المتوازن يقف على مسافة واحدة من جميع القوى السياسية وتتخذ خطوات حقيقية لحسم منصب رئيس مجلس النواب وفق الاستحقاقات الدستورية وتشريع القوانين المهمة وتنفيذ بنود ورقة الاتفاق السياسي".

من جانبه بارك الشيخ الضاري بحسب البيان بـ"تشكيل كتلة المبادرة وضمها لشخصيات مؤثرة في الساحة السياسية والنيابية"، مؤكداً "دعمه لمسيرة الكتلة والتنسيق معها في اتخاذ القرارات".   وأوضح الضاري أن "الكتلة ستقع عليها مسؤولية كبيرة ايضا في تسوية الخلافات السياسية وانصاف الحقوق وتشريع القوانين المهمة في المرحلة المقبلة".

مقالات مشابهة

  • كتلة الحوار تطالب الحكومة المرتقبة بإعادة هيكلة الاقتصاد واستقرار الأسعار
  • الجنابي والضاري يبحثان تطورات المشهد السياسي
  • «الشعب الجمهوري» يواصل حملة التوعية والكشف عن سرطان الثدي في أسيوط وبني سويف
  • حملة بايدن ترفض دعوات التنحي عن السباق الرئاسي
  • عضو الرئاسي اليمني سلطان العرادة يدعو الأحزاب إلى توحيد موقفها السياسي
  • حملة بايدن: نرفض الدعوات المطالبة بتنحيه عن السباق الرئاسى
  • حملة بايدن: نرفض الدعوات المطالبة بتنحيته عن السباق الرئاسي
  • الحوار الوطني: الشعب المصري سطر ملحمة وطنية في 30 يونيو
  • تنفيسة| حرية التعبير عن الرأي.. حق مكفول أم ذنب غير مغفور؟!
  • كتلة الحوار: مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي شهادة جودة للدولة والاقتصاد