قال الدكتور حاتم متولي، المدير التنفيذي للقطاعات الميدانية بحياة كريمة، إن الدور الذي يقوم شباب حياة كريمة في المحافظات مختلف الفعاليات يؤكد نجاح أهداف مؤسسة حياة كريمة بتنمية روح التطوع لدى الشباب في الجامعات والمدارس المصرية، فدورهم ليس مقتصرا على ذلك فقط لأنهم يفكرون ويشاركون بأفكار ومساعدات للأهالي.

تخريج 5 آلاف طالب

وأضاف أن برنامج فاليو هو أحد البرامج المميزة التي أطلقتها المبادرة ويهدف تعليم الشباب قيم التطوع والمواطنة والمسئولية المجتمعية، وتخريج سفراء لتعزيز قيم الانتماء للمواطنة للمشاركة في المجتمع بإيجابية، وتنمية قيم التعاون والتسامح داخلهم، ونجح البرنامج خلال 5 شهور في تخريج 5000 طالب.

التسجيل في الهيئة الوطنية للانتخابات

وأعلن متولي تسجيل 60 ألف متطوع في الهيئة الوطنية للانتخابات، للمشاركة في المرحلة القادمة التي سوف يشهدها الشارع المصري، مما يؤكد أن متطوعي حياة كريمة لهم دور في كل المحطات المهنة التي تدخل بها الدولة المصرية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حياة كريمة مؤسسة حياة كريمة متطوعي حياة كريمة برنامج فاليو حیاة کریمة

إقرأ أيضاً:

أماكن مبادرة حياة كريمة لتوزيع اللحوم في الإسماعيلية.. أسعار مخفضة

تواصل مؤسسة حياة كريمة أعمال مبادرة توزيع اللحوم والفراخ المجمدة في مختلف المحافظات، ضمن الشراكة التي قامت بها مع مؤسسة القيصر لتوفير اللحوم والفراخ بأسعار مدعمة ومناسبة، لمواجهة جشع التجار وتخفيف الأعباء المعيشية عن كاهل المواطنين.

أماكن منافذ حياة كريمة 

وتتواجد شوادر حياة كريمة لتوزيع اللحوم والفراخ المجمدة في محافظة الإسماعيلية اليوم، في عدد من النقاط داخل المحافظة، إذ يتواجد شادر حياة كريمة بجوار استاد الإسماعيلية، والنقطة الثانية في الشارع التجاري بالاسماعيلية أمام محل عيش زمان، إذ يجرى بيع كيلو اللحم المجمد بـ210 جنيهات، بينما كيلو اللحم البلدي بـ310 جنيهات.

مبادرة حياة كريمة 

وتتميز المبادرة بأنها ذات أسعار منافسة حيث توفر اللحوم والفراخ بأسعار أقل من السوق، لتكون في متناول الجميع، كما أن اللحوم بجودة عالية حيث تقدم لحوم بلدية طازجة تخضع لرقابة بيطرية صارمة لضمان سلامتها وجودتها، كما أن المبادرة تسعى لتغطية واسعة ستتوسع المبادرة تدريجيًا لتشمل جميع المحافظات المصرية، بهدف الوصول إلى أكبر عدد من المستفيدين ودعم الطبقة المتوسطة.

مقالات مشابهة

  • تنسيقية شباب الأحزاب تثمن الدور المجتمعي الرائد لمؤسسة حياة كريمة
  • تعرف على أماكن شوادر توزيع لحوم حياة كريمة في الجيزة
  • أماكن تواجد شوادر لحوم «حياة كريمة» في الجيزة.. أسعار مخفضة
  • مؤسسة حياة كريمة تعلن أماكن بيع اللحوم البلدية المخفضة في الإسماعيلية
  • أسعار اللحوم في منافذ حياة كريمة.. وأماكن تمركزها
  • مدبولى: الدولة تمنح الأولوية لتنفيذ مشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة
  • رئيس الوزراء يتابع مشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"
  • مدبولي يتابع مستجدات الموقف التنفيذي لمشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"
  • أماكن مبادرة حياة كريمة لتوزيع اللحوم في الإسماعيلية.. أسعار مخفضة
  • محافظ القليوبية يتابع مشروعات الصرف الصحي ضمن المبادرة الرئاسية حياة كريمة